لماذا سيبعد الصهاينة زوجة المجاهد القسامي 'إبراهيم نجيب' إلى الأردن؟

الكاتب : الشنيني   المشاهدات : 438   الردود : 0    ‏2003-10-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-04
  1. الشنيني

    الشنيني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-05
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    مفكرة الإسلام: قضت المحكمة العليا 'الإسرائيلية' بإبعاد زوجة المجاهد القسامي 'إبراهيم نجيب حامد' قائد كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في رام الله، إلى الأردن، بعد أن فشل اعتقالها في دفع زوجها لتسليم نفسه.
    وأفاد المحامي الذي يتابع القضية أن محكمة العدل العليا رفضت الالتماس الذي تقدم به لوقف إبعاد الأسيرة 'أسماء عبد الرزاق حامد'، كونها مقيمة في الأراضي الفلسطينية وأم لطفلين.
    ووفقاً لصحيفة 'جولف نيوز' فقد أكد المحامي أن المحكمة ادعت أن السيدة 'أسماء حامد' لا تحمل الهوية الفلسطينية، وأنها أقامت في الأراضي الفلسطينية بطريق غير قانوني منذ عدة سنوات على حد زعم المحكمة.
    وأضاف أن المحكمة رفضت الدواعي والأسباب الإنسانية التي قدمها بخصوص ما ينتج عن قرار الإبعاد من تشتيت للعائلة، وحرمان الأسيرة من حق العيش في وطنها ومع أولادها.
    وأوضحت الصحيفة أن 'أسماء حامد' هي إحدى طلبة جامعة بيرزيت واعتقلت في أوائل فبراير من العام الحالي، للضغط على زوجها المطارد لتسليم نفسه، وهي تقبع منذ ذلك الوقت في سجن الرملة للنساء.
    ويذكر أن 'إبراهيم نجيب' هو المطلوب الأول لقوات الاحتلال في منطقة رام الله وهي تطارده منذ ما يقارب الثلاث سنوات وتتهمه بتنظيم معظم العمليات الإستشهادية التي خرجت من مدينة رام الله منذ عام 2000.
    وقد هدمت قوات الاحتلال منزله في للضغط عليه، ثم عادت واعتقلت زوجته، وتمارس حملة من المضايقات بحق عائلته وإخوته القاطنين في شرق من مدينة رام الله...


    ادعو معي أخواني :
    اللهم فك أسرها ، اللهم أنصر زوجها ، الله فرج أزمتها ، اللهم أعمي ابصار الخونه عنه ، اللهم عليك باليهود الجبناء أولاد القردة والخنازير ، ارنا فيهم عجائب قدرتك ، آمين يارب العالمين
     

مشاركة هذه الصفحة