سلطات الأمن تطلق سراح نجل الشيخ الزايدي,

الكاتب : الصقر الجارح   المشاهدات : 388   الردود : 0    ‏2003-10-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-07
  1. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    سلطات الأمن تطلق سراح نجل الشيخ الزايدي,ومصدر من الأسرة لـ(الصحوة نت): تحقيقات أجراها الأمن السياسي مع علي في أحد سجونه

    الصحو نت - خاص

    أطلقت سلطات الأمن في وقت متأخر من مساء أمس المواطن علي محمدالزايدي نجل الشيخ محمد محمدالزايدي أحد كبار مشائخ قبيلة آل زايدي إحدى قبائل جهم في مأرب, والذي اعتقلته في 25من سبتمبر الماضي عقب عودته من رحلة علاجية استمرت شهرين في القاهرة .
    وقال مصدر من القبيلة لـ"الصحوة نت" أن نجل الشيخ الزايدي قضى عشرة أيام في سجن الأمن السياسي,نافيا تعرضه لأي ضغوط نفسية أو اجراءات تعذيب جسدية أثناء التحقيقات التي تمت معه خلال مدة الاحتجاز.
    وكانت قبيلةالزايدي قد حملت في وقت سابق الدولة مسئولية تصعيدهاالاخير باعتقال أحد أبنائها قبل الوصول إلى حل نهائي معها بشأن القضاياالسابقة.



    يذكر أن سلطات الأمن أطلقت الشهر الماضي سراح 17 شيخا من قبيلة الزايدي من بينهم الشيخ محمد الزايدي - والد على الزايدي الذي أطلقته سلطات الامن أمس - بعد توقيفهم بسبب مشادات مع رئيس الجمهورية أثناء لقاء تم معه لمناقشة مقتل أحد مشائخ القبيلة صالح عبادالزايدي على يد قوات النجدة في شارع الستين بصنعاء.
    وكانت قبيلة آل الزايدي قد شيعت تهاية الشهر الماضي (ناجي ناصر الزايدي) الذي قتل أمام بوابة رئاسة الجمهورية في الثالث من أغسطس الماضي أثناء محاولة أفراد من الحرس الجمهوري القبض على جميع مرافقي مشائخ آل الزايدي عقب اعتقالهم .
    هذا ولا زالت قبيلة خولان الوسط لحل الوضع المتأزم بين الدولة وقبيلة الزايدي التي تصر على أن يكون تسليم الدولة لقتلة ناجي الزايدي والشيخ صالح عباد الزايدي،وتقديمهم لمحاكمه عادله هو الحل الجذري للمشكلة القائمة بين الطرفين.

     

مشاركة هذه الصفحة