استفتاء: ماهي افضل صحيفه غير حكوميه في اليمن بنظرك

الكاتب : المنصوب   المشاهدات : 2,630   الردود : 40    ‏2003-10-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-01
  1. المنصوب

    المنصوب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-07-27
    المشاركات:
    587
    الإعجاب :
    0
    الاخوه الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من اجل اثراء الساحه الاعلاميه اليمنيه بالنقد البناء وصولا الى مرحلة التصحيح نامل منكم التعبير بارائكم الكريمه عن ما هي افضل صحيفه غير حكوميه تصدر في اليمن من حيث المصداقيه والوضوح وعدم الاجحاف ........ الخ

    --- الايام
    --- الصحوه
    --- الميثاق
    -- الراي العام
    -- الوحدوي
    --- الثوري
    --- الناس
    --- الشموع
    --- الحريه
    --- الاسبوع
    --- الطريق
    --- وهج الحقيقه
    -- الشورى

    او اي صحيفة لم تسعفني الذاكره في سردها هنا ولكم اطيب الشكر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-01
  3. سيف بن ذو يزن

    سيف بن ذو يزن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-23
    المشاركات:
    44
    الإعجاب :
    0
    اولا اشكر الاخ المنصوب على هذا الاقتراح الرائع واليكم رايي
    الايام افضل صحيفه من حيث المصداقيه والاستقلاليه وعدم تكبير الامور وجعل من الشعره بعره كما يقول المثل
    الصحوه: حزبيه للراس يعني اي شيئ ضد الحكومه او لصالح الاصلاح تشوفه عللا الصفحه الرئيسيه واللي مالهم منه فايده وكانه ماحصل
    الميثاق : وراء المؤتمر الى الجنه او النار
    والبقيه عليكم الحكم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-01
  5. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    لست في اليمن حاليا وبالتالي قد يكون في رأيي عدم انصاف كوني اعتمد على الانترنت في التصفح. انما اعتقد ان اكثرها موضوعية:

    الأيام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-10-01
  7. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    في رأيي الشخصي .. تأتي " صحيفة الصحوة " بالمرتبة الأولى + " صحيفة الناس " + " صحيفةالأيام " ولاأدعي معرفة الجميع لكن قيل أن " صحيفة الأسبوع الأسبوع " .. جيدة ومتزنة وتتحرى الدقة ..
    حكمي أعلاه بُني على ماأراه من أعداد بالإنترنت بحكم أنني بالمهجر .. ربما تكون المطبوعات المذكورة لها طبعة أخرى للتسويق داخل الدولة ..

    تحياتي ،،، والسلام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-10-01
  9. yemenweb

    yemenweb عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-08
    المشاركات:
    54
    الإعجاب :
    0
    هذا الكلام

    نص مقتبس من رسالة : سيف بن ذو يزن
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-10-01
  11. الشنيني

    الشنيني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-05
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    حسب معلوماتي من النت :
    الصحوة
    الناس
    الأيام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-10-01
  13. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    اعتقد بان الايام هي الافضل حتى الان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-10-01
  15. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    الصحوة و الناس
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-10-01
  17. حبيب اليمن

    حبيب اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    3,058
    الإعجاب :
    0
    انا في اعتقادي ان افضل صحيفه هي الناس
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-10-01
  19. مزاحم

    مزاحم عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-27
    المشاركات:
    196
    الإعجاب :
    0
    حسب معلوماتي هي:

    الصحوة، ثم الأيام
     

مشاركة هذه الصفحة