هل تصدقون هذه القصة؟؟؟؟؟؟؟؟

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 470   الردود : 0    ‏2003-09-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-19
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    لاحظ المشرف على قسم القرود في حديقة الحيوانات باليابان أن القرود لا تتكاثر لأنها لا تمارس العملية الجنسية في أقفاصها، فأخطر مدير الحديقة الذي أحضر طبيباً بيطرياً وبعد الفحص تبين أن القرود سليمة واقترح الطبيب أن يفحص القرود طبيب نفسي، فلما حضر الأخير اقترح على إدارة الحديقة وضع شاشة سينمائية داخل القفص وعرض أفلام جنسية توضح طريقة التكاثر بين القرود، وبعد أسبوعين بدأ الاتصال الجنسي بين القرود، فلما سئل هذا الطبيب النفسي ما الذي فعلته؟! قال: في علم النفس إذا تكرر المنظر على العين فإنه يصبح مألوفاً حتى يبدأ الناظر باكتساب هذه العادة التي يراها سواءً كانت إيجابية أم سلبية.

    استفتحت هذا المقال بهذه القصة لأنه كما قيل: إذا كثر المساس مات الإحساس، وكما نجح هذا العالم مع القرود فإن الإنسان يتأثر بشكل أسرع وأن ما تبثه لنا الفضائيات من إعلانات للصداقة الهاتفية يميت الإحساس عند شبابنا حتى ألفوا الأجساد العارية وأصبحوا يقسمون «الزنا» بطريقة غريبة، هذا ما أخبرني به شاب لنسميه «صابر» في هذا المقال، وقد تردد كثيراً قبل أن يفاتحني في الموضوع، وقال لي على حياء: أرجو أن لا تفهمني خطأ ولكن أصحابي يقسمون الزنا إلى أنواع فيقولون.

    1) الزنا الصيفي مسموح أما الزنا الشتوي فممنوع.

    2) الزنا أثناء السفر حلال أما الزنا في بلد الإقامة حرام.

    3) الزنا محرم ديانة ولكنه مباح اجتماعياً.

    قال لي: وأصارحك بأن أصدقائي «يزنون» بالصيف ودائماً يغرونني بذلك ويضغطون علي، وأنا أردد عليهم بأن الزنا حرام، ولكنهم يقولون لي:إن الزنا حرام ديانة ولكنه حلال اجتماعياً، فإذا قلت لهم: ألا تخافون من الأيدز؟! قالوا لي: إن هناك اكتشافاً جديداً يمنع نقله. فإذا قلت لهم: إذا تزوجت فإني سأجربه بالحلال؟ فيردون عليّ: وكم من شاب صبر مثلك فلما تزوج وذاق الحلاوة بدأ يخون زوجته بعد زواجه، فجرّب الآن أفضل لك حتى إذا تزوجت تستقر مع زوجتك.

    وإذا قلت لهم: وكيف تقبل فتاة الزواج من شاب له ماضٍ مع فتيات فيردون عليّ: ومن قال لك أن البنات في الخليج يمانعون أن يكون للشباب تجارب قبل الزواج، فإذا قلت لهم: ولكن الله يحرمه ردوا عليّ: وكذلك الله شرع التوبة بعد المعصية، ثم إن هذه تجارب في الحياة حتى إذا تزوجت تكون خبيراً فلا تكتشف زوجتك أنك لا تحسن التعامل معها، فنصحته حتى أعينه على ثباته على الدين والابتعاد عن هذا الصنف من الأصحاب وأن يستعجل في تحصين نفسه.

    ولكننــي جلســت أفكـر في طـــرح هــؤلاء وعرفــت أنـه لا يصــل شبابنــا إلــى هذه الدرجة من التفكير إلا عند فقد «الحياء» بسبــــب كثـــرة المشـاهــدة للأمــور الجنسيــة والعلاقات العاطفية المحرمة، وقد زيـــن لهــم الشيطان أعمالهم بدعـــوى أنهــا «محرمــة دينياً لكنها مقبولة اجتماعياً» وإنــي أود من الآبــاء والأمهات أن يجعلوا هذا المقــال ورقـــة عمـــل يناقشونها مـــع أبنائهـــم وبناتهـــم ويحصنونهم بالأدلة الشرعيـــة والعقليـــة والاجتماعية، حتى إذا تعرفوا على هذا الصنف من الشباب المصابين بفيـــروس الــقرود اليابـــانيــة أحسنــوا التعـامـــل معهــم.

    منقوووووول
     

مشاركة هذه الصفحة