انبي أهدر الفوز أمام الإسماعيلي واحتل المركز الثاني للدوري المصري

الكاتب : الرياضي   المشاهدات : 423   الردود : 0    ‏2003-09-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-25
  1. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    نجا فريق النادي الاسماعيلي من هزيمة محققة أمام فريق انبي في مباراتهما بالأسبوع الخامس للدوري المصري التي انتهت بالتعادل 1/1، وذلك بعد أن أهدر عادل فتحي لاعب انبي ضربة جزاء في الشوط الأول كانت كفيلة بتحويل مسار المباراة لصالح فريقه، كما تسابق زملاؤه اسامة حسن وعبد الحميد حسن وعمرو زكي في اهدار الفرص السهلة وكان بمقدورهم تكرار ما فعلوه أمام الأهلي في المباراة الأخيرة بفوزهم 2/1 .
    وبذلك ارتفع رصيد انبي الى عشر نقاط يحتل بها المركز الثاني في القائمة بينما اصبح للاسماعيلي ثماني نقاط.
    ويتصدر الزمالك الدوري برصيد 12 نقطة من اربع مباريات.

    وغلب الطابع الدفاعي على اداء الفريقين في الشوط الأول وكان محمد صبحي حارس الاسماعيلي نجم فريقه ونجح في التصدي لضربة الجزاء التي سددها عادل فتحي. بينما انفتح اللعب من الجانبين في الشوط الثاني الذي كان مثيرا واستهله محمد محسن أبو جريشة باحراز هدف للاسماعيلي مما أضطر طه بصري المدير الفني لإنبي لاجراء عدة تغييرات في صفوف فريقه اسفرت عن نجاح محمد ثابت الشهير بصاروخ الذي لعب في هذا الشوط في احراز هدف التعادل لإنبي ليعلن عن مواصلة فريقه المنافسة على القمة هذا الموسم. وأعرب طه بصري المدير الفني لإنبي عن سعادته بأداء لاعبيه وقال انهم كانوا الأقرب للفوز لو نجحوا في احراز ضربة الجزاء.
    أما بوكير المدير الفني للاسماعيلي فقال انه لعب وينقصه عدد من النجوم للأصابة أمثال اسلام الشاطر وأحمد فتحي وسيد معوض إلا ان اللاعبين قدموا مباراة جيدة.
     

مشاركة هذه الصفحة