قصيده عيبتني... موقف لبسيم اليمن

الكاتب : بسيم الجناني   المشاهدات : 404   الردود : 5    ‏2003-09-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-29
  1. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    قصيدة عيبتني


    اليوم وانا اشارك في احدى المنتديات




    احدى المشاركات بالمنتدى نزلت هذا العنوان ومنزله قصيده والعنوان باسسم قصيده عيبتني...





    وانا قلت بدخل اشوف ايش الي معيب القصيده انا طبعاً على نياتي قرأت القصيده وخليها على الله عجبتنا كثير ..

    وقمت انا رديت بكل حماس وانصح في البنت ليش مو عاجبتك وايش في القصيده من عيب ....
    وهذا شرف لك تنزلين مثل هذه القصيده وانا طايح على البنت وانتي غلطانه







    المهم







    البنت شافت الرد




    وخلوها على الله...











    تدروووون ايش طلعت.....







    ردت على اني ....























    يمكن





































    سكراااان على الآخر :mad::mad:
































    انا اصلاً مافهمت العنوان بالامارتي




    معناها( قصيده عيبتني) (قصيدة عجبتني):(:(:(:(:(:(



    وانتم كمان عيبتوني:D:D:D:D

    تحياتي / بسيم اليمن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-29
  3. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    يا مليح


    ايضا الحضارم ينطقوها كذا

    ويقول المثل

    مطلوب طبعا منك تفسيره





    يدي يه من ياوه يبلي يونية يليل











    يله يا بسيم



    بكره الحل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-30
  5. الغزال الشمالي

    الغزال الشمالي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-15
    المشاركات:
    11,596
    الإعجاب :
    0
    ههههههههه

    يحليلك والله ..

    لا ومتحمس بعد في الرد عليها ..

    هههههههههه

    يلة ولا تزعل ..

    عادي تصير في ارقى العائلات ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-09-30
  7. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    ملاك الحب والله مانا داري بكم باعوا ..

    اختي غززوله مشكوور على المرور وانشاء بنحاول نعرف لغة الحضارمه ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-09-30
  9. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    حل اللغز عزيزي بسيم

    جدي جه من جاوه جبلي جونية جلجل







    تلزمك دورة في اللغة تعال اعلمك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-09-30
  11. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    يايني ايش تيتب..
     

مشاركة هذه الصفحة