المحقق كونان وعادل أحمد يدعونكم للحكم بكل حيادية .....

الكاتب : العمراوي   المشاهدات : 1,630   الردود : 34    ‏2003-09-22
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-22
  1. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    حدثت بيني وبين الأخ عادل أحمد مناقشة حامية حول توقيعه الجديد .,.,.,.,

    وبصراحة أنا لم يعجبنا أبدا أبدا أبدا .,.,.,., وقلت له أتقي الله وقال خلي الناس يحكموا وأنا أضع توقيعي مقابل توقيعك ونشوف من الأحسن .,.,.,



    فيا شباب توقيع من الأحسن .,.,.,., توقيع الأطفال كونان أم توقيع عادل أحمد الجديد .,.,.,.,أنتم الحكااام .,.,.,.,

    وقولوا رأيكم بكل صراحة وبدون أي مجاملة .,.,.,.و مهما كان الرأي أنا وعادل مستعدين لتقبله .,.,.,.,
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-22
  3. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    اللهم اجعلني من المتقين يارب..
    انا منتظر اراء الجميع ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-22
  5. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    لو كانت من سامعي النصيحة لما كان هذا الموضوع .,.,.,.,
    ويا شباب فين الآراء .,.,.,.,

    وعلى فكرة انا أتكلم على الفلاش الأول في التوقيع .,.,.,., وهو اللي زعلنا .,.,.,
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-09-22
  7. zizabdu_abdu

    zizabdu_abdu شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-07-28
    المشاركات:
    679
    الإعجاب :
    0
    حقيقة ودون مجاملة وبدون زعل ولا بلا ش
    لا بلاش احسن لا نكم هتزعلو عليا جميع
    ولا تدري انا اقول رايي ولو اني غشيم 0
    ولا بلاش احسن لا يتدخل في هذه الامور الى خبراء
    يعرفو يميزو بين السمين والهزيل ولو كلهم 00000
    لا اعرف بس لازم اقول رايي من رضي رضي ومن زعل زعل
    اسف يا اخي توقيعك 0000
    اعطي الاخ 35 % يستاهل والاخ 65% يستاهل
    هذا رايي وكل واحد حر في رايه
    اذا ما اعجبك رايي خذ لك عقلي واديني عقلك علاشان تفكيري يعجبك
    انا فعلا احب اخي الكريم المحقق علا شان كذا اديته 35%
    سلام

    مع تحيات ابو عمر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-09-22
  9. المهاجر77

    المهاجر77 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-08-12
    المشاركات:
    346
    الإعجاب :
    0
    [TABLE="width:70%;background-color:transparent;background-image:url();"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]يا شباب كل واحد يعبر عن شخصيته
    غير اني لا اعرف هل الصورة الموجودة في توقيع الاخ عادل صورته ام انها لغيره
    فأن كانت صورته ففي الموضوع نظر
    اما ان كانت لغيره فأرجو منه ازالتها ففيها شقره غير محببه

    لكم كل الود والحب والتقدير
    [/CELL][/TABLE]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-09-22
  11. نبض اليمن 2003

    نبض اليمن 2003 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-15
    المشاركات:
    1,116
    الإعجاب :
    0
    كلا التوقيعين جميلين وكل شخص صمم توقيعه على حسب ما تراه وما يفكر به
    أنا أعطي كلا التوقيعين 100درجه
    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-09-22
  13. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    بصراحه وبدون زعل


    ولا توقيع حلو
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-09-22
  15. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    نص مقتبس من رسالة : عادل أحمد
    عزيزي عادل
    جعلنا الله وإياك من المتقين
    قول امين يا مخربش

    أولا: مبروك والف مبروك تخلصك من الصور الخاطفة
    ويبدو أن دعاء الوالدين جاب نتيجة
    الحمد لله

    ثانيا:رأيي في توقيعك الجديد يمكن مايعجبكش
    ومع هذا لازم اقوله لأني ما أقدرش اخبي لو شفت حاجة غلط

    أنا شايف أن الكلام المكتوب في التوقيع "الحياة إيمان وعقيدة ولو الجرح في جسدي المني سأظل أحفر في الجدار فإما الخروج من السجن او الموت حافر" مسروق من توقيع تايم المشاغب
    قف دون رأيك في الحياة مجاهدا = إن الحياة عقيدة وجهاد

    وياليت أنك سرقت البيت نفسه بدلا من هذا الكلام المخربش
    وبعدين ايش معنى الموت حافر؟
    هو فين الحصان علشان يكون فيه حافر؟!

    ثم إن الكتابه تتم مصحوبة بمايشيه رمز الدولار وهذا يعطي فكرة انك بتقول حاجة وتفكر في حاجة تانيه خالص!

    وكونك تضع صورة توم كروز بجوار هذا الكلام المخربش يزيد الطين بلة!
    طيب كنت تحط صورة عبدالله غيث احسن!

    وكون اسمك الكريم يهتز بتلك الطريقة فهذا يؤكد أنك متأرجح
    ولا ده معناه ايه من وجهة نظر حضرتك؟

    وإذا شئت رأيي بصراحة اكثر فأني ارى أن تكتفي بالصورة الأخرى فقط والعبارة المؤثرة المكتوبة "لاتبك يا أختاه.. فنحن من يبكى لحالنا"

    مع خالص التحايا المعطرة بعبق البن

    ملحوظة: بالنسبة لتوقيع المحقق كونان أتمنى لو أنه يغيره كمان لأن شكله عيالي خالص!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-09-22
  17. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : Time
    هيا عجبك ياكونان...اختلاف في الاراء بين كل الاعضاء..
    وحبيبنا تايم لم يعجبه لا توقيعك ولاتوقيعي...وعلى العموم ياتايم انت مايعرف الواحد كيف يرضيك...
    لكن وحشتنا يارجل وين غيبتك..؟؟
    بالنسبه للتوقيع هو ملكي وليس ملك اهوائكم..

    وكما يقول المثل "رضا الناس غايه لاتدرك"
    ولك التحايا...
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-09-22
  19. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    نص مقتبس من رسالة : عادل أحمد
    فعلا
    بس لازم تعرف إن تايم صار راضي عنك

    لكن ليش قلت انك منتظر اراء الجميع دام انك موش ناوي تسمع رأي حد
    حتى ولو كان عمك تايم

    على فكرة كيف بايكون توقيعك في عرش بلقيس يامخربش

    مع خالص التحاياالمعطرة بعبق البن
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة