إتصال مع مسئول .. وتحية وكلمة .

الكاتب : الفيصل   المشاهدات : 525   الردود : 4    ‏2003-10-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-06
  1. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    بداية دعوني أحيي الجميع هنا بهذا المنبر الرياضي اليمني الجميل والذي يشرف عليه ويديره بأقتدار الأخ الحبيب (( ابن اليمن )) والذي أوجه له تحياتي القلبية الخاصة :) ..

    وكم كنت أتمنى أن يكون تواجدي معكم من حين لأخر يبدأ بمناسبة جميلة ومفرحة غير هذه النكسة الكروية التي أقل ما نطلق عليها هي (( الفضيحة )) .

    لذا لاباس أن نتواجد بهذه الأجواء لأننا من خلالها يمكننا الإنطلاق والمساهمة في وصول صوت عاقل لأصحاب القرار عن الكرة اليمنية ..

    بالطبع لا أخفيكم أنني لم اشاهد مبارأة الليلة مع السعودية حيث حضرت متأخراً للمنزل وفي ظني أنها تبدأ بعد صلاة العشاء ولكن ماحدث حدث فلقد ولجت المنزل وأبني يحدثني عن نتيجة خلته بداية أن يمازح أباه ولكنني صعقت بالنتيجة حقاً ..:eek:

    لم أتمالك نفسي إلا وأنا من مدينة جدة أضغط على أزرار الهاتف للأتصال بأحد قيادات الرياضة اليمنية بصنعاء أخ عزيز ولنا تاريخ رياضي جميل معاً بصنعاء ..

    فكانت مكالمتي له كالأتي :

    مرحباً أبو ....... كيف الحال .
    ولم أتأخر كثيراً بادرته بالسؤال التالي :
    مالذي فعلتموه بنا يا أبو......... ؟؟؟
    نحن نعيش وسط المعمعة وبين أشقائنا السعوديين فماذا تريدونهم أن يقولون لنا غداً ؟
    قال لي : أعرف والله مشاعركم وهذا مايضايقنا .. ولكن !!؟؟
    حقيقة لم يجد مايعتذر به من كلمات ..
    ولكنني عقبت عليه قائلاً :
    أليس متنخب الشباب كان أولى بالمشاركة فهم على الأقل الفوا أن يكونوا نداً لخصومهم بداً من كأس آسيا للناشئين ومن ثم كاس العالم ..؟
    قال لي ولكن منتخب الشباب كانت فكرتنا أن نزج به هذه التصفيات لولا أن لديه تصفيات كآس آسيا التي سيتضيف مجموعته في الثامن عشر من هذا الشهر وهما فريقان قويان السعودي وعُمان ..
    هنا قلت لابأس بذلك ولكن عليكم مسئولية كبيرة أن تنتشلوا الشارع الرياضي من نكسة غير محمودة بعد أن تذوق أن يكون محترماً بين أقرانه الرياضيون من البلدان الأخرى وكأس الخليج على الأبواب فماذا أنتم فاعلون في ظل الروح الأنهزامية لهذا المنتخب الأول ؟
    قال لي : لا أن شاءالله سيكون منتخب الشباب هو من يمثلنا بالكويت بكأس الخليج .
    قلت له يا عزيزي لابد أن تكونوا جريئون بمافيه الكفاية لفعل ذلك فليس هناك ماسنخسره بعد هذه الفضايح الكروية .. ثم عليكم أن تدركوا حقيقة واحدة وهي أن لاعبي منتخب الشباب ألفوا روح التحدي والندية بعكس لاعبي الفريق الأول الذين ولدوا ولعبوا وعاشوا مع الهزائم ولم يعرفوا للإنجازات طريق .
    قال لي أبو ..... خير أن شاءالله وهذا بجانبي فلان ( أحد القيادات الهامة الرياضية ) ويسمع ويدرك حديثك ويسلم عليك وبأذن الله تكون الأمور أفضل في قادم الأيام .
    شكرت أخونا العزيز أبو........ كثيراً ومن ثم أنطلقنا في حديثنا البيني ومن ثم مودعاً على أمل أن نرى مايسُرنا في قادم الأيام ..:)

    دعونا نقول كلمة من الجميل أن يحدث هذا الأخفاق الكروي في هذا الظرف فلدينا الفرصة كبيرة وقائمة بالتأهل ولننسى المنتخب السعودي ونتيجتنا معه ثم حتى القادمة ونركز بأن الأمل بالله أولاً كبير ثم بأندونيسيا وبوتان فمستواهما أقل من عادي وبقليل من حفز الهمم يصبح التأهل لأول مرة لنهائيات آسيا بالصين 2004 في متناول اليد ومن ثم يبدأ الحديث عن تسريح العجزة والخاملون والأعتماد على الشباب ..

    الصبر طيب والفرصة مازالت موجودة وذهبية بعد :)

    تحياتي وتقديري لمشرف الساحة المميز أخونا الحبيب (( أبن اليمن )) وتحية مزجاة لجميع أحبتنا الرياضيون هنا المتواجدون وأن شاءالله نلتقي ونبارك للتأهل ومن ثم نبارك تأهل الشباب في صنعاء وسنفرح معاً بالكويت بحول الله وقوته :)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-06
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,913
    الإعجاب :
    703
    مش معقوووووووووووووووووووووووووول ابو عمر ايش هذه المفاجة ؟؟؟
    انته مطلوب للمنتدا من الكثير من الاعضاء عند اعادة افتتاحه وساعطيك الرابط.
    عموما تشرفنا بوجودك استاذنا القدير والمبدع دائما ما شاء الله على جميع المناحي وانا الان اشعر بالطمأنينة لوجودك الى جانبي فانا بجوار استاذ كبير سيكون له التاثير على مجرى مجلسنا الرياضي.
    ونشكرك على دخولك في هذه المناسبة كي توصلنا بالمسؤلين بالاتحاد اليمني وتطلعنا على مواقفهم من هذه المهزلة التي فعلا كما ذكرت تمس كل يمني في الداخل والخارج ونتمنى ان يقفو بحزم امام مثل ما يجري وان يعلمو من ان اسم اليمن ليس هين الى هذا الحد ان يمتسح به الارض فاذا كان لديهم القدرة على المشاركة فاهلا وان لم يكن لديهم ذلك فليس عيب عليهم عدم المشاركة فحن شبعنا من مثل هذه الماسي في السابق وتوقعنا اننا تجاوزناها الا ان الامر عاد الى نقطة الصفر.
    عموما مرة اخرى نرحب بك ونعتبرك مكسب كبير للمجلس اليمني ككل والمجلس الرياضي خاصة.
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?s=&threadid=47559
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-07
  5. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    أخونا الحبيب ومشرفنا المتميز (( أبن اليمن ))
    كل الشكر والتقدير لمشاعرك الطيبة وهي ليست بغريبة من أمثالك ممن يحملون الطيبة بصدورهم والخلق الرائع كسمة لهم ..:)

    المجلس الرياضي بك وبجميع الأخوة الموجودين بأذن الله يتواصل ويتألق فطالما وجد من يعشق الرياضة ووجد الجو الصحي لأن يبث مايريد ويكتب بحرية ويجد من يرد عليه بأحترام فسيكون له تواجده الإيجابي وهكذا سينطلق رياضيا ليعلو ويعلو بأمثالكم أخي أبن اليمن ..

    كل الأمنيات لك وللجميع بالمجلس الرياضي بتواصل رائع إيجابي موفق بأذن الله ..

    أخوكم
    الفيصل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-10-07
  7. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله على السلامه أخي الفيصل

    نتمنى استمرارك معنا في المجلس وخصوصا القسم الرياضي

    وتقبل مني اطيب تحية
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-10-07
  9. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : arab
    الله يسلمك أخي الحبيب (( عرب ))
    وأتمنى ذلك الأستمرار ولكن ظروفنا قد تمنعنا ولكن هذا لايمنعنا من التواجد ما أستطعنا مع أخوة وأحبة من أمثالك أيها الطيب :)

    تقبل تحياتي وتقديري ومحبتي
    :)
     

مشاركة هذه الصفحة