تعادل مولوديةوهران والاسماعيلي

الكاتب : الرياضي   المشاهدات : 456   الردود : 0    ‏2003-09-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-29
  1. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    في بداية ممتازة لدوري كل العرب تعادل فريقا مولودية وهران الجزائري وضيفه الاسماعيلي المصري 1-1 في المباراة التي جرت مساء اليوم الاثنين ضمن دور الـ32 والتي لعبت على ملعب لحبيب بوعقل.
    ظهرت المباراة بصورة ممتازة عكست الروح المعنوية العالية التي دخلت بها الفرق هذه البطولة الجديدة وبالتالي قدم الفريقان مباراة عالية المستوى وهجومية منذ الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية.
    ولم يكن الهجوممن قبل الفريق المضيف فقط بل على العكس كان الاسماعيلي الطرف الأخطر أغلب مجريات اللثاء رغم أنه يلعب على أرض منافسه فريق مولودية وهران.
    وبفضل هذه السيطرة لفريق الاسماعيلي استطاع اللاعب محمد حمص من تسجيل أول أهداف البطولة ذلك عند الدقيقة 29 عندما أستغل كرةمرتدة من الحارس الجزائري العاصمي ليلعب الكرة (لوب) لتستقر في مرمى مولودية وهران كهدف أول في المباراة.
    بعد تقدم فريق الاسماعيلي نشط هجوم أصحاب الأرض وكادو ان يعدلو النتيجة ولكن العارضة رفضت ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم الاسماعيلي.
    في الشوط الثاني هدأ رتم المباراة قليلا وذلك بسبب تهدئة لاعبي الاسماعيلي لكن ذلك لم يؤثر في أصحاب الأرض الذي حاولوا في ادراك التعادل الذي جاء في الدقيقة 82 عن طريق ركلة جرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء لعبها المخضرم سفيان داؤود على يمين الحارس محمد صبحي ليلعن بعد ذلك الحكم الاماراتي فريد علي صافرته معلنا نهاية أولى مباريات دوري كل العرب.

    نقاط من المباراة

    1- سادت الروح العالية اللاعبين وأختفت العصبية التي كانت تسود المباريات العربية.
    2- وفق الحكم الاماراتي فريد علي في إدارة المباراة.
    3- قبل نهاية المباراة شهدت منطقة جزاء الاسماعيلي سقوط للمهاجم الجزائري أثار الجماهير لكن رأي الحكم بعدم وجود خطأ كان هو الرأي الصحيح وذلك أثبتته الاعادة.
    4- الجمهور الجزائري صفق كثيرا لروعة أداء فريق الاسماعيلي وذلك خلال مجريات اللعب وليس بعد نهاية المباراة.
     

مشاركة هذه الصفحة