افتتاح بطولة الجمهورية للناشئين في الملاكمة.

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 736   الردود : 0    ‏2003-09-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-24
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,905
    الإعجاب :
    702
    إفتتاح بطولة الجمهورية الأولى لناشئي الملاكمة بذمار
    ذمار: بدأت اليوم بمحافظة ذمار بطولة الجمهورية الأولى للناشئين للملاكمة التي ينظمها الاتحاد العام اليمني للملاكمة , وتستمر لمدة
    يومين بمشاركة منتخبات محافظات (عدن ـ الأمانة ـ لحج ـ تعز ـ حضرموت ـ ذمار) وتشمل خمسة أوزان (37كجم ـ 40 كجم ـ 45كجم ـ 48كجم -51 كجم .
    وأوضح الأخ / حميد المطري رئيس الاتحاد العام للملاكمة أن هذه البطولة تأتي في إطار خطة الاتحاد لنشر اللعبة وتوسيع قاعدتها والاهتمام بالناشئين كونهم الرافد الرئيسي لها , مشيراً إلى أن مستوى البطولة جيد ويبشر بمستقبل أفضل للملاكمة في بلادنا .
    وبحسب النتائج الأولية فقد فاز ناصر علي إبراهيم من عدن على سامي السلامي من الأمانة , و فاز عبد الرحمن القاسم من ذمار(ب)على محمد السدي من ذمار.
    في وزن (37) كجم , فيما فاز بدر السماوي من ذمار (ب) على ماجد وحيد هبه من عدن وفاز أمين الفقيه من الأمانة على بسام عبد الله من تعز , وفاز صلاح المسعدي من ذمار (أ) على جمال باعثمان من حضرموت في وزن (40) كجم .
    وفي وزن (45) كجم فاز علي ناصر صالح من عدن على جلال يحيى أحمد من ذمار(ب) وفاز محمد الحبيشي من الأمانة على ناظم جماعي من لحج , وفاز حسن الجراح من تعز بطريقة الباي .
    وفي وزن (48) كجم فاز صلاح عمر صالح من عدن على محمد الحاشدي من الأمانة وفاز عبد لله باعساس من حضرموت على ممدوح غالب من لحج , وفاز حسن الحدأ من ذمار (أ) بالباي .
    وفي وزن (51) كجم فاز محمد ناصر صالح من عدن على رشاد عبد الرحمن من ذمار(أ) وفاز محمود ياسين من الأمانة على سالم بن فرج من حضرموت , فيما فاز مطهر الحيمي من ذمار(ب) على علاء حيدرة من لحج .
    هذا وسوف تجري التصفيات النهائية مساء اليوم لتحديد الفائزين في الأدوار قبل النهائية تمهيداً لاختتام البطولة غداً الخميس .



    نتمنى لهم التوفيق والنجاح والاهتمام والاستمرارية باذن الله كي يلد لنا ابطال كنسيم حميد.
     

مشاركة هذه الصفحة