تقرر مهرجان اعتزال اللاعب الخلوق البارك في 17 اكتوبر على ملعب 22 مايو بعدن.

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 368   الردود : 1    ‏2003-10-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-05
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,909
    الإعجاب :
    703
    رئيس مجلس الشرف الاعلى لنادي التلال بعدن
    أحمد علي عبدالله صالح لـ«الثورة»:
    مشاعر الابتهاج لدى المكرم يجب ان تحفزه على بذل مزيد من الجهد .. والبارك سوف يكرم كأمثاله من المبدعين رياضياً


    "الإثنين, 06-أكتوبر-2003" - كتب/شوقي اليوسفي

    <..أكد العقيد الركن/ أحمد علي عبدالله صالح رئيس مجلس الشرف الأعلى لنادي التلال بعدن ان تكريم المبدعين في شتى المجالات هو جزء من واجب وطني يحتم عى أصحاب القرار ان ينظروا الى المبدع اليمني بعين الرعاية وهذا ما يحدث في بلادنا حيث نسمع دائما عن مراسيم تكريم في عموم محافظات الجمهورية، وهذا يبعث الأمل في من ينتظرون دورهم ويجدد حالة التواصل لدى من تكرمهم الدولة لأنهم يستحقون ذلك.
    وأضاف العقيد الركن أحمد علي عبدالله صالح في تصريح أدلى به لـ«الثورة» الثورة ان مشاعر الابتهاج لدى المكرم يجب ان تحفزه دائما على مزيد من الابتكار ومزيد من التطلع ومزيد من بذل الجهد، وكل هذا يصب في خدمة الوطن مهما كان شكل ولون الابداع، ونحن في بلادنا لدينا طاقات شبابية اثبتت على مدى التجارب انها قادرة على صنع التحولات متى ما توفرت لها سبل الابداع .
    كما وان حالة النهوض التي يشهدها الوطن انما هو مؤشر بأن المستقبل سوف يحفل ان شاء الله بكثير من القفزات في مضمار البناء مشيدا في تصريحه بفكرة تكريم الرياضيين المعتزلين او الذين يحققون للوطن سمعة طيبة في الاطار المحلي او العربي او العالمي وواصفا دعم القطاع الخاص الى جانب دعم القطاع الحكومي بأنه عمل وطني لايستهان به طالما وان الغرض منه تكريم المبرزين في شكل احتفاليات ابتهاجية تعبر عما يختلج في النفس من مشاعر وأحاسيس صادقة.
    وفي رد العقيد الركن أحمد علي عبدالله صالح على ما تم انجازه لإقامة مهرجان اعتزال الكابتن عمر البارك .. يقول: ان الكابتن البارك واحد من أبناء هذا الوطن الكبير وطالما انه خدم الكرة اليمنية كلاعب ناشئ أولاً حتى وصل الى ما هو عليه الآن فانه من الطبيعي ان نكرمه بعرس فني ورياضي يليق به في اطار سلسلة من حالات التكريم التي حظى بها كثير من اللاعبين أمثال البارك.
    وأثنى في ختام تصريحه على دعم مجموعة شركات هائل سعيد أنعم للمهرجان وما يبذله مجلس إدارة نادي التلال بالتنسيق مع صحيفة نبأ الحقيقة لتنظيم مهرجان الاعتزال بصورة تشجع من ينتظرون دورهم في التكريم على بذل مزيد من الجهد طالما وان ختام حياتهم الرياضية سيكون مسك.
    جدير بالذكر ان مهرجان اعتزال الكابتن عمر البارك في 71 اكتوبر الجاري سوف يتزامن مع احتفالات شعبنا بأعياد الثورة المباركة سبتمبر واكتوبر ونوفمبر وقد وجه الدكتور/ يحيى الشعيبي محافظ محافظة عدن بأن يقام المهرجان الرياضي على أستاد 22 مايو عقب افتتاحه رسميا ليكون أول ثمار الأستاد تكريم البارك، كما يجدر ايضا الاشارة بان الدكتور صالح باصره رئيس مجلس إدارة نادي التلال ظل على تواصل مع البارك حتى بعد انتقاله الى صنعاء لتولي مهام منصبه الجديد كرئيس لجامعة صنعاء في اطار حرصه الشديد على انجاح مهرجان الاعتزال.
    ==============
    عمر البارك ذلك اللاعب الخلوق يستاهل هذا التكريم عرفانا بما قدمة للكرة اليمنية سواء على مستوى الاندية او على مستوى المنتخبات .
    ونحن بدورنا في المجلس اليمني نقدم له الشكر والعرفان على تلك المسيرة الزاخرة بالعطاء لرفع مستوى الكرة اليمنية ونتمنى له التوفيق والنجاح في حياته العملية وان تستفيد الكرة اليمنية من خبراته في هذا المجال كمدرب او كادر فني يستمر في خدمة هذا الوطن الغالي.:(:(:D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-06
  3. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    مشكور أخي على الخبر الجميل .,.,.,.,

    وإن شاء الله أروح وأحضر الحدث وأعود لكم بكل ما حصل .,.,.,.,
     

مشاركة هذه الصفحة