موقع الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر

الكاتب : الشنيني   المشاهدات : 504   الردود : 2    ‏2003-09-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-29
  1. الشنيني

    الشنيني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-05
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    قريباً إطلاق موقع الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر

    الموقع الرسمي للرئيس على شبكة الإنترنت معطل وموقع الشيخ مقبل الوادعي مجمد وموقع جار الله عمر بدون تحديث!!

    من المتوقع أن يتم في غضون الأيام القادمة إطلاق موقع الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر على شبكة الإنترنت.. وقال مصدر في إدارة الموقع، ان اللمسات الأخيرة قيد الإنجاز، وسيكون بامكان مرتادي الشبكة زيارة الموقع قريباً.
    وأضاف المصدر بأن الموقع سيتضمن سيرة موجزة لحياة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر وأدواره النضالية والتاريخية وعرض لاهم مواقفه الفكرية والسياسية والاجتماعية محلياً وعربياً ودولياً وبالإضافة إلى ارشيف لخطاباته وكلماته، وسجل لحواراته الصحفية والإعلامية، والبوم صور لمسيرة حياته من بينها صور تاريخية نادرة.. ويتوقع مهتمون أن يكون موقع الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، محط اهتمام الزوار من المتابعين لنشاطات الشيخ وأعماله ومواقفه. ومن الراغبين في معرفة مراحل هامة من تاريخ اليمن المعاصر.

    الجدير بالذكر أن موقع الرئيس علي عبدالله صالح الرسمي، توقف منذ شهور. ولم يعد بالإمكان تصفحه. وهو كان الموقع الوحيد لشخصية يمنية وكان يقدم معلومات متواضعة عن شخصية كبيرة بحجم الرئيس علي عبدالله صالح، صاحب الرقم القياسي في الحكم في عهود اليمن الجمهوري.
    وحسب ما هو متوفر من معلومات فإن موقع الرئيس صالح ربما يخضع لتحديت وتطوير، وربما اكتفت الجهات المعنية بما تخصصه الجهات الحكومية من صفحات خاصة في مواقعها بسيرة الرئيس صالح وخطاباته ومقابلاته. ومن أشهرها موقع المركز الوطني للمعلومات،وموقع صحيفة "26 سبتمبر". ومواقع رسمية تعاني من الإهمال..
    ويعد مجموعة من محبي وتلاميذ الشيخ محمد بن إسماعيل العمراني العدة لإطلاق موقع يتضمن سيرة حياة عالم ومجتهد اليمن الكبير ومؤلفاته وفتاويه.
    ويذكر أن تلاميذ الشيخ مقبل بن هادي الوادعي رحمه الله تعالى كانوا اطلقوا موقعاً خاصاً للشيخ على الإنترنت. ثم لحقهم أنصار ومحبو الفقيد جار الله عمر، واطلقوا موقعاً خاصاً بالفقيد بعد استشهاده أواخر العام الماضي..
    ويأمل الباحثون والمهتمون أن ينشط اليمنيون في استحداث مواقع على الإنترنت لتؤرخ وتوثق للشخصيات اليمنية الأحياء منهم والأموات بحيث تشكل هذه المواقع مرجعاً للدارسين والباحثين على ان لا يقتصر الأمر على إنشائها، بل تحديثها والاهتمام بها والإضافة إليها باستمرار على عكس ما هو حاصل الآن.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-29
  3. عاشق الظلام

    عاشق الظلام عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-30
    المشاركات:
    292
    الإعجاب :
    0
    وش سوى من نضال

    وين النضال اللي قام به الشيخ عبدالله انه قدم اخوه وابوه فديه للامام وقال ناضلنا اسئل الناس مني ناضل
    تحياتي
    ناس ما تفهم الا معنا الفلوس والقوه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-01
  5. awam10

    awam10 مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-14
    المشاركات:
    497
    الإعجاب :
    0
    هههههههههه

    أخي عاشق الظلام فعلا اسم على مسمى..

    خلي مقترحاتك للمجلس السياسي..

    وتكلم هنا بشفافية كاملة..

    الله يحفظك...












    في مكان بارد وجاف بعيدا عن متناول الأطفال..
     

مشاركة هذه الصفحة