عدي وقصي أحياء ... مظاهرات في الفلوجة تؤكد عودة قريبة لصدام حسين

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 431   الردود : 0    ‏2003-09-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-23
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    مفكرة الإسلام : تظاهر يوم الاثنين مئات العراقيين في مدينة الفلوجة غربي العاصمة العراقية بغداد ، وذلك احتفالا بما يسمى عودة الرئيس العراقي السابق صدام حسين المتوقعة ، وردد المتظاهرين شعارات وعبارات تأييد وتمجيد لصدام حسين.
    ونقلت فضائية ' الجزيرة ' الإخبارية عن شهود عيان قولهم ' إن هناك رسائل متداولة مكتوبة بيد صدام حسين يدعو فيها أتباعه للإعداد لعودته إلى الحكم ' . وأضاف الشهود ' أن هناك أيضا رسائل تثبت أن عدي وقصي صدام حسين ما زالا على قيد الحياة حتى الآن ' .
    وأفاد مراسل وكالة الأنباء الفرنسية أن حوالي 250 شخصا تظاهروا في الفلوجة رافعين صور الرئيس العراقي السابق صدام حسين ومطالبين بعودة صدام حسين إلى السلطة ، وهتف المتظاهرون الذين تجمعوا قرب سوق وسط المدينة التي تقع على بعد 60 كلم غربي بغداد 'الخزي للخونة في الأمة العربية' و'ما نتخلى عن اثنين، العراق وصدام حسين' و'الفلوجة أم الرجال الأحرار'.
    وكتب على لافتة رفعها المتظاهرون 'أهالي الفلوجة يؤكدون مبايعتهم للقائد المجاهد والبطل العربي صدام حسين'.
    هذا وتظاهر الخميس الماضي حوالي 300 شخص في الخالدية التي تبعد بضع كيلومترات إلى الغرب من الفلوجة رافعين شعارات مؤيدة لصدام حسين في الموقع ذاته الذي شهد هجوما على قافلة عسكرية أمريكية أوقع خسائر في صفوف القوات الأمريكية ,,,
     

مشاركة هذه الصفحة