وقعتم اليوم بالمُستنقع ألأخطر@@ ما بين بغداد والكركوك والأنبار @ أحمد حسين عسكر

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 1,014   الردود : 12    ‏2003-09-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-23
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    وقعتم اليوم بالمُستنقع ألأخطر@@ ما بين بغداد والكركوك والأنبارللشاعر/ أحمد حسين عسكر

    بسم الله الرحمن الرحيم


    اليوم الثلاثاء موعدكم مع هدية الشاعر أحمد حُسين عسكر
    عن الذكرى الثانيه لاحداث 11 سبتمبر

    وهي بعنوان

    الذكرى الثانيه لاحداث سبتمبر
    @@@@@@@@@@مرت على أمريكه الطاغيه كالإعصار
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-23
  3. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    سلام عليكم وعم مدرم كيف حالك وينك لم نسمعك
    زعلان مني ولا ويش الخبر مانشوف تعليقك ولا الرد السابق
    انِشأ الله خير سلم لي على الشاعر الكبر احمد حسين عسك كثير
    قله شي بعرف هاشم الزمري ذي بصلاح المكاين والارتواز
    عم مدرم في بدع وجواب بيني وبين الشاعر الكبير الوحدوي
    مشفنا تعليقك عليه تقبل تحيات ولدك ابوصنعاء الزمري
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-23
  5. الذيباني

    الذيباني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-02-21
    المشاركات:
    1,085
    الإعجاب :
    0
    تقبل أرق التحايا ياعم مدرم

    أتمنى لك قضاء أسعد الأوقات في ارض الوطن

    الله الله لا تتأخر علينا بهذه الدرة النفيسة

    ولك من الشكر اجزله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-09-24
  7. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    نبراس الوفاء وعنوان الصمود لهذا المجلس والتحدي العم مدرم لقد ضربتم بتواصلكم أروع الأمثلة من ارض اليمن وجعلتنا نعيش معكم فيها يوما بيوم وذلك من خلال ما تقدمه من مواقف رائعة وزوامل متميزة وها انت تعدنا بقصائد اشتقنا إلى سماعها من خلال تقديمكم لها .
    يعجز اللسان عن تقدير ما تقوم به أيها الغالي وهذا النشاط الذي لم يسبق لعضو من قبلك ان قام به من ارض اليمن باستثناء ابو عيبان . نعم قد قصرنا كلنا وابو الفتوح في المقدمة . لكن منكم نتعلم . ولكم اجمل الأمنيات بالتوفيق والنجاح المستمر.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-09-25
  9. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    يامرحبا
    على قول المثل
    إن لم تدخل داراً في صنعاء 000 فلن تعشق ولن يكن لك ربعا


    منتظرين ماتجود لنا به من أرض السعيده
    وجديد الحبيب ابو حسين




    لك وله وللأهل السلام والتحيه




    والسلام عليكم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-09-25
  11. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    بسم الله ابرحمن الرحيم
    أسعد الله أوقاتكم بالخير والقبول
    وفي قاية الأسف أخاكم مدرم على التأخير
    ولكنني أعلم إن قلوبكم أحبتي وأسعة لتحمل تأخير ي
    وفي البداية أوجه الشكر العميق أولاً للكريم الغالي أبو صنعاء وأقول له أعذرني
    على إنني لم أتمكن من التعليق على ما جاْ في القصيدة اللتي لك
    لذا الرجاء منك المعذره


    الكريم الذيباني لك الشكر على مرورك الكريم على ما قدمناه من موعد لتقديم قصيدة الكريم بن عسكر

    الغالي إستاذنا الجميع الحبيب والأديب (ابو الفتوح)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد أخجلتني يا رجل في كُل ما جاء في رسالتك عبر هذه الصفحة
    انا إبن اليمن ولي وعليا الواجب نقل صورة مُشرفه عن بلادي الله اكبر
    مهما كان هُناك من عيوب لكن لا بد ما تصلح واليمن إلى الإمام يا أبناء اليمن
    اليمن زرتها قبل سته سنوات اليوم هُناك فروقات فوق 60% فكيف لي أن أخفي
    ما شاهدته عيني
    لك عزيزي كُل الشكر على ما ورد في تعليقك
    ولك اجمل زهرة من زهور صنعاء اليانعة
    لك بوسه من ثغر جبل نقُم الأشم
    وتناديك صنعاء وتنادي كُل أبنائها لكي تضعهُم في صدرها وبين النهدين
    ولكم جميعاً أجمل التبريكات بمناسبة يوم المجد يوم الشهيد يوم 26 سبتمبر



    الغالي والحبيب أبو علي
    نعم وعدت وتأخرت ولكن منكم الصبر ومنا الوفاء
    والأن أنت أخر من أقد له الشكر
    وأنت أول من تكون القصيدة الموعوده بعد تقديم الشكر له
    وخذ
    ويش قال بن عسكر



    الــــــــــــــــــذكرى الثانيه لأحداث سبتمبر** مرت على أمريكه الطاغيه كالإعصار
    مـــــــــــــــــرت ومعها يُمر الخوف واتسيطر** على القلوب اللتي نادت بأخذ الثار
    ماذا تقــــــــــــولون يا تشيني وكيسنجر ** هل حرب عامين زالت عنكم الأخطار
    هـــــــــــــــل بوش قد كان صايب حينما قرر ** والكونجرس يرصد المليار بالمليار
    هل حقق الــــــــــــــنصر بالحرب الذي فجر ** وهل تحقق لشعبه أمن واستقرار
    هل بالأدله أم إنه صـــــــــــــــــــر واستكبر ** وحمل القـــــــاعده مسؤلية ما صار
    لـــــــــو صح ذلك لماذا ضاف محور شر ** أخيار من هُم معه من هُم عليه أشرار
    مـــــــــــــــــــــــا ذنب بغداد تتحاصر وتتدمر** ولا لــــــــــــــــها لا بسبتمبر ولا ايار
    مـــــــــــاذنب حزب الله الحزب الذي يفخر ** به كُل مُسلم وما بالأرض من أحرار
    حـــــــــــــــــــــــــــرر بلاده بأذن الله وتحرر ** والحق بلـعداء الهزيمه والخزى والعار
    وشـــــــــــــعب مُحتل نصف القرن أو أكثر ** هل حق له أن يجاهد ضد لاستعمار
    مــــــــــا ذنب قادة حماس إن دمهُم يُهدر ** وهُم من القاده الأبـــــــطال والأخيار
    هل ذنبـــــــــــــهُم إنهم قد واجهو عسكر ** شارون ويـــدافعوا عن عرضهم والدار
    دفـــــــــــــــاهم عن بلدهم حق ما يُنكر ** وجهادهم حــــــق ضد الغازي المكار
    مُـــــــــــــــحتل وافعاله الفحشاء والمُنكر ** يقــــــــــتل يدمر منازل يقتلع أشجار
    وكلـــــــــــمة إرهاب كيف اليوم تتفسر ** هُم فسروها على ما الكونجرس يختار
    لوبي يهودي مُخــــــــــــــططها الذي دبر ** حتى أصـــبحت حرب يتزعمها التجار
    تـــــــــــــــــــجار واعوان بالإرهاب تتستر ** وحربهم ضــــــــــــد دين الواحد القهار
    ودين لإســـــــــــــلام لن يُهزم ولن يُقهر ** لن يطفئه كــــــــــــيدكم يا أيه الفجار
    في أرضـــــــــكم زاد نشره بعد سبتمبر ** وزادت أحــــــــــــباب دين الله والأنصار
    لإنه الحـــــق والــــــــــــــــــنور الذي نور ** على عيون البـشر لن تحجبوا الأنوار
    والشمس تعكس جمال الأرض بالمنظر ** لن يستطع بوش يحجبها عن الأنظار
    بان الــــتأمر واهــــــدافه بـــدت تظــــهر ** ومع الزمن سوف تظهر باقـي الأسرار
    والأن لابـــــــد ما نــســئل ونـــــــــتخبر ** عن حربــــــكم سمعونا اخــــر الأخبار
    كُل إعـــــــترافاتكم عــبر الصُحف تُنشر ** واخر حساباتكم ذي تحــسبون أصفار
    وقعــــتم الــيوم بالمُستنقع الأخـــــطر ** ما بيـــن بغــــــداد والكـــــركوك والأنبار
    ومجلـــــــس الأمن ناديـــــــــتوه وتأخر ** مــن مد رجــله لـوحده يكمل المشوار
    أين المـــفر من جحيم النار ذي تسعر ** تلقـــي حممها على القوات ليل إنهار
    وبعـــــــــــــــد قتل الحكيم إتوحده أكثر ** سُني وشيعي وزاد العــــــزم والإصرار
    نال الفشل بــــــــوش بالتالي ولا فكر ** من حربه الخــــاسره لم يحصُد الأثمار
    لـــــــو كان خذ درس من فيتنام وتعبر ** ما كــــــــان يحتاج يبحث للحروب أعذار
    مُحتل مــــــــــاله هُنا موقع قدم يُذكر ** وثروة الشعب مــــــــــــــــا له منها دينار
    يسحب فلوله وجـيشه قبل ما يُكسر ** وقــــــــــــبل يُجبر على ترك البلاد إجبار
    وداخل أمــــريكه الشعب الذي يخسر ** والــــــــدوله العُظمى الكبرى بدت تنهار
    أشـــــــــيا بنتها ومنها سوف تتدهور ** أحــــداث سبتمبر أستولت على ألأفكار
    حقوق لنسان والــــــــــــــــحُريه تتأثر ** من مــــــا لحق بالديمقراطيه من أضرار
    ضـــــــــــاع القيم المبادى منها أتنكر ** والعـــــــــــدل أصبح وزيره حامل الأسفار
    والـــــــوضع ذي كان إيجابي قد أتغير ** والهجره إتقلصت وانـــــــــــــضر لاستثمار
    عــــــالم ينادي ولا يسمع نداه أصور ** على السلوك العـــــــــــــدائيه يصر إصرار
    حتى عـــــــلاقة شعوب الأرض تتوتر ** كـــــــــــــــم فجرو حرب أهليه بدون إنذار
    هُم منبع الشر بل هُم للفتن مصدر ** وهُم ســــــــــــبب كٌل ماقد حل يالأقطار
    لا بد للــــــــــــــعام ان يصحاء ويتذكر ** ويــــــــــشد عزمه ويتغلب على الأخطار
    ما شعب ينمو ويتحرر ويتــــــــــــطور ** إذا إقتـــــــــــــــصاده بقي مربوط بالدولار
    والـختم صلوا على طه النبي الأزهر ** محمد المصطفى والهادي المُـــــــــختار
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    تمت ولكم الشكر وأصابعي قد هن ميتات ولا ذمت احمد حسين والسلام
    مدرم
    الكريم الناخبي إذا تقدر تعدلها عدلها حسب خبرتك ولك الشكر
    مدرم صنعاء الخميس 25 سبتمبر 2003
    وعلى شانكم ما خزنت اليوم وعادنا رايح الآن أدور الساعه الأن 5 عصراً
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-09-25
  13. الشهاب

    الشهاب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-15
    المشاركات:
    1,735
    الإعجاب :
    0
    والله وفيت وكفيت يا أستاذ مدرم وسلمت أناملك وأسعدك الله بربطة قات من الذي تحب

    أما بن عسكر فقد أجاد أيما اجاد ه وعبر عما في صدور الناس أجمل وأشمل وأدق تعبير ، فلا فض فوه ولا عدمناه شاعرا مجيدا مدافعا عن الحق والخير والعدل .ونترك للأخوان حق التعليق
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-09-25
  15. saddam

    saddam عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-15
    المشاركات:
    247
    الإعجاب :
    0
    كلمات تستحق الوقوف عندها والتأمل والتفكر في معانيها
    من شاعر كبير ومعروف
    استاذنا الكبير مدرم لك جزيل الشكر
    وفيت بعهدك وما قصرت
    جزاك الله بما امتعتنا واتعبت اصابع افضل الأجر والثواب
    ولك وللجميع التحيه

    ولدك/ صــــــــــــــــدام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-09-25
  17. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك ياعم مدرم وشكرا لشاعرالكبير احمد حسين
    قصيده في منتها الروعه ويسلم قيلها ويسلم مقدمها
    وشكر لكم من القلب تقبل تحيات ولدك ابوصنعاء
    ===============================
    ملحوظه عم مدرم انشأ الله ماتكون نسيت قصيدتي
    التي ارسلت لك
    والدك ابوصنعاء
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-09-25
  19. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    نص مقتبس من رسالة : Time
     

مشاركة هذه الصفحة