قصة قلبها وقلبة

الكاتب : المرخامي   المشاهدات : 421   الردود : 0    ‏2003-10-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-01
  1. المرخامي

    المرخامي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-19
    المشاركات:
    686
    الإعجاب :
    0
    قـصـة قـلـبه وقـلـبـها ...قـصـة اغـرب مـن قـصــص الـخـيال
    التقـوا الاثــنـيـن في ظـروف ..اشـبه ما تكـون بالـمـحـال

    كـتـبـت له رسالة تـقـول له فيها .. ما عـجـبـتني هذا باختصار
    ما أعـطـى رسالـتها اعـتـبـار ..و فـوجـىء بـدعـوتـها له للـحـوار
    سلم عليها ردت بـضـحـكاتها ..أعـجـبـته برائـتـها وطـفـولـتها
    قالت له بأنها مـعـجـبة فيه بس ما تـدري ليه قـوتـها خـذلتها

    في الـبـداية ما صــدقها اعـتـبـرها واحـدة تـبي تـشاكــسه

    بس كلها دقـايـق وصارت مـزحـاتها تـزلـزل اراضـيه اليابـسة

    حــس بأنه قــدّامـها عــطــشان يقـابـل نـهـر ...لـيـل يـواجه فــجـر

    حـس ببرائـتها وطـيـبـتها ..حـبّ يقــترب منها ..يتحـقـق من الامر

    حـبـتّ تفـهــمّه بأنها كبيرة خـطـيرة.. .كل شي تقـدر تفـعـله

    ما صـدقها أدرك انـها تـدافـع عـن نـفــسـها لا تـنـدفع هي لـه

    أصـر انه يـقـتحـم هـدوئـها طـلب منها تكلـمه قال لها احبك

    سكـتت ثم حكت ...قالت يا سلام صـدقت اجـل حـــبــيـتـني وربك ...

    حاولت تقهره وتقول له أنت برا الرياض وأنا من أفـخـم مناطـقـها

    وشلـون تســـمح لنـفـسـك تفـكـر تـجــمـع مغـارب الأرض بـمـشارقها

    سألها عن اسمها ..قالت ريـم.سألها عن عـمـرها جاوبته سرّ

    احـترق ثمّ جاوبها أصلا ما يـهـمـني أعـرف عـمرك وش كثـر

    قالت له ..أجل تقول أنـّك حـبـيتـنّي وأنت حـتى الشـوف ما شـفـتـنـي

    قال لها وش يهـم اللي عرفـتـه عــنـك .,حـتى روحــك أعـجـبتــني

    قالت له لا تحاول ماني راعية هالسوالف ولا يعجبني هالحكي

    ضحك وقال لها بأواصـل وان قدرتي تـشتـكـين على أشـتكي

    جـلسـوا ثلاث ساعات من الكلام.بين مـد وجـزر و ضـحـكاتها وأعـجـابه

    ودعـته وقالت له في رسالة ما راح اشتاق لـك ابــد ماني كـذّابـة

    ثاني يوم قابلها ما عــمـره شـهـد فرحـة مـثـل فـرحـتـها هي بـقــدومه

    حاولت تـنـكر ثم قالت أنها تبي تـسـولـف مع أحــد لأنها بس مـهـمـومة

    خـــبّا فرحته بصـمت و قام يـبادلها الحكي عن كل شي في كل شي

    قالت له بروح لدكتور الاسنان الفلاني رد هو بأنتظرك هناك لين ما تجي

    خـافـت ما راحـت جلـســت ساعـتـيـن في حـجـرتها ..هو راح هـناك بلا وعـد

    رجع ..مـن الـمكان ما شافها ...بس كان مـشـتاق لها فــوق أي حـد

    رنّ الهاتف ورفعـه ما حـكـت اول دقـيـقـة ثم قالت له مدري ليه اتصـلت

    قال أهم شي أتصـلتي قالت امي هاوشـتـني بــسـبــتـك لين ما أنا زعـلت

    قال لها ليه ؟؟قالت بـسـبـتـك الله ياخـذك من جـدك ؟؟ انت رحـت هـناك

    قال اجـل.... ما قـلـت لك انـي بـروح لـذاك الـمـكان و بـاسـتـنـاكـ ؟؟؟

    قالت له أكـرهـك أنا ما قـلت لـك عـنـه لأجـل أنـت تـسبـقـني لـه وتـروح

    خـفـت القاك هناك جلست في حـجـرتي و أمي تصـرخ علي وجـسـمـي يـفـوح

    قال لها آسف قالت له يالله سـولـف مـعـي ماقـدر اصـيـر اون لاين ولا بأطلع

    سألها كم عـمـرك؟قالت بـتـكـرهـني يعـني اذا علـمتك وتـقـول ما يـنـفـع

    قال لها لا بس بعـرف اللي احــّبها كـم عــمرها قالت له لا تقـول أنـي حـبـيـبـتك

    قال اجـل وش اسـميـك قالت سمني أي شي أخـتـك أو صـديقـتك ولا جـنـيّـتك

    ضـحـك من كـل قـلـبه قال لا حـبـيـبـتي و أذا عـنـدك أي مانع فأنا أرفـضـه

    قالت أنت من جـدك تـحـبـنـي ولا حـكي تـقـوله لكـل بـنـت وعـيـونك معــمـضة

    سألها قلبك وش يقـول لك؟؟ قالت ما عـليك من قـلبي تفـهـمـنـي

    جاوبها بـكـل سهولة وأذا كان قـلـبك هو اكـثـر شي هالساعة يهـمـّني

    قامت بلا شعـور تـسـولـف لها عن نـفـسها كنـّه شخـص تعـرفه من ألـف عام

    كنّه أكبر اخوانها ...أعـز أصـدقائها شـخـص زارها من وسـط الاحــلام

    ويوم جـتها هـدية شوكـولاته الحظ تاكلها معه وتقـرا حـظه عـنه باهـتـمام

    جـلست معـه لمنـتصـف اللـيل خـذها من كل ما حـولها وهي ملت دنـياه

    طالعـت ساعـتها شهـقـت وكـتـمت دهـشتـها كيف هالـمـدة قضـتّها معاه

    قال لها أنـتظرك بكرة ردت بس على الانترنت قال لا أبي صـوتك ردت لا تحـلم

    اذا ضـعـفـت وكـلـمـتك يـوم لا تـخـذك الأوهام فـيني صـدقـني ترى بـتـنـدم

    ثاني يوم الصـبح رنّ جرس الهاتف ردّ قالت له اسمع هـذي انا بروح للجامعة

    ضحك قال ماتخافين أني اروح اسـبقـك هناك قالت له وشووو ماني سامعة

    والله لو تـروح أني اشـنـقـك.من جـد اذا انـت بتـروح هنـاك هـونت ماني طـالعة

    من جد لا تـنهـبـل وتروح هناك ترى والله بأكرهك وبأزعـل ولا تبي أزعـل

    قال لها خـلاص بس بتكلـمـين ردت عليه متى قصـدي متى راح توصـل

    جاوبها قال باسابـق الساعة لأرجع قـبـل العـصـر ردت لا تفـرح ترى بس احـتـمال

    رجع هو من الظهر وظـلـت عـيـونه على الهاتف يقـول له رنّ يابـّن الـحـلال

    الساعة 2 ونص يرن هاتفه يردّ ملهوف مرحبا ..قالت له يعـني رجـعـت بدري

    قال لها والله من الظهر وانا هنا جاوبـته اكرهـك كـثـر ما ضـيـقـت صـدري

    أجـل ليه تقـول العـصـر ولا بتكلم حـبـيـبـتك الثانـية شـوف ترى ما أطـيق اللي يـخـون

    قال لها يعـني تعـرفـين أنـك حـبـيـبـتي ,,قالت له لا تحاول لو يكون اللي يكون

    قال لها كيفك وش سويتي في كليتك ..قالت له كالعادة زفت كـلّه بـسـبـتـك

    زهـقـانة منها مشتـاقة ارجـع اكـلـمك قـصـدي لمـخـدتي وأنـت أشـتـقـت لمـخـدتك

    جـاوبـها زيـن ضـحـك قال لها أحـسـن,,, قالت له ليه قال لأني اصـبـحـت حـقيـقـة بدنـيـتك

    قالت له قص لي انت وش سويت بكليتك كم بنت رقـمـت وأنـت في طريـق رجـعـتـك

    قال رقـمت الف بـنـت قلت دقوا بأي وقت ..الا وقـت العـصـر حـصـريا معـاها ولها

    قالت يا حـظها قصـدي يا تعـسـها من هي جاوبها واحدة سرقتـني في ليلها

    امس عـرفتها امس كرهتها امس بـجـنـون حــبـيـتها ومن امس لليوم انـتـظـرتها

    واحدة ما تـحـبـني ولا تـشـتاق لي ابد ابد بس تواعـدني و تـجـي الوعـد قـبـل وقتها

    قالت أكرهـك على حركتك و بأكرهـك أكثـر لـو أنـت كرّرتها

    قالت له أبي اشوف صـورتك أرسلها لي علشان أقرر يا أحـبك يا أكرهك

    ارسل لها صـورته دقت عليه قالت أنت شين ما أحـد في شيـافـتـك يـشـبـهـك

    زعـل شوي وتحـطـم كثير دقت بعـد ساعـتـيـن قالت أنـت مو شين بـس مو وسـيم

    قال لها وشلون قالت له يووووه بس تذكّـر هالكلـمتـيـن و قـل قالـتها ريـم

    ثاني يوم آخـر اللـيل دقـت عـلـيه وهي تـبكى من كـثـر ما فيها من الشـقا

    سألها وش بك أشـتـكت قالت. لـه.. مشاكل مع أهـلـها واعـز الاصــدقا

    وجـدفـت به في وسـط أمـواج الحـكي ودمـوعـها غـطـت على كل شي

    قالت له مو بس كذا قال أجـل قالت انـت ويـن بـتـسافـر جـاوبها بروح لـدبي

    قالت انا بروح لنـدن قال ليه ما تروحين لـدبي ..سألته ليه ماردّ بـجـواب

    قالت له ما جاوبـتـنـي قال يعـني نكون سوى في مكان ..اقراب

    قالت له وعـد مني بقـول لاهـلي تبي الصـدق شوقتني اني أروح

    قال يعني موافـقة قالت مو عشانك بس يقـولون دبي ترد الروح

    غابت يوم واثنين وثلاث واخرتها اتصلت هي عليه في يوم الثلاث

    قالت له أحنا لازم نفترق او نرجع مثل ما كنّا اصـدقا نت وبس وعد ماله نكاث

    سألها ليه لاني شين قالت له لا والله بس انا غـير وأنت غـير ..فرق كبـير

    أهـلي غـيـر ..عاداتي غـيـر ..كل شي,, ما في شي به نـلتقي لو يـسـير

    وسافرت ما تركت خـبر ..ومرت به احـزان فوق حزن فرقاها بس ما نساها

    صار يكتب لها أيـمـيلات وشعـر يذكرها بـنـفـسـه في ذروة جـفاها

    رجـعـت شافها سألها تذكريـني؟؟ ردت بعـد صـمـت...وش دعـوى

    أنت عـلى بالي بس لا تسأل أكثر من كذا لا تـتعـبني ترى ما أقوى

    ترجاها كلميني ..بكت رفـضـت حاولت ما قـدرت و رنّ هاتفه من جديد

    رنّ الهـاتف ..نـفـض غـبار الماضي رنةّ أحـيـته بعـد موته ..أحيّت حـتى الـحـديـد

    قالت له أذا صـدق تعــزني لا تـخـليـني أسوي كذا ولا لماضـيـنا تـعـيـد

    سألها كل ذا لأني على كلامك شين و ماني أبـن فـلان مـن الناس

    قـاطـعـته... لا تحكي كذا تراك بـيـن الـبـشـر عـنـدي في غلا الألـماس

    قـالت بكرة بأحـكي لك كل شي قال وش بقى بعـد ما حـكـيـتـيه

    قالت له بأحـكي لك,,, الشي اللي طـول عـمرك ما كـنـت تـبـيـه

    قالت أنا فلانة بـنـت فـلان الفـلاني ,,عـمـري كذا مـن السـنـين اكبر أخـواني

    مخطوبة وزواجي الصـيف ..ولا تـسـئـلني من هو أو اذا اهـواه ويهـواني

    لا تحسب اني نسيتك بس أحاول اهرب من ذكراك اللي ما تفارقني

    ارتاح يا مـجـنـون ...ايه أنا احـبـك من زمان.. مو بس أنـت اللي تـعـشـقـني

    بـس لازم نـفـتـرق صـعـب نـلـتقـي هـذي ظـروفي أذا تحـبـني صـدق ساعـدني

    أبعـد عـني لا تـخـليني في يوم اضـعـف وأكلـمـك أذا شوقي لك جاهدني

    جاوبها وهـو يـتـنهـد ..صـعـب اللي تطـلبـيـنـه قالت له اذا تــحــبـني صــدق

    ساعـدني ..أنـت الرجل ..أنـت القوي اذا صـدق تحـب لا تـخـلــيـنا في مـشاعـرنا نـغـرق

    قال لها تـسـمـحـيـن لي أراسـلـك ..قالت له ...بأنـتـظر مـنـك كل يـوم خـبـر

    صار كل هـمـه انـه يكتب لها..يرسل لها ..مرة رجا و مـرات يـعـتــذر

    ردت عـلـيه بـعــد طـول الـجـفا .. اكـرهـك لانـك تـبـيـني ارجـع لـك

    أنـت أنـاني ما يـهـك غـيـر نـفـسـك ..أتـركـني مابي اواصـلـك

    صـار قـلـبـه يـلعـن نـفــسـه من القـهر ..مـو لانـه حـبـها ..لا بـس لـردى حظـه

    اصـدق حـب في دنـياه مات توه ما قام... اول نـسـمـة هبّـت عـليـه قـوت قـضـه

    صـارت حـيـاتـه كـلـها ذكـريـات لـها وعـنّـها في كـل سـاعة ودقـيـقة

    مـرة يـتـذكــر ضـحـكـتها ومـرات يتــذكـر بـحــة صـوتـها الـرقـيـقـة

    مـن قـلـبه لـقـلـبها ..أذا عـنـدك شك في حـبي لك فأنا آسـف على كل ذكـرى

    أذا ما حـسـيـتي بأحـاسـيـسي ..فأنا آسـف ..تـعــبني فـراقك حـيل وأنا ما أقـوى

    يا قـلبها تـذكـرني أذا كـتبك الـقـدر لغـيـري .تـذكـرني أذا خـذـك الفرقا

    حـبـيـبتي رحـلتي و بـقـيت أنا بـروحـي مـع ذكـراك أبي أنـساك ولا قـدرت أنــسا



    --------------------------------------------------------------------------------


    منقول

    ........................

    me7o0o0o0o

    me7oooooo@hotmail.com



    --------------------------------------------------------------------------------
    MSN 8 with e-mail virus protection service: 2 months FREE*
    Yahoo! Groups Sponsor
    ADVERTISEMENT




    _____________________________________________________________
    | |
    | 6rb.Com Group - By CarLo |
    |_____________________________________________________________|
    | | |
    | Post message | 6rbCom@yahoogroups.com |
    |_______________|_____________________________________________|
    | | |
    | Our Web | http://groups.yahoo.com/group/6rbCom |
    | Our Site | http://www.6rb.com |
    | Owner MSN | waled_85@HotMail.Com |
    |_______________|_____________________________________________|
    | | |
    | Subscribe | 6rbCom-subscribe@yahoogroups.com |
    | Unsubscribe | 6rbCom-unsubscribe@yahoogroups.com |
    |_______________|___________________________
     

مشاركة هذه الصفحة