في تصفيات غرب اسيا للكرة الطاولة /وائل القرشي يحقق فوزا ثمينا.

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 655   الردود : 0    ‏2003-09-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-19
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,913
    الإعجاب :
    703
    في تصفيات غرب اسيا لكرة الطاولة بالدوحة
    وائل القرشي يحقق فوزا ثمينا .. ويبحث عن التأهل أمام القطري المهندي
    الحاشدي وجليلة .. خسرا مباراتين ففقدا المنافسة!!


    "الجمعة, 19-سبتمبر-2003" - الدوحة/الثورة/ خاص
    حقق اللاعب اليمني المتألق وائل القرشي المصنف السادس عربيا فوزا مهما على المصنف الثاني (عربيا) اللبناني محمد الهبش 4/3 في منافسات تصفيات غرب اسيا لكرة الطاولة المؤهلة الى اولمبياد اثينا..
    وجاء فوز القرشي بعد ان خسر لقاءه الأول مع الكويتي ابراهيم حسن المصنف الأول 2/4 ..
    ليلعب اليوم مباراة مهمة أمام القطري احمد المهدي المصنف رابعا في طريقه للتأهل للمرحلة الثانية إذا ما حقق الفوز أو خسر بنتيجة 3/4 أو 2/4 باعتبار اللاعب القطري المهندي خسر مباراتيه السابقتين مع اللبناني الهبش والكويتي ابراهيم حسن.
    خسارتان للحاشدي

    { اللاعب محمد الحاشدي خسر مباراتيه السابقتين وفقد الأمل بالمنافسة على التأهل للدور الثاني (الثمانية) حيث خسر أمام اللاعب الكويتي دخيل الحبشي 2/4 وأمام خالد الحربي من السعودية صفر/4 ويلعب اليوم مباراة لاتقدم ولا تؤخر أمام العراقي شاهين عبدالقادر..
    جليلة تخسر في السيدات

    { اللاعبة جليلة عبدالحميد خسرت ايضا مباراتيها السابقتين أمام الكويتية جنان جهاده 3/4 والسوريه نيس البشراوي صفر/4 وقدمت اداء ملفتا في مباراتها الأولى أمام جنان جهاده حيث كانت قاب قوسين أو ادنى من تحقيق الفوز لولا قلة الخبرة كونها تشارك لأول مرة.
    من تصفيات غرب اسيا للطاولة

    { تصفيات غرب اسيا لكرة الطاولة تستضيفها دوحة العرب قطر بمشاركة 71 لاعبا من عشر دول في فئة الرجال .. ومشاركة 21 لاعبة من سبع دول في فئة السيدات.
    > حضر جانبا من منافسات الامس الاستاذ يحيى العرشي سفير بلادنا في قطر وبارك للقرشي فوزه وطالبه بتقديم المزيد من العروض الممتعة في لقاءاته القادمة.
    { السيد ادهم شرارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة ابدى اعجابه بمشاركة اللاعبة اليمنية جليلة عبدالحميد وقال ان المشاركة في السيدات بداية مهمة في طريق تحقيق نتائج ايجابية مستقبلا..
    > يصعد من التصفيات الى اولمبياد اثينا لاعب واحد .. ومشاركة لاعبينا خطوة مهمة لتحسين الترتيب في قائمة التصفيات.
    { رئيس الاتحاد الاخ/ نبيل الفقيه ونائبه عبدالله الصنعاني تواصلا مع البعثة مساء امس وحثا نجم منتخبنا وائل القرشي على تحقيق الفوز في لقاء اليوم وتحقيق التأهل..

    نتمنى ان تتطور الرياضة اليمنية على جميع المناحي باذن الله كما نتمنى للاخ وائل الفوز في مباراة اليوم باذن الى والى الامام.
     

مشاركة هذه الصفحة