في مباراة ماراثونية .. الزمالك يفوز بصعوبة على الترسانة بالدوري المصري

الكاتب : الرياضي   المشاهدات : 431   الردود : 1    ‏2003-09-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-16
  1. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    فاز فريق الزمالك على الترسانة 1ـ صفر في المباراة التي جرت بينهما علي ملعب استاد القاهرة في ختام الاسبوع الرابع ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

    جاء هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة قبل الاخيرة من المباراة اثر تمريرة ماكرة من جمال حمزة لطارق السيد الذي سددها بقوة على شمال حارس المرمى لتعلن هدف الفوز للزمالك ويرتفع رصيده الى 12 نقطة جمعهما من اربع مباريات على حساب غزل المحلة والقناة والمنصورة واخيراً الترسانة .

    بدأت المباراة متركزة في منتصف الملعب حرصاً من فريق الترسانة من الهجوم الزملكاوي الذي يواصل انتصاراته بالدوري حتى تأتي الدقيقة 17 من الشوط الاول ليقذف طارق السيد كرة قوية يتصدى لها مصطفى فتحي حارس مرمى الترسانة ..

    وفي الدقيقة 22 تلقى احمد زغلول لاعب نادي الترسانة اول انذار في المباراة .. وركز الترسانة حتى الدقيقة 28 على التأمين الدفاعي خوفاً من اختراقات الهجوم الزملكاوي .. ويخترق سامح يوسف نجم المقاولين العرب سابقاً والزمالك حالياً دفاع الترسانة ويسدد كرة قوية يتصدى لها حارس الترسانة المتألق ليبعدها خارج الملعب .. وتلقى بشير االتابعي الانذار الثاني في المباراة في الدقيقة 37 .. واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للزمالك في الدقيقة 41 اضاعها نجمه الاول حازم امام ، وتهدأ المباراة في الدقائق الاخيرة حتى يعلن محمد مصطفى حكم المباراة لانتهاء شوطها الاول بتعادل الفريقين بدون اهداف .

    وواصل نادي الترسانة في الشوط الثاني تركيزه على الناحية الدفاعية مترقباً اختراق هجومي الزمالك حتى تسنى للترسانة هجمة مرتدة وانفراد لهاني حسن في الدقيقة 54 ولكن يتصدى لها عبد الواحد السيد وينقذ هدف محقق للترسانة .. ورد الزمالك بجمات مرتدة بقيادة حازم امام ليتألق الحارس مصطفى فتحي ويهدر هجمات الزملكاوية وفي الدقيقة 59 خرج عبد الحليم علي وينزل محمد عبد الواحد ليركز الزمالك على الهجوم وفي المقابل يستميت الترسانة على الدفاع وبقاء الكرة في منتصف الملعب .. كما قام نادي الترسانة بتغيير في الدقيقة 65 بخروج اسامة نبية ونزول حسام مبروك لتأمين الدفاع .. وقام الزمالك بالتغيير الثاني له حيث خرج معتزبالله اينو ونزل شيكابالا في الدقيقة 68 من زمن المباراة ومازال اللقاء سيجال بين الفريقين ..شن الزمالك عدة هجمات متتالية على مرمى الترسانة كانت بقيادة حازم امام وتنفيذ طارق السيد وكانت تبوء بالفشل بفضل تألق حارس المرمى .. وفي الدقيقة 89 سجل الزمالك هدفه الوحيد بتوقيع نجمه المشاكس طارق السيد من هجمة مرتدة قذفها على شمال حارس مرمى الترسانة .. ويحتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع ثم اطلق صافرة انتهاء المباراة ليعلن فوز الزمالك بصعوبة على الترسانة ليضيف الزمالك الى رصيده ثلاث نقاط ليصبح 12 نقطة من اربع مباريات .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-16
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,914
    الإعجاب :
    703
    ما قصرت ونتمنى ان ينتهي الدوري المصري على سلام؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة