هل هناك اسخف من إعلام الرمز وجنوده !!!إكتشفوا أن المعارضه سبب إنتشار الإنتحار

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 403   الردود : 0    ‏2003-09-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-23
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    المؤتمر يتهم صحف "المشترك" بأنها وراء انتحار اليمنيين

    قالت صحيفة "الميثاق" الناطقة باسم الحزب الحاكم ان سبب انتشار حالات الانتحار هي صحف أحزاب اللقاء المشترك، ونسبت الصحيفة لدراسة أعدها أحد الباحثين "أن 76% من المنتحرين خلال فترة الدراسة أدمنوا قراءة صحف "المشترك" وعلى وجه الخصوص مطبوعات حزب الإصلاح".. مضيفة أن مضامين تلك الصحف التي يغلب عليها ثقافة التيئيس والمعلومات غير الصحية وتكريس الإحباط وتجاهل كل ما هو مشرق في الحياة كانت عاملاً قوياً وراء حالات الانتحار.
    نبيل الصوفي رئيس تحرير صحيفة "الصحوة" قال انه يتفق مع ما ذكرته "الميثاق" لأننا -حسب قوله- "نعجز عن تزيين الواقع، ولأن السلطة ترفض الاستماع لمآسي الناس فيقررون الانتحار بدلاً من الصراخ في سلطة لا تسمع".
    وتمنى الصوفي على صحف الحزب الحاكم أن تبذل جهدها للتخفيف من سوداوية طرح المعارضة كي تنقذ الناس، وإقترح عليها أن تخرج من مكاتب الوزراء وتناقش أداء المعارضة مع قادتها للتخفيف من الاحتقان.
    من جانبه قال خالد سلمان رئيس تحرير صحيفة "الثوري" أن كلام "الميثاق" أسخف من أن يرد عليه، لكنه في نفس الوقت أحال الكرة إلى ملعب صحف السلطة وإعلامها بشكل عام، وقال ان من أسباب تزايد حالات الانتحار إلى جانب الوضع المعيشي الأخبار التي يطالعها الناس على مدار الساعة في التلفزيون والصحافة والإذاعة (الرسمية) والتي تشكل لهم بحديثها المفرط على المنجزات أزمة إلى جانب أزمة الواقع فيقررون الانتحار".
    علي السقاف رئيس تحرير صحيفة "الوحدوي" تساءل عن أسباب ازدياد الانتحار كلما زاد الوضع سوءاً، وقال أن سياسة الحزب الحاكم الفاسدة أدت إلى تدهور الأوضاع وبالتالي لا يجد البعض طريقاً سوى الانتحار.
     

مشاركة هذه الصفحة