تهديدات باستهداف ( باجمال وأعضاء حكومته وأبنائهم )..

الكاتب : إ ميليا   المشاهدات : 497   الردود : 4    ‏2003-10-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-01
  1. إ ميليا

    إ ميليا عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-08
    المشاركات:
    191
    الإعجاب :
    0
    أعلنت خمسة تنظيمات اسلامية متطرفة في اليمن والجزيرة العربية اندماجها في تنظيم اطلق عليه "قاعدة الجهاد" وهددت باستهداف رئيس الحكومة اليمنية واعضاء حكومته والمسؤولين وابنائهم.




    وقال بيان منسوب لتنظيم "قاعدة الجهاد" نشرته صحيفة "البلاغ" الاهلية اليمنية ان تعديلات استراتيجية قد ادخلت على هيكل تنظيم "القاعدة" في اليمن حيث تم تغيير اسمه الى "قاعدة الجهاد" المنظمة العالمية لمحاربة الصهيانة والصليبيين"، وقال البيان "ان التنظيم الجديد يضم كلاً من تنظيم (القاعدة) وتنظيم (الجهاد) المصري وتنظيم (الجهاد) اليمني و(جيش عدن أبين الاسلامي) وتنظيم (أحفاد الصحابة في ارض الجزيرة) و(الجماعة السلفية للدعوة) في الجزائر".



    وهدد البيان بتنفيذ حملة اغتيالات تستهدف شخص رئيس الوزراء عبدالقادر باجمال وبقية اعضاء حكومته وعدداً من المسؤولين وابنائهم وقال البيان: "لأننا مصممون على ادخاله لحده هو من معه من وزراء البلاط". - على حد قول البيان - .
    كما حذر البيان المواطنين من التواجد بقرب المصالح الاجنبية حفاظاً على سلامتهم وأمنهم، وطلب منهم الابتعاد عن اماكن وجود النصارى ومن تسميهم الحكومة أهل الذمة من البعثات الدبلوماسية والشركات لأنها كما قال البيان اهداف شرعية وحتمية للشباب المؤمن.



    وحذر البيان جهاز الامن السياسي "الاستخبارات" وقال: "افراد الامن السياسي يعرفون اماكن تواجد المجاهدين وان المجاهدين يعرفون اماكنهم وتواجد ابنائهم".



    وأضاف البيان "ان الضربة المزلزلة قريبة وان ما يزيد على 48استشهادياً من اعضاء التنظيم في اليمن جاهزون لرد وتوجيه الضربة وانه نتيجة لحملة الاعتقالات التي طالت عناصره في اليمن فقد تم اسناد قيادة اليمن الى - المعتز بالله القندهاري اليماني".
    وأوضح البيان ان 23شخصاً من اتباعه قد قتلوا في محافظة مأرب في المواجهة التي شهدتها محافظة شبوة بين الحكومة اليمنية والصهر الثاني لأسامة بن لادن - علي منصر الحارثي - عم أبو علي الحارثي الذي لقي مصرعه بصاروخ اطلق من طائرة أمريكية بدون طيار في نوفمبر الماضي.



    ونفى البيان ما ذكر من قبل عن عرضه هدنة لوقف العمليات في اليمن مقابل التزام الحكومة بوقف التعاون مع الولايات المتحدة واطلاق سراح المعتقلين والكف عن الملاحقات.
    وكانت واشنطن اعلنت أول من امس ان السلطات اليمنية حذرت الولايات المتحدة من وجود تهديد ارهابي محتمل ضد اهداف اجنبية في اليمن، داعية الرعايا الأمريكيين الى اتخاذ اجراءات "استثنائية" لضمان سلامتهم.وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية الأمريكية ان سفارة الولايات المتحدة في صنعاء حصلت على معلومات جديدة من الحكومة اليمنية حول تهديدات جديدة محتملة ضد اهداف اجنبية ويمنية. وكانت واشنطن حذرت من ان تنظيم (القاعدة) بزعامة اسامة بن لادن قد يحاول اعادة تشكيل صفوفه في اليمن.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-01
  3. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    اللهم اهلك كل الخونة والمتعاونين مع الصليبيين بكل ماتراة مناسباً يارب
    شكراً لك اميليا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-02
  5. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    أنا أنصحهم أذا كانو يريدو الشهاده والجنه ان يذهبو للجهاد
    في العراق وفلسطين والشيشان وافغانستان هاذا اذا كانت نيتهم
    مثل مايقولو أما اليمن كافيها الي فيها
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-10-02
  7. حفيد الصحابة

    حفيد الصحابة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-20
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    لاتنسى ياابو غريب ان حكومة باجمال ظاهرت الأمريكان على المسلمين فطاردت وأعتقلت الذين هبوا لنصرة إخوانهم في أفغانستان والعراق والشيشان عندما استنصروهم في الدين ، فمطالب هؤلاء شرعية ، وأنا أنصحك إن لم تنصر إخوانك الذين يستنصرون فيك في افغانستان والشيشان والعراق وفلسطين ولم تنصر إخوانك المتقلين في سجون حكومة باجمال فلا أقل من أن تصمت ولاتخذل الناس في جهادهم وفكاك أسراهم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-10-02
  9. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : حفيد الصحابة
    ابو غريب لم يخطي ان يقول للأخوان ان الفرص المباشرة افضل واحسن من الفرص غير المباشره صحيح امريكاء واسرائيل موجودة في العراق ونحمد الله انهم اتوا الينا وسهلوا المهمة فليذهب الى العراق كل قادر ومجاهد هذه الفرصة لم تعوض
     

مشاركة هذه الصفحة