الصحفي اليهودي (توماس فريدمان) ومحاولاته اليائسة

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 397   الردود : 2    ‏2003-09-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-20
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    [ALIGN=JUSTIFY]توماس فريدمان" ومحاولاته اليائسة
    الصحفي الأمريكي المعروف والمثير للجدل (توماس فريدما) سقط القناع الذي كان يضعه على وجهه وذابت المساحيق التي وضعها من شدة حرارة لقاء الحضارات في دبي العام الماضي فقد ترك القاعة أمام الجمهور وهو مستاء لان أحد الصحفيين وجه له سؤال عن كيفية وصوله إلى دبي ومن الذي دفع تكاليف مجيئه من نيويرك إلى الشرق الأوسط فاعتبرها إهانة ونسي تشدقه بحرية الرأي الآخر وهوالذي صم آذاننا عن الديمقراطية واحترام الرأي الآخر فأين ذهبت مواعظه بهذا الخصوص 0

    هذه الأيام طايح في مناظرات في تلفزيونات عديدة وجاهدا نفسه في محاولة طمس العقيدة الإسلامية لانها تحدثت عن مكائد ومساوئ اليهود ، والقرآن العظيم كلاما ربانيا ليس بيد فئة من الفئات ان تغيره أو تحرفه لانه نزل من السماء وبه كل الحقائق التي اثبتها اليهود والنصارى قبل غيرهم 0

    فريدمان يحاول أن يجمل صورة إسرائيل ونسي بأن النتانة والرث لايمكن تجميله أو غسله من طبيعته ولو وضع في برج مشيد فستظل رائحته العفنة تزكم الأنوف وتشعر الناس بالغثيان ، لان استطاع اليهود من خداع الخليط الأمريكي الذي أتى إلى تلك البلاد من كل أصقاع الأرض هذا لانهم اتوا للعيش ولم يهمهم مايقوله اليهود الذين استغلوا تلك الآرض وتضامنوا مع العصابات العالمية وهذه تهمه كافية لكي تقول لفريدمان بأن منهجك خاطئ بل وتمشي في خط ليس له من نهاية0

    بقي على فريدمان أن يقنع الشعب الإنجليزي في طمس أشهر قصة عالمية للروائي الإنجليزي الفذ وليام شكسبير عن اليهود وحكاية تاجر البندقية وغيره من أدباء الغرب الذين عروا بنو صهيون وأن كانت الظروف بادية بأنها تسير إلى جانب الصهاينة فهذا لانه الزمان معوج وغير سوي ولابد من عودته لجادة الصواب وليعلم أعداء الإنسانية أي منقلب ينقلبون
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-20
  3. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    ألم تسمع أستاذنا سرحان .. بالمثل اليمني الذي يقول : اليهودي .. يهودي ، ولو حلق الزنار ..
    وهو كذلك .. يدافع عن أبناء جنسه .. لكن بماذا نبرر استمرار جريدة الشرق الأوسط بنشر مقالاته على صفحاتها " صفحة الرأي " .. وإضافة إلى ما تحويه مقالاته من استهزاء بنا وبثقافتنا وموروثاتنا الدينية .. فإن الشرق الأوسط تدفع له أجور تلك المقالات التي تنال من عزتنا وكرامتنا بالدولار الأمريكي ..

    في أي زمن نحن فيه ؟

    تحياتي إليك .. والسلام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-20
  5. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    نص مقتبس من رسالة : أبو لقمان

    الجريدة ربما أوحي لها بمحاولة اتقاء شره
     

مشاركة هذه الصفحة