راتب المدرب السابق كان 7000 دولار شهريا !!!!

الكاتب : الرياضي   المشاهدات : 443   الردود : 2    ‏2003-09-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-30
  1. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    أقال الاتحاد اليمني لكرة القدم المدرب العراقي حازم جسام من مهمة قيادته للمنتخب الوطني الأول الذي يستعد حاليا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لمنافسات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقبلة في الصين عام 2004. وجاء قرار عقب اجتماع طارئ لاتحاد الكرة برئاسة محمد القاضي عضو البرلمان عقد بصنعاء على خلفية النتائج والمستوى المتواضع في مبارياته الدولية التجريبية والتي كان آخرها أمام نظيره السوري الذي فاز بنتيجة ثقيلة على المنتخب الوطني الأول قوامها ثمانية أهداف مقابل هدفين.
    فيما كان المنتخب اليمني قد فاز في لقاء دولي تجريبي سابق على نظيره السوداني في صنعاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليخسر في مباراة أخرى بعد يومين أمام نفس المنتخب بهدف مقابل هدفين نتيجة تواضع مستواه.
    وكلف اتحاد الكرة المدرب الوطني أحمد علي قاسم مساعد المدرب العراقي جسام القيام بأعباء قيادة المنتخب خلفاً لجسام حتى إشعار آخر، كما ورد في قرار الإقالة.
    وقد أثارت الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المنتخب اليمني من نظيره السوري ردة فعل عنيفة لدى الأوساط السياسية والرياضية بالبلد، حيث شن رئيس الوزراء اليمني عبد القادر باجمال هجوما عنيفا على المنتخب، وانتقد في كلمة ألقاها في حفل تكريم الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية اليمنية للشباب وتكريم نجوم منتخب اليمن للناشئين لكرة القدم أداء المنتخب ونتائجه وتواضع مستواه، واصفا إياه بالكسيح.
    وطالب رئيس الحكومة اليمنية وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة بسرعة اتخاذ الاجراءات الكفيلة بتصحيح أوضاع المنتخب، خصوصاً أن الكرة اليمنية مقبلة على أول مشاركة رسمية لها في دورات كأس الخليج الكروية من خلال البطولة السادسة عشرة التي ستقام بدولة الكويت أواخر شهر ديسمبر (كانون الأول) القادم.
    هذا وكثف اتحاد الكرة اليمني مؤخراً من جهوده في سبيل التعاقد مع مدرب كروي عالمي من إحدى الدول الأوروبية بعد ان وافقت وزارة الشباب والرياضة على منح الاتحاد الدعم المالي اللازم للتعاقد مع أفضل الخبراء، غير أن تلك الجهود باءت بالفشل لأسباب كثيرة تتعلق بالمدربين أنفسهم وبالظروف المتعلقة بالمنطقة، وكان آخرها فشله في إتمام الاتفاق مع مدرب منتخب المجري .. مما جعله يستقر مؤقتاً على المدرب العراقي حازم جسام مقابل راتب شهري مقداره 7000 دولار، وبدأ مسيرة إعداد المنتخب منذ شهر مارس الماضي في أطول برنامج إعداد للمنتخب الوطني الأول.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-30
  3. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    7000 دولار لو الاتحاد اليمني عمل اعداد لمدربيين محليين على مدى طويل في دورات خارجيه وداخليه لاخرجنا عشرات المدربيين الاكفاء ومستعدين ان يتقاضوا اقل من هذا الرقم مقابل خدمت بلدهم وايضأإ تحقيق ذاته كمدرب ولهذا نقول للاتحاد
    اين انت من هذا.
    ولك التحيه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-30
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,908
    الإعجاب :
    703
    نص مقتبس من رسالة : khalid 12
    كلام منطقي على المدا البعيد الا اننا خلال فترة الاعداد والتاهيل يجب استقدام مدربين اجانب اكفاء لان اعرق دول كرة القدم في العالم تستقدم مدربين اجانب.
     

مشاركة هذه الصفحة