تشتي ترفع ضغط صاحب محل كمبيوتر ؟ تعال

الكاتب : naser56   المشاهدات : 727   الردود : 10    ‏2003-09-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-25
  1. naser56

    naser56 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-12
    المشاركات:
    156
    الإعجاب :
    0
    1- ادخل محل كمبيوتر قل .. السلام عليكم.. لو سمحت.. اشتي وندوزاكس بي ملون
    2- اطلب من خبير ان يشرح لك ماهية الانترنت ثم اسأله وأنت واثق من نفسك الآن أيهم أفضل الإنترنت أم الهارد ديسك ؟
    3- قل لصاحب المحل بكل برود لو سمحت.. أشتي حبر لشاشة إل جي فلاترون.
    4- قله يا اخي انا وضعت الطابعة امام الكمبيوتر 3 ساعات متواصلة ومع ذلك ما تعرف عليها !!
    5- يقولون ان الانترنت تلقى فيها أي شئ... طيب؟ لوضاعت مفاتيحي ممكن ألقاها في الانترنت؟
    6- ياخي سمعت انه بتنزل حروف جديده للوحه التحكم هي نزلت ولا لسه.!!
    7- ويقولون أيضا انه نزل بديل للهارد ديسك واسمه ايزي ديسك .!!
    8- اتصل على الشركه وقولهم الجهاز ما يشتغل بايسألوك عن السبب قول كان فيه فيروس ورشيت فليت داخله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-25
  3. The Web Master

    The Web Master عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-02
    المشاركات:
    566
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههه..
    لو زبون اجا لي المحل وقال هذا الكلام راح اطرده على طول ...
    ههههههههههههههههههههههههه ..
    حلوة منك .....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-25
  5. بلادي اليمن

    بلادي اليمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-09
    المشاركات:
    436
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : **** المجلس
    فضحت نفسك ..
    يا محقق كونان..

    محقق فاشل,,
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-09-25
  7. مواطن حر

    مواطن حر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-21
    المشاركات:
    21
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه
    والله حبال الكذب قصيرة ياكونان...
    الحقيقه ان المحقق كونان يعمل بمحل كمبيوترات ...
    وكانت كل الشبهات على انه **** المجلس وهو يخرط... ويتمادى على البعض باسم الهكر حتى لايفضح .. ومايقولوا على انه مشرف خرباان .. والان هاهو امامكم يفضح نفسه وكما قال بلادي اليمن ...
    صحيح المثل يقول ان حبال الكذب قصيره..
    انا عارف انه بيروح الان يعدل بالمشاركه علشان ماينفضح لكن مافيش قدامك غير الاعتراف ياخرببان...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-09-25
  9. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    تشكر عزيزي ناصر على المشاركه الحلوة.....
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-09-26
  11. naser56

    naser56 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-12
    المشاركات:
    156
    الإعجاب :
    0
    ايش حكاية الفضيحة هذي ؟
    اشركوني معكم شباب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-09-26
  13. EBDA3

    EBDA3 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-08-04
    المشاركات:
    3,734
    الإعجاب :
    0
    ليش المحقق كونان ما يدافع على نفسه...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-09-26
  15. شـماخ

    شـماخ عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-18
    المشاركات:
    178
    الإعجاب :
    0
    طيب خلوا الأخ يدافع عن نفسه شوية

    و بعدين لو كان أنا عندي محل كمبيوتر و أجاني أحد يسأل مثل هذه الأسئلة كنت أقول له من البداية جيب معك واحد يفهم بالكمبيوتر و لو طول بها بأحسبها كاميرا خفية :D:D:D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-09-27
  17. الأسطوره

    الأسطوره عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-24
    المشاركات:
    1
    الإعجاب :
    0
    يييعععععععععععععععععععععععععع هو ذا كلام

    عاد شي كلام غير ذا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-09-29
  19. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    انا اعتقد ان المشرف المحقق كونان اكبر من هذا الكلام





    وتحياتي لك كونان
     

مشاركة هذه الصفحة