صدق او لا تصدق:من هو د/عبدالكريم يحيى راصع..رئيس جامعة عدن مؤخرا

الكاتب : سيف بن ذو يزن   المشاهدات : 3,806   الردود : 23    ‏2003-09-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-18
  1. سيف بن ذو يزن

    سيف بن ذو يزن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-23
    المشاركات:
    44
    الإعجاب :
    0
    عزيزي ابن اليمن اينما كنت
    لعلك سمعت او قرات عن التعينات اللتي اجريت مؤخرا في قيادة الجامعات اليمنيه
    يظن المواطن المسكين ان هؤلاؤ الجدد هم خيرة اكاديميي اليمن وابرزهم كفاءة وهكذا كان ظني خاصة ان الجامعات تحتاج الى كوادر كفؤه
    ولكن بحكم معرفتي بـ د/ عبدالكريم يحي راصع اللذي عين رئيس لجامعة عدن اليكم التالي:
    تخرج من الثانويه بمعدل هابط لم يتجاوز الثمانين في المائه ولكن وبحكم انه ابن شيخ ومسؤول وقبيلي(يحي راصع وكيل محافظة تعز سابقا) فقد حصل على منحه دراسيه لدارسة الطب في جمهورية مصر العربيه وخرج من مصر وهو يحمل دكتوراه في طب الاطفال
    كل من عايشوه عن قرب في مصر يلحظون تكبره وغروره وتاكيداته لهم بانه سيتولى منصب حكومي رفيع عقب عودته لليمن وهذا اللذي حدث بالايام الماضيه
    عاد الى اليمن وعمل طبيب اطفال بمستشفى الكويت ومن طبيب عادي الى وكيل لوزارة الصحه
    واسألوا فراشيي وزارة الصحه وكناسيها المساكين كيف كان يتمسخر بهم هذا الشخص المغرور اللذي يظن ان نسبه سيشفع له استخدام الوطن بأسره حتى لدرجة انه كان يقول انه لا ينزل من مكانته ويقابل اناس عاديين اللهم ان كانوا مدراء عموم او وكلاء وزارات
    هذا ما لخصناه لكم عن هذا الشخص اللذي تولى رئاسة ثاني اكبرمؤسسه
    تعليميه بالبلاد.........
    لا ادري ما المؤهلات اللتي اوصلته الى هذا المنصب اللهم ليس سوى انه ابن شيخ وقبيلي اضافة الى انه زوج لبنت احد اركانات الدوله في اليمن

    اقرءوا الفاتحه على جامعة عدن وطلابها المساكين
    ومارايكم هل هناك من اصلاح اقتصادي وسياسي حقيقي في البلاد
    اني لا اره الا ضحك عيال على المواطن في الصحف والاعلام بينما هم في حالتهم المعهوده من الفساد واستغلال المال العام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-18
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    سوف تشهد الأيام القادمة إثبات كلامك أو أن الشخص هذا سيتغير عن طبعه الأول ولو أن الطبع غالب على التطبع لكننا بانتظار آراء جديدة بالمذكور
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-18
  5. المنصوب

    المنصوب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-07-27
    المشاركات:
    587
    الإعجاب :
    0
    سبحانك اللهم وبحمدك.....أسالك الستر والعافيه في الدنيا والأخره
    قال الرسول صلى الله عليه وسلم
    خير ولاتكم من تحبونهم ويحبونكم وتصلون عليهم ويصلون عليكم وشر ولاتكم من تبغضونهم ويغضونكم .....الخ الحديث
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-09-18
  7. سيف بن ذو يزن

    سيف بن ذو يزن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-23
    المشاركات:
    44
    الإعجاب :
    0
    اخي ابن اليمن سرحان
    لا استطيع ان اتكلم على الدكاتره الاخرون اللذين عينوا في جامعات صنعاء وتعز والحديده وذمار واب اما عبدالكريم راصع فما اخبرتكم عنه فهو من معرفه يوميه وليست اخبار جرائد او قيل وقال..........................
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-09-18
  9. مشاكس الحرمية

    مشاكس الحرمية عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    6
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههه

    كلامك هذا يذكرني بنكتة باااااااااااايخة هي كا التالي :-
    زعموا أن أحد الخطباء صعد المنبر وأخذ يخطب في الناس ( بالطبع كانت الخطبة منقولة من أحد كتب الخطب الجاهزة ) فقرأ الخطيب على أسماع المصلين التالي :-
    ( أيها الناس إن الزناعم والبلاطم واحد وخمسين ثم واحد وخمسين في هذا العصر) طبعاً الكثيرين لم يفهموا هذا الكلام وأصل هذا الكلام هو ( أيها الناس إن الزنا عمّ والبلاء طم آه ثم آه ( 51ثم51) في هذا العصر ) فما الذي تتوقعونه من هذا الرئيس الصغير أو ذاك الرئيس الكبير . ويكفي أن تعرف أنك في اليمن وكفى .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-09-18
  11. unique

    unique عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-10
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : سيف بن ذو يزن

    ربنا يستر على البلاد من هذا الشخص وامثاله
    وبأمانه اعجبتني جدا جراتك في الطرح يا اخي العزيز اذ اني جبنت عن الحديث عن شخص اكثر سوءا من راصع وهو الذي كنت تحدثت عنه في الفساد عيني عينك الا ان هذا سيدفعني الى اعادة نشر بيانات كاملة عنه رغم الدعم الذي يحظى به
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-09-18
  13. مسرور

    مسرور عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-06-10
    المشاركات:
    295
    الإعجاب :
    0
    مادام تعين في عصر الفساد وعصر السرقة فهو بدون شك منهم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-09-18
  15. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    في إحدى التعيينات في جامعة يمنية ....
    كان اول دكتور للبيئة في اليمن جوار الدكتور المقالح فأتاه الإتصال الرئاسي التالي :
    .....: هيا ماعندكم لجامعة ..... ؟
    المقالح : نرشح اثنين :
    الأول : إشتراكي ( قح )
    الثاني : سكير (بيخلص لك ) كل ( القوارير ) الموجودة بالمخاء ..
    ....... : إذا ً ليكن الثاني :)

    من مسرحيات الفساد على مسرح أرض بلقيس :)
    تحية وتقدير ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-09-18
  17. نبض اليمن 2003

    نبض اليمن 2003 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-15
    المشاركات:
    1,116
    الإعجاب :
    0
    الله يستر بس
    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-09-19
  19. saif10

    saif10 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-18
    المشاركات:
    425
    الإعجاب :
    0
    يا أمــة ضحكت من جهلها الأمم.

    آيه الاخوة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    واسعد الله سبحكم .

    أقول للجميع جمعة مباركة إنشاء الله .

    أما تعيينات المفسدين والفاسدين في بلادي

    فحدث ولاحرج وعلى روؤس الأشهاد وعينك

    عينك يا حاسد ولاكن نقول ممكن يسرق من المال

    العام ويشبع ويتوب ويستقيم الحال إذا كان هذا قد فرض

    علينا بحكم قربه من عصابة( علي بابا والأربعين)

    حرامي ،

    ولاكن هنا نقول قف عند حدك السرقة ليس سرقة

    مال إنما السرقة سرقة وطن ومستقبله من هذا الصرح

    العلمي يتخرجوا قادة المستقيل والذي تعول عليهم البلاد

    لقيادتها إلى بر الأمان وهذا عزائنا والذي نعول عليه

    ونصبر النفس على من تعينوا بالمحسوبية ،

    فيا تراء ماهي نوعية قادة البلاد من أجيال المستقبل
    الذي سوف يتخرجوا من تحت إدارة من تم تعيينه بهذه

    الطريقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لاشك انه كما يقول المثل علي با با والأربعين حرامي

    سلاما على بلادي إلى أن ......................

    بالمناسبة هل شاهدتم البرنامج الذي تبثه قناة العربية

    عن ارض بلقيس ؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة