انطلاق بطولة الرئيس الدولية الثانيةللشطرنج.

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 425   الردود : 0    ‏2003-09-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-30
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,909
    الإعجاب :
    703
    غد انطلاق بطولة الرئيس علي عبدالله صالح الدولية الثانية للشطرنج
    صنعاء ـ تنطلق يوم غد بصنعاء منافسات بطولة الرئيس علي عبدالله صالح الدولية الثانية للشطرنج ، والتي ينظمها الاتحاد العام للشطرنج بمشاركة عدد من نجوم اللعبة الدوليين من بلادنا ومن الدول العربية والاجنبية .
    واقر الاتحاد العام للشطرنج مشاركة واحد وعشرين لاعبا يمنيا في هذه البطولة من نجوم المنتخبات الوطنية وابرز اللاعبين المصنفين في بلادنا مع نجوم البطولة الضيوف من العرب والاجانب بهدف اكسابهم خبرة المنافسات الدولية .
    ويشارك في البطولة لاعبين ولاعبات من الاساتذة الدوليين الكبار ( جراند ماستر) والاساتذة الاتحاديين والمصنفيين الدوليين من كل من مصر والسودان وتونس والمغرب وسوريا والاردن وفلسطين والعراق والبحرين واثيوبيا وايران وماليزيا وتركيا واوزباكستان ويوغسلافيا واذربيجان وروسيا .
    ويعتبر هذا اول تجمع دولي كبير في بلادنا الذي يسعى من خلالها الاتحاد العام للشطرنج الى
    جعل هذه البطولة احدى اهم البطولات الدولية في المنطقة بعد ان تم منحها الصفة الشرعية كبطولة رسمية دولية من الاتحاد الدولي للعبة وسط مباركة وتأييد الاتحاد العربي للشطرنج الذي سيشارك رئيسه الأخ / ابراهيم البناي في تتويج ابطال البطولة خلال حفل الختام الذي سيقام في 8 اكتوبر .
    هذا وقد حشد الاتحاد العام للشطرنج كل طاقاته وإمكانياته اللازمة لانجاح هذه البطولة من خلال كوادره الفنية المختلفة وبدعم من وزارة الشباب والرياضة وشركة التبغ والكبريت الوطنية ( كمران ) وشركة مصافي عدن.
    المصدر: وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)
     

مشاركة هذه الصفحة