الامارات تواصل الابداع وسوريا تعلن الوداع

الكاتب : الرياضي   المشاهدات : 422   الردود : 1    ‏2003-09-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-17
  1. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    فرط المنتخب الأولمبي السوري في التأهل للدور الثالث رغم فوزه على نظيرة الصيني 3-2 في المباراة التي جرت عصر اليوم الأربعاء وعلى عكس المنتخب السوري تأهل المنتخب الاماراتي للدور الثالث بتعادله مع مضيفه التايلندي 1-1.
    ففي دمشق وأمام الجمهور الكبير الذي حضر لمؤازرة فريقه تقدم الأولمبي السوري بهدفين نطيفين في الثلث الساعة الأولى من الشوط الأول ورغم انه هذه النتيجة توصل السوريين إلى ركلات الترجيح حيث أنهم خسرو مباراة الذهاب 2-0 فشلو في المحافظة عليها أو تسجيل المزيد من الأهداف حتى قلص لو لي النتيجة إلى فارق هدف في مطلع الشوط الثاني.
    وفي الدقيقة 28 من الشوط الثاني أحتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب السوري سجل منها محمود آمنة الهدف الثالث ليتجدد الأمل في التأهل والمتمثل في تسجيل هدف رابع لكن أخطاء الدفاع السوري ساهمت في تسجيل الصينيين للهدف الثاني وبالتالي قتل الأمل في التأهل لأولمبياد أثينا.
    وعلى عكس ماقدمه المنتخب السوري ظهر المنتخب الاماراتي في بانكوك حيث أنتزع تعادلا مستحقا من مضيفه التايلندي الذي دخل اللقاء وعينه على الفوز وبفارق 4 أهداف ليضمن التأهل لكن نجوم الامارات رفضو رغم تقدم المنتخب التايلندي بهدف مبكر لكن حالة الطرد التي مني بها المنتخب التايلندي حطمت كل آمالة في تسجيل المزيد من الأهداف ليقضي الأولمبي الاماراتي الأمل بتسجيله لهدف التعادل في الوقت القاتل.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-17
  3. حيدنهلول

    حيدنهلول عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    110
    الإعجاب :
    0
    تستاهل الامارات التاهل

    وذلك عطفآ على مستوى الدوري في الامارات الذي يعتبر افضل دوري بحق

    وليس على الجرايد

    مبروك التأهل للا مارات وعقبال منتخبنا
     

مشاركة هذه الصفحة