أســرارك ... لـمـن تـبـوح بــهــا ؟؟؟ قل ولا تتردد

الكاتب : ابن الاصول   المشاهدات : 550   الردود : 5    ‏2003-09-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-24
  1. ابن الاصول

    ابن الاصول قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    2,607
    الإعجاب :
    0
    [TABLE="width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/9.gif);border:5 solid green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية لاخواني الاعزاء اعضاء المجلس اليمني
    ممكن اسألكم سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لمن نبوح بالأسرار ؟؟
    تختلط المشاعر في قلوبنا بين الحب واللاّ حب !!! بين الفرح والحزن
    بين الغضب والرضى !!! اليس كذلك اخواني..
    ايضاً تتحمل قلوبنا الكثير ... من الأسرار ... والحكايات .. التي نحتفظ بها لأنفسنا ..إما بسبب رغبتنا في الإحتفاظ بها لوحدنا ... أو بسبب أننا لم نجد من نثق به لنُعطيه أسرارنا وخصوصياتنا

    والقلب كالبحر يضم الكثير ويتسع للأكثر ... فلمن نفتح قلوبنا ..ولمن نُسلّم آهاتنا ... وأفراحنا ... فليس من الضروري أن تكون هذه الأسرار حزينة !!! فمن الممكن أن يأتي ما يُفرحنا ... وهو خاص بنا ... لذلك نُفضّل الإحتفاظ به لأنفسنا

    إذاً .. من الذين نسمح لهم بدخول قلوبنا .. لمعرفة ماتحتويه هذه القلوب المسكينة !!!

    هل أحد الأبوين ... الذين سهرا على راحتنا .. وأعتنا بنا حق عناية ؟؟
    أم
    أحد الأخوة والأخوات ... الذين يشتركون معنا حتى في الهواء الذي نتنفسه .. وذلك لقربنا من بعض ؟؟
    أم
    للأصدقاء والصديقات .. الذين نبحث عن الراحة لديهم بعيداً عن أنظار الأهل ؟؟
    أم
    لأقلامنا وأوراقنا .. التي نعتبرها من أوفى وأصدق مالدينا ... لإنها تستمع لآهاتنا .. وتشهد على أفراحنا .. لكنها لا تُقاطعنا ولا تسألنا عن شيء ؟؟

    أم أن هناك آخرين تبوحون لهم بأسراركم ؟؟؟


    هذه دعوة من اخوكم ابن الاصوووووول لنغوص ولو قليلاً في أعماق بعض
    ونعرف جزء بسيط مما تخبئه قلوبنا ..؟؟؟
    ليس المعنى من كلامي ان تقولوا باسراركم ولكن سؤال سيكون واضح وصريح معكم
    لمن تبوحوا باسراركم ؟؟؟ حدد وناقش ولا تتردد
    في الاخير تقبلوا خالص التحايا من اخوكم ابن الاصووووووول
    والسلام عليكم ورحة الله وبركاته
    [/CELL][/TABLE]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-24
  3. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم كلام جميل
    ولكن ربما يكون احد الوالدين والمثل يقول اذا كبر ابنك خاويه...
    ولكن يأتي الصديق في المرتبه الاولى .,... خاصه عندما تكون اسرار متبادله,.....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-24
  5. زهرة الصحراء

    زهرة الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-04-22
    المشاركات:
    3,435
    الإعجاب :
    0
    أختي الحبيبه هي من أبوح لها بكل ما يخفيه صدري..

    في صغري وقبل ان اكبر وتكبر اختي كانت أمي هي حافظة أسراري..

    ولكن عندما كبرت ..وكبرت شقيقتي الغاليه..اصبحت القي عليها همومي..افراحي واحزاني..وهي كذلك تفعل..

    الوالده الغاليه تعرف أيضا كل اسراري..لأني ابوح لها بها..لكن ربما اختي تعرف تفاصيل أكثر..

    ما أجمل أن تجد قلباً يحتويك..وأنا لدي قلبان..قلب أمي..وقلب شقيقتي

    شكراً لك أخي على الموضوع الجميل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-09-24
  7. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    الاصدقاء

    هم بئر كتماننا ويحسون لنا ونحس لهم

    سلام على الدنيا
    اذا لم يكن فيها
    صديق صدوق
    صادق العهد منصفا


    كل التحيه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-09-24
  9. وهــwahajــج

    وهــwahajــج عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-01
    المشاركات:
    1,935
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    موضوع حلووووووووووووووو اخي ابن الاصول ..............واحب ان اشارك فيه

    انا وبصراحه شديده انا مقسمة اسراري الى عده اقسام.........
    بعض اسراري عند اختي والبعض عند امي والبعض عند صديقاتي والبعض عندي انا وبس
    يعني اسراري الحزينه والمؤلمة ما ابوح بها لاي احد .:(..............
    واسراري اللي تفرح والحلوووووووووووووه لامي ولاختي :)...............
    اما اسراري اللي يعني والبسيطيه اللي ما اخاف انها تنكشف عند صديقاتي;).............بصراحه انا اتبع المثل اللي يقول احذر عدوك مره واحذر صديقك الف مره:D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-09-25
  11. ابن الاصول

    ابن الاصول قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    2,607
    الإعجاب :
    0
    [TABLE="width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/4.gif);border:7 solid green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية للاخوان
    بسيم
    زهرة الصحراء
    رجل المستحيل
    غصن
    اشكركم جزيل الشكر على ردودكم الرائعة
    تقبلوا خالص التحايا
    اخوكم ابن الاصووووووووووووووول
    [/CELL][/TABLE]
     

مشاركة هذه الصفحة