أسامة فوزي: ماسر هجومه الغير معقول على الشيخ زايد وحرمه ؟

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 5,302   الردود : 23    ‏2003-09-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-26
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    كثيرون لا يعرفون ان الشيخة فاطمة من اصل يمني وان امها ايرانية وهذا يفسر السبب في ان خالها الذي عاش معها في القصر في فترة الستينات والسبعينات ظل الى يوم موته يتحدث العربية بصعوبة وبلهجة فارسية حتى ظن كثيرون يومها ان فاطمة نفسها ايرانية وهذا ينطبق على اخيها الكبير " سهيل" الذي دخل في صفقة زواجها من الشيخ زايد وتولى الاشراف على شئونها المالية ايضا وكان سهيل ثقيل اللسان والعجمة في لسانه واضحة وان كانت اقل من عجمة خاله!! كما ان هذا الشرش الفارسي هو الذي يفسر شقار وبياض (فاطمة) التي ظن - ويظن- كثيرون انها سمراء لانها يمنية الاصل مع انها بيضاء البشرة وكثيرون -ايضا- لا يعلمون ما علمته انا من ان فاطمة كانت جميلة جدا في مقاييس ذلك الزمن وكانت مغناجة مطعاجة خلبت لب زايد ولفتت انظار النساء اليها ممن عشن معها او عاصرنها يوم عزها.

    هذه نبذة عن إحدى ترهات هذا المتصهين والذي يدعي بأنه من فلسطين أرض المرابطين يتفوه بكلام في قمة الوقاحة وقلة الأدب على الماجدات العربيات ، لقد وقعت عيني بالصدفة على هذا الموقع الآسن وتفاجأت بأن صاحبه يبث سموم فكره الشعوبي الذي أتى به من بلاد لا يعلم كنهها غير الرحمن فهو احد الذين أتت بهم رياح الاستعمار البريطاني إلى المنطقة العربية ولربما ساهم أبوه واجداده في بيع أرض فلسطين لليهود وهو هنا يرسل مثل هذا القبح المشين للفلسطينيين قبل غيرهم 0

    فمن شاهد الأعمال التي قام بها زايد بن سلطان في فلسطين وكيف يبني البيوت التي دمرها اليهود بينما هذا الشعوبي الزنيم قابعا في احضان من باع نفسه لهم ويتفوه بكلمات أقل ما يمكن وصفها بأنها عبارة عن قيح يخرج من باطن كبده المصاب بداء الشعوبية 0

    إن مثل هذا الشخص لن يؤثر بغيره بقدر ما أثر في نفسه المريضة ولعمري فأن كل إناء ينضح بما فيه فمثل هذا وغيره ممن لاينتمون للمنطقة العربية هم من يجب أن توجه لهم لثامات البنادق قبل توجيهها للصهاينة لانهم على الأقل أفضل من هذا وأشكاله الذي تربى على عملية الغدر والخيانة وبيع كل شيء حتى الأرض والعرض 0

    فكان الأجدر به أن يتوارى وأن يغض الطرف حتى لايذكر الناس بأفعاله اجداده الذين وفدوا من مناطق القوقاز والنور والذين لاينتمون لأي أرض ودينهم دنانيرهم 0
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-26
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    اخي سرحان
    اخشى ان تكون قد وقعت فيما وقع فيه اسامة فوزي
    وإن في الإتجاه المعاكس

    ثم مافائده تثبيت هذا الموضوع
    علشان سواد عيون الشيخة فاطمة
    ام علشان خاطر اخوها سهيل
    ام علشان الشيخ زايد

    مع خالص التحايا المعطرة بعبق البن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-26
  5. يمني متفائل

    يمني متفائل عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-20
    المشاركات:
    56
    الإعجاب :
    0
    طيب والشيخه زكيه مافيه عنها اخبار
    يا أمة ضحكت من ..........
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-09-26
  7. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    نص مقتبس من رسالة : Time
    الشيخ زايد عربي ياتايم والشيخة فاطمة يمنية
    إليس الأجدر بك أن تدافع عنهم

    وبعدين تعال هنا
    الرئيس علي عبد الله مو عاجبك
    والشيخ زايد مش راضي تدافع عنه
    وحسني مبارك منكد عيشته في مصر ومتحملك على أرضه
    أيش اللي عاجبك بالضبط من زعماء العرب

    ودمت
    وشكرا لك على استماع النصيحة وتعديل توقيعك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-09-26
  9. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي الصلاحي
    صباح الفل

    اسامة فوزي شخص غير محترم بغض النظر عن أصله وفصله
    وتايم لم يزر موقعه منذ فترة طويله
    وبعد ان لاحظ أنه شخص مرتزق وبدون مبدأ
    وإن كان هذا لايمنع أن في كلامه بعض الحقيقة
    لإنه حتى الشيطان نعوذ بالله منه يخلط الحق والباطل
    حتى يخدع الناس
    وإلا ماانخدع له احد

    وبالنسبة للدفاع عن الزعماء العرب
    فإني افضل الدفاع عن الشعوب العربية
    بعدم تقديس الرعماء الذين ظلموا انفسهم وشعوبهم
    وبعدم الإساءة الى الروابط الأخوية التي بين هذه الشعوب مهما كان المبرر
    أما الزعماء فلهم طرقهم الخاصة في الدفاع عن انفسهم
    وهم لايعدمون الوسائل في ذلك
    بالترغيب والترهيب
    ماتخافش عليهم

    وبالنسبة لتعديل التوقيع
    أعتقد أنه لاشكر على واجب
    او ان الشكر لك

    مع خالص التحايا المعطرة بعبق البن المطري هذه المرة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-09-26
  11. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الأخ Time

    تثبيت الموضوع كان عن قصد لكي يرى جماعتنا الذين ادوشونا بالدفاع عن غيرهم وتمسكهم بالشعارات الفارغة لعل وعسى الله أن يبصر بصيرتهم لمصالحهم 0

    أن من واجبنا على أخواننا ابناء الشعب اليمني أن نطلعهم على ما قد يكون خافيا عليهم وأن يتركوا الجنان والدفاع عن غيرهم الذين يحملون الخناجر المسمومة ويغرسونها في ظهورنا 0

    وذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-09-26
  13. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي سرحان

    تايم أحيانا لايفهم
    معليش هذا يحصل عند الجميع

    فهل أطمع بنوع من التوضيح
    مين جماعتنا
    وبيدافعوا عن مين
    وماهي الشعارات

    ونسأل الله ان يزكينا عقولنا
    وأن يجنبنا الغدر والغدارين
    قول أمين

    مع خالص التحايا المعطرة بعبق الوطن والثورة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-09-26
  15. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الآخ تايم

    لاشك بأنك تعرف المثل اليمني الذي يقول ( تعرف فلان ، قال نعم ، قال عاشرته ، قال لا ، قال إذن انت ما تعرفه)0

    هذا االدعي وأمثاله الكثير من إخواننا العرب سحروا وبهروا شعبنا اليمني بالشعارات ولكن عندما أتينا للخليج وجدناهم اشد مكرا من الشيطان نفسه وليس لهم أي صديق ويمكن يغشك في أقرب فرصة تتاح له وأقلها حملتهم على من حملوا جنسيات خليجية من جماعتنا وفي نفس الوقت تراهم يشيدون بجنان الحكومة اليمنية ثم يبيعون مواقفها بالخفاء والأشد من ذلك نقابات اليمن عندما تنبري في عمل الاعتصامات والخطابات للدفاع عن هؤلاء ولو عرفوهم عن قرب للعنوا اليوم الذي عرفوهم فيه 0

    هذا كل شيء ودمت
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-09-26
  17. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي سرحان
    لاتظن بي الظنون
    فأنا فعلا لم أفهم
    ومازلت كذلك الى حد ما

    وقبل ان اطلب منك المزيد سوف أقوم باقتباس ردي على الأخ الليل والنهار سبحان الله في موضوع يتعلق بالتعليقات السيئة التي صدرت عن بعض الخليجيين ردا على تصريحات باجمال بشأن إنضمام اليمن لمجلس التعاون الخليجي.
    المهم الأخ الكريم طرح تقريبا نفس ماتطرح من رمي الكرة في ملعب الوافدين من الاخرين من الدول العربية والإسلامية والذين يكيدون لليمنيين في الخليج. وقال الأخ انهم سبب تأخير قبول إنظمام اليمن للخليج.
    فقلت تعقيبا عليه:
    بعبق الوطن والثورة
    هذه الأيام خاصة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-09-26
  19. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    أخي تايم

    الكلام عن تدخلات عربية لم يعد مجال للشك فالأردن أعلن صراحة بأنه يعارض إنضمام اليمن دون إنضمامه لانه من اطراف الجزيرة وجده هاشمي وحكمه وراثي وأفضل من اليمن ولكن دول الخليج قالو له إنه لا يمتلك شعب من العرب وشعبه في مجمله مجمع من الشيشان والأرمن والشركس وهو لاء قوم خبرهم أهل الخليج فلا يمتلكون العادات العربية السوية وربما كان الفرس أفضل منهم كونهم أصحاب حضارة وقد استقل الملك عبدالله علاقاته مع بعض أمراء الخليج لتأخير مثل هذا0

    كذلك حسني مبارك لاينفك من طرح مثل هذا الموضوع على أي مسئوول خليجي وأمريكي ويترك المباحثات التي هي لب الزيارة ويتحدث عن إنضمام اليمن للخليج وتأثيره على العمالة المصرية 0

    أما دول الخليج فأن المفتاح معروف وتحدثنا عنه مرارا وتكرارا ولا تنسى بأنهم كانوا يحكمون من عدن أيام بريطانيا 0

    كل هذا والقات الشامي يلعب برؤوس جماعتنا الجهلة 0
     

مشاركة هذه الصفحة