صلاح اليافعي سوف يودعك في عضون الايام الاتيه الى ارض السعيده

الكاتب : صلاح اليافعي   المشاهدات : 948   الردود : 13    ‏2003-09-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-17
  1. صلاح اليافعي

    صلاح اليافعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-19
    المشاركات:
    4,198
    الإعجاب :
    0
    احبابي واصدقائي احببت ان اقدم جزيل شكري وامتناني.
    لكل من كتب عني كلام طيب...
    او عقب على احد مواضيعي...
    ومنكم السماح لو قسينا على احد منكم..

    حيث اني إنشا الله وباأئذنه سوف اتوجه لى ارض الوطن في غضون
    الايام الاتيه............
    في اجازه قصيره لمدة شهر واحد..
    ولو انه يعز عليا فراقكم ولكن ...
    ولكن شوفت الوطن والاهل غاليه هي ايضا..

    ولكن اذا سنحت لي الفرصه ان اتابع المنتدى من هناك
    فلن اتردد ............

    وتقبلوا مني جل تحياتي..........

    اخوكم صلاح البعالي اليافعي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-17
  3. الســـاهــر

    الســـاهــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    2,904
    الإعجاب :
    0
    ان شاء الله تروح و ترجع بالسلامة

    و نتمنى لك أجازة سعيدة بين اهلك في بلدك ووطنك

    بس .... هذه المرة حصلت على الاجازة مبكر ..؟؟؟؟؟

    ان شاء الله خير .....

    و لا تنسى قبل ان تسافر تتصل فيني

    تحياتي

    اخوك ابو فهد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-17
  5. يافع

    يافع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-29
    المشاركات:
    1,765
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنت....مسامح دنيا و دين

    لكن بشرط........

    المسافر دعوته مستجابة......

    ادع لي وقل " اللهم يسر لمحمد اليافعي دينه ودنياه وأدخله ألجنه ولا تقرب إليه النار وأحشره مع الرسول الكريم محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم"

    ولك تحياتي.....

    السلام عليكم.....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-09-17
  7. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم


    أخي الحبيب صلاح

    كم سُعدت وانا أرى موضوعك هذا بفرحة لقاء الأحبة

    ولكنني حزنت لفراق أخ وصديق ياما دغدغت حروفه
    العطرة مشاعري في فرحي وترحي وسأفقد قلمــــاً
    مهماً آزرني وساهم كثيرا في مجلسنا اليمني عامة
    والشعر خاصة

    فللوطن الحبيب سلامي

    ولا سلام للكثير الكثير ممن يعيشون على ترابه وتدوسه
    أقدامهم ظُلماً وبهتانا وعدوانا 00 فقُل لهولاء الكثرة حــــرام
    عليكم ماتفعلوه بالوطن وبمن يحبه 00 فأنتم لا تستحقون
    وطنا وتربة كوطن وتربة السعيدة 00 التي ستبقى سعيده
    بإذن الله بدونهم


    تقبّل تحياتي
    والسلام عليكم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-09-17
  9. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    مع السلامه يالحبيب يش ماخبرتي على كلا سلم على الحبائب الغلين سكان السعيده
    ومع الف سلام سافر مع السلامه ترجرع لنا باسلامه
    ونشوفك بالسلامه
    تقبل تحيات اخوك ابوصنعاء
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-09-17
  11. ابوحسين الكازمي

    ابوحسين الكازمي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-24
    المشاركات:
    1,245
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم صلاح //استودعك الله دينك وامانتك
    ولا تنسا نا من الدعاء لان دعا المسافر مجاب
    وكم كنت اتمنى ان تشوف جوابي على قصيدة اخي صا لح بن سعدان
    الذي غربت من الانتهى منها لاكن يقول المثل /مسا فر او مجنون منته فا ضي للقصيد على كل حال الله يوفقك واوصيك *بتقوى الله وطا عته*

    ولك تحياتي اخوك الكازمييييييي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-09-17
  13. صلاح اليافعي

    صلاح اليافعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-19
    المشاركات:
    4,198
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : الســـاهــر
    حيا الله ابو فهد
    مشكور يالغالي على مرورك
    وعلى كلماتك الطيبه .
    واكيد سااهاتفك قبل السفر .
    ولك مني كل الود..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-09-17
  15. صلاح اليافعي

    صلاح اليافعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-19
    المشاركات:
    4,198
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : يافع

    تسلم اخي محمد على لطفك
    وتواضعك في المرور وكتايت كلماتك في هذه الصفحه..
    وابشر بالدعاء طول الطريق..
    ولك مني كل الود
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-09-17
  17. صلاح اليافعي

    صلاح اليافعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-19
    المشاركات:
    4,198
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : السيف المسلول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    اخي وعمي وصديقي العزيز الحبيب الغالي

    محسن الناخبي ليتك تعرف كم يعز عليا فراقكم.

    ولكن شوفت الوطن والاهل غاليه ايضا..

    وسلامك سوف يوصل لمن تحب ان يوصل له وسوف لن يوصل الى من لاتحب.

    وربنا يطهر ارص السعيده من الادناس..

    ولك مني كل الود والوفاء
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-09-17
  19. صلاح اليافعي

    صلاح اليافعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-19
    المشاركات:
    4,198
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : أبو صنعاء
    عزيزي ابو صنعاء

    هذه السفر صدقني لم تكن على البال ولا الخاطر

    ولكن استجدت معاي امور في العمل.

    اضطرتني لطلوع اجازه..

    وسوف اهاتفك قبل المغادره.
    ولك مني كل الود
     

مشاركة هذه الصفحة