الله أكبر (ليشربوا من نفس الكأس)

الكاتب : مزاحم   المشاهدات : 317   الردود : 0    ‏2003-09-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-30
  1. مزاحم

    مزاحم عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-27
    المشاركات:
    196
    الإعجاب :
    0
    أيها الأحباب تطالعنا كل يوم الصحف والمجلات ومواقع الأخبار والقنوات الفضائية عن دور المقاومة العراقية في إحباط مخطط الأمريكان (احتلالهم العراق ) وقد ضنوا أن الشعب العراقي سيسكت عن جرائمهم التي ارتكبوها ويرتكبوها كل يوم بحقه وأن سيسلم لهم القياد بسهولة ويسر ولكن هيهات هيهات فالشعب العراقي الصامد سيضل يقاتلهم ويطاردهم في كل مكان وفي كل شبر من أراضي العراق ويرعبهم وينزل بهم الضربات يوماً بعد يوم ؛ وكل هذا ليس حباً في صدام ولا حباً في الحزب البعث ولكن كما قالته المعارضة لأنه شعب مسلم ويأبى أن يدنس أراضيه كافر ملحد يعيث في الأرض الفساد ويلتهم خيرات البلاد ويظلم العباد.

    وفي هذا اليوم وأنا اطالع موقع (الإسلام اليوم ) قرأت هذا الخبر :
    المقاومة العراقية تدمر حافلتين أمريكيتين غرب بغداد

    الإسلام اليوم ـ أ ش أ :
    4/8/1424 12:23 ص

    30/09/2003 [​IMG]






    شن مقاومون عراقيون هجمات على دوريات لقوات الاحتلال الأمريكية في مدينة الرمادى 120 كيلومترا غرب العاصمة العراقية بغداد مما أدى إلى تدمير سيارتين أمريكيتين من نوع جيب هامر .
    وذكرت قناة العربية الإخبارية أن الهجوم وقع في منطقة الجرمة عند الأطراف الشرقية لمدينة الرمادى وأنه لم يعرف بالضبط عدد الإصابات في صفوف قوات الاحتلال الأمريكية التي تعرضت لهجوم ثان في المنطقة عندما حاولت دورية أمريكية حصر الخسائر ونقل الجرحى .
    وقد عززت قوات الاحتلال الأمريكية تواجدها فى المنطقة عقب الهجوم وفرضت طوقا على المدينة واستخدمت في ذلك الطائرات المروحية والمقاتلة ، فضلا عن أنها قامت بتفتيش عدد من المنازل بحثا عن منفذى الهجوم ،واعتقلت عددا من الأفراد وهدمت منزليين باستخدام الدبابات .
    وانتقد شهود عيان عراقيون في تصريحات للعربية قيام قوات الاحتلال الأمريكية بقصف منازل المدنيين العزل فى مدينة الرمادى بالطائرات والدبابات .. وتساءلوا هل هذه هي الديمقراطية التي جاء بها الأمريكيون وطالبوا بخروج قوات الاحتلال من العراق كما تظاهر المواطنون فور انتهاء العملية فى المكان الذى استه: وفي الوقت نفسه أفاد شهود عيان بأن مدرعة أمريكية تعرضت إلى انفجار عبوة ناسفة صباح اليوم الثلاثاء على الطريق العام في منطقة الحبانية غرب بغداد .
    وأكد الشهود أن الهجوم أسفر عن إعطاب مدرعة أمريكية .. ولم تعرف الخسائر البشرية الناجمة عن الانفجار ،وقد طوقت الدبابات الأمريكية جسر الحبانية عقب الحادث.
    دفت فيه الدورية الأمريكية .

    وهذا خبر آخر من موقع الجزيرة نت

    تدمير دبابة أميركية غرب بغداد واستمرار المداهمات


    قوات الاحتلال الأميركية أثناء مواجهة مع المقاومة العراقية غربي بغداد (الفرنسية)

    [​IMG]

    أفاد شهود عيان أن دبابة أميركية دمرت كليا صباح اليوم الثلاثاء لدى انفجار عبوة ناسفة على الطريق العام في منطقة الحبانية الواقعة غرب العاصمة بغداد.

    وفي حادث منفصل أفاد شهود عيان أن دورية أميركية تعرضت فجر اليوم لانفجار عبوة ناسفة في منطقة الهاشمية شرقي مدينة بعقوبة العراقية. وأكد الشهود أن الهجوم أدى إلى إصابة آلية عسكرية بأضرار، ولم تعرف الخسائر البشرية الناجمة عن الحادث.

    في غضون ذلك واصلت القوات الأميركية حملات الدهم والتفتيش في المدن العراقية, بحثا عن منفذي الهجمات وأقامت نقاط تفتيش في الشوارع الرئيسية حيث أخضعت المواطنين وسياراتهم لتفتيش دقيق. كما نظمت القوات الأميركية دوريات في فترات الليل والنهار, بحثا عن الأسلحة والذخائر وعن مؤيدي الرئيس العراقي السابق صدام حسين.

    وفي معركة عنيفة دارت أمس الاثنين بين القوات الأميركية والمقاومة العراقية في منطقة الحبانية اعتقل أربعة عشر عراقيا واعترف المتحدث العسكري الأميركي بمقتل جندي أميركي وإصابة آخر بجروح.

    وقد اندلعت هذه المعركة التي استغرقت أربع ساعات واستخدمت فيها القوات الأميركية الدبابات والمروحيات وطائرة مقاتلة، عندما تعرضت قافلة أميركية لهجوم بالمتفجرات في مدينة الحبانية حيث توجد قاعدة كبيرة لجيش الاحتلال.

    وأفاد شهود عيان أن قافلة مكونة من أربع سيارات جيب ودبابة هوجمت بالمتفجرات على طريق ثانوي بين الخالدية والرمادي، وأنهم رأوا جثث ستة جنود تنقل بالمروحيات.

    من جهة أخرى أعلنت قوات التحالف الأميركي البريطاني التي تحتل العراق اليوم الثلاثاء أنها قتلت يوم الأحد الماضي عراقيا واعتقلت ثلاثة آخرين يشتبه في قيامهم بخطف جنديين أميركيين وذلك بعد اشتباك شمال بغداد.




    فليخسأ الجنود الأمريكان وليشربوا من نفس الكأس الذي سقوه الشعب العراقي.
     

مشاركة هذه الصفحة