تتمة الحلقه الأولى

الكاتب : شاكر حسين   المشاهدات : 308   الردود : 0    ‏2003-09-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-24
  1. شاكر حسين

    شاكر حسين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    ونكمل لكم الأن انه وردت تصريحات اخيره لبو تين تبين ان امريكا قد دخلت في مستنقع العراق وهذا يؤكد ان امريكا تخطط للمدى البعيد ولها امال استراتيجيه في المنطقه .بوتين: الوضع في العراق يثبت أن روسيا كانت على حق في معارضة الاجتياح الاميركي . وفي اخر الأخبار تورد

    مفكرة الإسلام: أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مساء الاثنين عشية افتتاح الجمعية العامة للأمم المتحدة أن الوضع الحالي في العراق يثبت أن روسيا كانت على حق في معارضة الاجتياح الاميركي لهذا البلد.
    ونقلا عن الفرنس برس قال بوتين أمام صحافيين اميركيين في موسكو قبل مغادرته إلى نيويورك أن 'الوضع الذي نشأ في العراق يشكل أفضل تأكيد بان موقف روسيا كان الموقف الصحيح'.
    وأضاف أن روسيا مستعدة لدعم مشروع قرار للأمم المتحدة حول العراق إذا كان يعطي المنظمة الدولية 'دورا فعليا بدلا من أن تكون مجرد واجهة' وان كان يتضمن جدولا زمنيا لتشكيل حكومة عراقية جديدة.
    وكانت صحيفة 'نيويورك تايمز' أوردت الأسبوع الماضي نقلا عن دبلوماسي اميركي لم تذكر اسمه تلخيصه سياسة إدارة جورج بوش كالتالي 'تحاوروا مع الألمان واشتروا الروس واعزلوا الفرنسيين'. وهذا يوحي كله الى احداث اتيه وتطورات قويه في المنطقه
     

مشاركة هذه الصفحة