ليش؟؟لييش؟؟؟ ليييييشش؟؟؟؟؟

الكاتب : المنجرح   المشاهدات : 338   الردود : 8    ‏2003-09-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-23
  1. المنجرح

    المنجرح عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-05-06
    المشاركات:
    1,058
    الإعجاب :
    0
    سلالالالالالالالالام عليكم
    لـــــيــــــــــــــــــــش ؟



    ليش

    اذا فتح محل فتح جنبه 99 محل مثله


    من جد هالشيء غريب يعني شعب دلخ مع احترامي

    قبل شهرين تقريبا واحد في حارتنا فتح محل عصيرات

    والله الحين في الحاره الظاهر شفت انا بس فوق 7 محلات عصيرات

    لا ومن زود الدلاخه بالشعب

    كلهم نفس الاسم

    بيت المنجا

    واحة المنجا

    قرية المنجا

    طيب ياخي غير قل بيت البرتقال

    بيت التفاح

    يعني الا نفس الاسم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-23
  3. عبد الخالق

    عبد الخالق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    714
    الإعجاب :
    0
    مش عارف بس يمكن بعض الاعضاء يفتونك بهذا الموضوع


    مشكور اخي
    عبــــــد الخالق
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-23
  5. Super Linx

    Super Linx عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-02-24
    المشاركات:
    1,880
    الإعجاب :
    0
    اقلك ليش كل ابو الشعب اليمن حساد ابن حساد والله العظيم وانا مجرب
    الله يجيرنا منهم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-09-23
  7. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    هههههههههههههههههههه
    هههههههههههه

    مرحبا بالمنجرح
    انشاء الله ماحد فتح شي بجانب محلكم بنفس الصنعة
    وجميعهم اختاروا اسم المنجا
    لآنه من هذه الفاكهه الأستوائيه 00 تأتي هذه الوصفات الدوائيه !

    والجانب الأخر
    يقول المثل ( كابر ولاتحسد )
    ودمت عزيزي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-09-23
  9. قموره اليمن

    قموره اليمن عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-15
    المشاركات:
    608
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تعليق
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-09-23
  11. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    ألف دكان .. على كنف الرحمن ...
    صورتك فتحت محل ما نجو وفيه واحد فتح جنبك ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-09-23
  13. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    في محل بجده أسمة ( ملك المنجا ) دائما يشرب منه الدكتور اليافعي وتانجر
    يشتغل حريقة خذ هذا الاسم وعلى مسئوليتي
    ولا خلها على الله ومثل ماقال ابو انس
    الف دكان على كنف الرحمن
    ودمت
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-09-23
  15. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههه
    الظاهر اخوي فتحوا جنبك ... شكلك انت صاحب المحل الاول ....
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-09-23
  17. المنجرح

    المنجرح عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-05-06
    المشاركات:
    1,058
    الإعجاب :
    0
    تفتح كبينه بعد إسبوع الشارع كل أبوه كباين

    تفتح بقاله بعد إسبوع الشارع كل أبوه بقالات

    شغله مابعدها شغله .. يعني قلت التجاره ماشي تفكير في الراس

    لازم تلصق جنبه لين يطفش ويهج ....
     

مشاركة هذه الصفحة