في ذكرى الاسراء والمعراج ,,كفى استهتارا

الكاتب : سامية اغبري   المشاهدات : 382   الردود : 1    ‏2003-09-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-23
  1. سامية اغبري

    سامية اغبري كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2003-08-06
    المشاركات:
    2,186
    الإعجاب :
    0
    هلت علينا ذكرى الاسراء والمعراج.. الاسراء بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم الى الاقصى المبارك. الذي اصبحاسيرا,,الاقصى الجريح الذي تخاذل الحكام العرب عن نصرته في حين الصهاينة يرون ان هدمه مسالة وقت مش اكثر بعد محاولات عديدةومحاولات عديدة لهدمه ومحاولات لتهويده يريدون هدمه لبناء هيكلهم المزعوم على في مكانه. فالى متى هذا الصمت ؟!!! الى ان يحقق العدوامانيه واحلامه واوهامه يريدون طمس هويتنا وثقافتنا العربية الاسلامية وتهويدها فالى متى؟!يرتكب الصهيوني النازي جزار صبرا وشاتيلا شارون ابشع المجازر امام مراى ومسمع العالم اجمع الذي حتى لم يندد ويستنكر تلك الجرائم الصهيونية بينما يستنكر ويندد بل ويحارب حركات المقاومة والتحرر. كذلك عندما هددت طالبان بهدم تماثيل لبوذافي افغانستان مقامت الدنيا ولم تقعد وعندما احرق الصهاينة المسجد الاقصى وحاولوا ومازالوا هدمهلم يحرك هذا ا
    لعالم المنافق ساكنا فالاقصى رمز ومكان مقدس للمسلمين لهذا فهو ليس مهم!!!عالم منافق تسيره امريكا التى جعلت من نفسها شرطي العالم.
    وفي العراق الصامد كم من الابرياء يسقطون على يد حليفا الارهاب والاجرام والتسلط بوش وبلير والشعب العراقي وحده يواجه هذا الاجرام .. شعوب مسلمة تباد فمن سياخد بثار الارامل والثكالى واليتامى من؟!
    كم حلمنا بالوحدة العربية وكم نادى لها الزعيم عبد الناصر
    الوحدة التي هي مصدرقوتنا بل قوة جبارة في مواجهة العدو ودحر المستعمر الذي يمزق الامة صنع ويصنع الحدود بين الاخوة فمتى سيتحقق حلمنا ونكون امة واحدة لها كرامتها وعزتها وحريتها .لكن الان لا نطالب حكامنا بالوحدة لان هذا مستحيل ولن يتحقق لان العرب اتفقوا ان لايتفقوا لكننا نطالبهم بوقفة جادة وشجاعة فالشجب والتنديد لو يعد كافيا,, اه نسيت شيء مضحك كم انا غبية كيف اطالبهم بوقفة جادةوقوية وهم حتى لا يجرؤن على التنديد والاستنكار لما يحدث في الاراضي المحتلة فلسطين والعراق ,, فهم يخشون من اتهامهم بالارهاب. والله لاتهم بالارهاب وانا ارفع راسي عاليا معتزة باسلامي خير من الركوع عند اقدام اؤلئك القتلة المستعمرون الذين ينهبون ثرواتنا ويقتلوننا في ارضنا.
    فكفى ياقادتنا الجبناء استهتارا بدماء الشهداء الغالية الذين حملونا امانة مواصلة الجهاد والكفاح وخطوا بدمائهم بداية النصر واضاؤا شمعة الحرية..
    فدماء العدو ليست اغلى من دماء شهدائنا الابرار.
    الاقصي ينادي يستغيث بامة الاسلام وامعتصماه واسلاماه وعرباه فهل من مجيب هلا البيتم نداء الوطن.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-23
  3. محمد حجر

    محمد حجر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-05
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    رسالة الى كل الشرفاء في أمة المليار ونصف مليار :
    لسان حال المسجد الاقصى ....
    ابيات ارسلت الى الناصر صلاح الدين الايوبي و الان يعاد ارسالها الى امة المليار

    يأيها الملك الذي ........لمعالم الصلبان نكس
    جاءت اليك ظُلامة ......من بيت الله المقدس
    كل المساجد طُهرت.......و أنا على شرفي أُنجس

    و دمتم ذاكرين
     

مشاركة هذه الصفحة