رغم أنف الأمريكان وعملائهم !!الشريعة الإسلامية تسود مرة أخرى على أجزاء من أفغانستان

الكاتب : Mared   المشاهدات : 391   الردود : 2    ‏2003-09-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-23
  1. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    الأخبار الموثوقة من داخل أفغانستان (عزام)

    19 سبتمبر 2003 م – 22 رجب 1424 هـ :

    مضت 712 يومًا منذ بدأت أمريكا حملتها الأخيرة ضد الإسلام وأهله . أسِر في هذه الحرب الصليبية عدد من المسلمين ، وأخِذوا إلى خليج جوانتنامو في كوبا حيث حُلقت لحاهم بالقوة ، وهم الآن محتجزون في أقفاص معرضة للملاريا ، وضربات الشمس ، والأمراض الاستوائية الأخرى .

    الشريعة الإسلامية تسود مرة أخرى على أجزاء من أفغانستان

    ميرانشاه (عزام) : يستعيد المقاتلون في صف حركة طالبان السيطرة على المناطق من قوات التحالف بخطوات متوازنة ، وأحدث هذه المناطق المحررة واقعة بولاية بكتيكا ، فقد أقام الطلبة المجاهدون خلال الأيام القليلة الماضية عدة مراكز للتفتيش في بكتيكا . وذكر القرويون الأفغان أنّ قلوبهم تغني جذلة عندما يشاهدون رايات حركة طالبان البيضاء وهي ترفرف على كثير من مراكز التفتيش ابتهاجا بالنصر ، كما في طريق بيرمل أرغون . وكذلك أقيم عدد آخر من مراكز التفتيش ، حيث قام المجاهدون بإجراء عمليات التفتيش في هذه المراكز ؛ لنزع أسلحة المجرمين ، وفرض القانون والنظام في أفغانستان ، وذلك مثال يبين كيف تقف قوات التحالف عاجزة – بشكل يرثى له – عن فعل أي شيء .

    وقد بُثت رسالة من الملا عمر عبر الإذاعة ؛ حتى لا يبقى لدى قوات التحالف أي شك في تصميم حركة طالبان على القتال حتى يُحكم كل شبر من الأرض مرة أخرى بالقرآن – الذي يؤمن المسلمون بأنه كلام الله وبأنه غير مخلوق .

    وكذلك أسمع أفراد من حركة طالبان المسافرين على الطريق السريع هذه الرسالة ؛ ليعلموا بوجودهم . وقد سُر الأفغان في كافة أنحاء البلاد بسماع رسالة الملا عمر ، وازدادوا حماسا .

    وقوع عدد من جنود التحالف في أسر حركة طالبان

    بيرمل (عزام) : نصب مجاهدون من حركة طالبان كمينا لجنود التحالف وألقوا القبض على أربعة منهم ، وتم تجريد جنود التحالف من أسلحتهم ، ثم نقلوا إلى موقع سري . وقد بدأت قوات التحالف عملية كبيرة للبحث عنهم وإنقاذهم .

    احتمال مقتل خمسة من جنود الأمم المتحدة

    بكتيا (عزام) : هاجم المجاهدون مركبة عسكرية تابعة لقوات التحالف وهي مسافرة عبر قرية شاهباز في بكتيا . لكن لم يتبين حتى الآن إن كانت المركبة تخص الأمم المتحدة ، أو أمراءَ حرب أفغان موالين لقوات التحالف . والأمران المؤكدان – رغم ذلك – هما أنه لم ينج من المركبة التي تعرضت للهجوم أحد ، وأنّ جميع المجاهدين قد تمكنوا من الانسحاب آمنين .



    اللهم نصرك الذي وعدت .. أنصر عبادك المجاهدين في أفغانستان وفلسطين والعراق وفي كل مكان ، لأعلاء كلمتك وراية الأسلام عالية خفاقة ..واهزم الأمريكان وعملائهم حكام العرب وبلاد الأسلام ,, واقمع المنافقين والمأجورين في كل مكان يارب العالمين ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-23
  3. الصريح جدا

    الصريح جدا عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-28
    المشاركات:
    162
    الإعجاب :
    0
    اللهم انصر جندك يارب العالمين

    شكرا للمارد نقله لهذا الموضوع .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-24
  5. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    الشكر الجزيل للصريح جدا .. وجعل الله منهى صراحتك في طاعته وخدمته .. وفقك الله
     

مشاركة هذه الصفحة