حقيقة الاخبار في افغانستان

الكاتب : عين العقل   المشاهدات : 522   الردود : 2    ‏2003-09-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-16
  1. عين العقل

    عين العقل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    3,141
    الإعجاب :
    0
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-16
  3. حفيد الصحابة

    حفيد الصحابة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-20
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    وبدأت حرب العصابات في عاصمة الإمارة الإسلامية كابل


    أرسل أمير المؤمنين ملا عمر حفظه الله مع التنسيق بحزب الإسلامي لحكمتيار ، أرسل مجموعتين تحت قيادة ملا كشمير خان لبدء حرب العصابات والهجمات الشرسة على القوات الأمريكية وعملائها في أنحاء كابل . وبعد وصول هذه المجموعات سالما الى داخل كابل أمر القائد بارسال مجموعتين لتفيذ العمليات :

    المجموعة الأولى : أرسلت هذه المجموعة كبداية للمناوشات ولإبلاغ القوات الأمريكية وجنوده بقدوم المجاهدين لصنع المجازر للأعداء وذلك عبر الهجوم على القاعدة العسكرية التابعة للقوات الأمريكية بقرب مطار كابل ، فهاجم جنود الله البواسل على القاعدة العسكرية للقوات الأمريكية بالصواريخ والقذائف الى ان أقلعت المروحيات فوق المنطقة . وأدى هذا الهجوم الذي استمر اثنين وعشرين دقيقة الى تدمير مخيمتين للقوات الأمريكية مع اندلاع الحرائق المكثفة في القاعدة العسكرية وتدمير الجدار الأمامي للمبني بالكامل . وانسحب المجاهدون بفضل الله ورحمته من المنطقة سالما .

    وبعد هذه العملية الناجحة هاجم نفس المجموعة على مركز الشرطة لجنود الأفغان والقوات الدولية بمنطقة وزير أكبر خان وتم تدمير مبنى المركز تدميراً كاملاً بالصواريخ والقذائف بعد رمي القنابل اليدوية وقتل خمس عشرة من جنود الأفغان والقوات الدولية . وبعد ذلك استمر الاشتباك الى مدة نصف ساعة وذلك بوصول جنود الأفغان والقوات الدولية الآخرين ولكن استطاع المجاهدون أن يكسروا الحصار ويخرجوا سالماً من المنطقة بحمد الله والمنة، وبعد ذلك وصلت القوات الدولية وحاصر المنطقة بالكامل للبحث عن المجاهدين .



    وأما المجموعة الثانية : هاجم جند الله البواسل تحت قيادة ملا كشمير خان على قافلة القوات الدولية والقوات الأمريكية التي كانت راجعة بعد تفتيش الوضع الأمني عن مراكز التفتيش لدخول كابل بالقذائف والصواريخ . وتم الهجوم على بعد خمس كيلو متر من مدينة كابل على قافلة القوات الدولية بعد الترصد عليهم من الجبال القريبة ، وأدى هذا الهجوم الناجح الى تدمير خمس عربات عسكرية مع دبابتين . وأثناء عملية الهجوم وصل خمس طائرات عمودية حربية على المنطقة وبدء القصف الشديد على المنطقة لكن أسود الله قاوموهم عبر رمي القذائف آر بي جي على الطائرات العمودية ، وعليه استطاع المجاهدون بفضل الله ورحمته اسقاط أحد الطائرات العمودية بقذيفة آر بي جي وتدميرها بالكامل مع العلوج الموجودين فيها. وبعد ذلك هرب الطائرات الأخرى خوفا عن يلقون نفس المصير الذين لقوه أحد طائراتهم . وأنسحب المجاهدين بأمان من المنطقة بعد وصول المجموعة الأولى .

    واثناء الهجوم الذي شنه المجموعة الأولى على قاعدة القوات الأمريكية وفي وزير أكبر خان التحق احد جنود الأفغان مع المجاهدين وذلك بعد قتل اثنين من القوات الأمريكية في سوق جول فرشي ، عندما كان يحاولان أن يجبران أحد نساء الأفغانية المشي معهم على مركزهم القريبة ليغتصبانها .

    وهذه العمليات تم في وقت وصول الوزير الدفاع الأمريكي وتدنيسه أرض الإمارة الإسلامية .

    وفي نفس اليوم من وصول هذا الصليبيي الحاقد على الإسلام والمسلمين خرج الناس في أكبر مظاهرة للشعب الأفغاني في كابل من بعد انحياز الإمارة الإسلامية عن الحكم ، خرجوا تضامنا مع الطالبان والمجاهدين مطالبين بعودة الحكومة الطلبة (طالبان) ، ورفعوا الشعارات المؤيدة للطالبان وقيام العمليات ضد الأمريكيين والحكومة العملية كرزاي . وطلبوا المتظاهرين اسقاط حكومة كرزاي وتحرير أفغانستان من احتلال القوات الأمريكية وعملائها . وكما رفع المتظاهرين علم الإمارة الإسلامية لتأييد الطلبة (طالبان) والمجاهدين .

    وهذا وقد تم تكتم هذا الخبر من قبل الصليبيين وجميع مراكز الإعلام الغربي والعربي ولم ينشر اي شيء يذكر عن هذه المظاهرة الضخمة رغم كونها أكبر مظاهرة بعد سقوط كابل بأيدي الصليبيين تأييدا للطلبة والمجاهدين مطالبين كرزاي بترك الحكومة وارجاعها الى الطلبة (طالبان) واخراج القوات الاحتلال من الإمارة الإسلامية . وومن هتافات المتظاهرون الذين تدفقوا في شوارع ضاحية متسعة مكتظة بالسكان..... لا لأمريكا ..... اخراج العملاء الإحتلال من الإمارة الإسلامية ...... ارجع يا حكومة الطلبة فاننا مشتاقون لك وسنساعدك في الارجاع بكل ما نملك ....... يا كرزاي العميل اهجر المنصب واعطه للطالبان حتي نعيش بالأمان .....على الطالبان ان يرجعوا ....... وهذه المظاهرة ان دلّت على شيء فإنما تدل على مقدار حب الشعب الأفغاني للمجاهدين وعودة الحكومة الطلبة (طالبان) رغم مكائد العملاء والأعداء .







    قتل منافق اقليم هلمند


    تم قتل نائب الحاكم للأقليم هلمند أكبر خان بمنطقة شجرجره في أقليم هلمند بعد ضرب سيارته بالقذيفة آر بي جي . ولله الحمد والمنة.







    قتل 32 علجاً من القوات الدولية في هجوم على قاعدتهم في بكتيكا


    هاجم جنود الله البواسل على قاعدة القوات الدولية بالصواريخ والقذائف منتصف ليلة يوم الأحد والأثنين في بكتيكا بمنطقة تعميره ، واستمرت العملية التي استغرقت أربعين دقيقة بالقذائف والصواريخ حتى تم تدمير المبني القاعدة بالكامل مع تدمير ثلاث مخيمات للقوات الدولية . وهلك في هذه العملية اثنين وثلاثين علجا من القوات الدولية معظمهم من الكنديين والايطاليين مع تدمير أربعة عربات عسكرية الواقفة .واستطاع الآخرين ان يتسللوا من القاعدة الى مكان أمن ، لكن نجح المجاهدون ان يدمروا عربتين بمنطقة شكن وذلك باستهدافهم عبر الصواريخ ار بي جي والذي ادت الى تحطيم سيارتين من نوعية جيب . وهلك عشرة من العلوج . ولله الحمد والمنة.







    استهداف لوزير الدفاع الامريكي في هجوم على قاعدة بجرام


    هاجم جند الله البواسل على قاعدة بجرام استهدافا لوزير الدفاع الامريكي بالقذائف والصواريخ . واستمر الهجوم الى عشرة دقائق وذلك باقلاع الطائرات والمروحيات بشكل مكثف على المنطقة . نجح المجاهدون ان يدمروا مركز التفتيش لدخول القاعدة مع قتل ثماني امريكي وجرح تسع آخرين باصابات بالغة . وانسحب المجاهدون بالامان من المنطقة . ولله الحمد والمنة.







    قتل 20 علج في هجوم على قاعدتهم في بكتيا


    هاجم جند الله البواسل على القاعدة العسكرية للقوات الدولية بمنطقة الوا سوري في بكتيا بالقذائف هاون والصواريخ ار بي جي بمنتصف ليلة يوم الاحد والاثنين .وتمكن أسود الله ان يدمروا معظم المبني مع اربع مخيمات وسيارتين الواقفتين وهلاك اكثر من عشرين علجا من القوات الدولية . ورجع المجاهدون سالمين من المنطقة بعد اقلاع الطائرات .







    قتل 12 من علوج الدولي في زدران


    هاجم أسود الله البواسل على القوات الدولية في ارجون والذي كان يتفاوض مع قبيلة زدران . وأدي الهجوم المفاجئي الى قتل اثنا عشر من القوات الدولية وجرح ثمانية منهم كما تم هلاك خمس من قبلية زدران الذين دافعوا عن العلوج وهجموا على المجاهدين . وانسحب المجاهدين بعد ذلك من المنطقة بامان . ولله الحمد والمنة.





    قتل 7 علج أمريكي في كونار


    هاجم أسود الله الاشاوس على قافلة القوات الأمريكية في كونار بمنطقة ترين كوت والتي كانت تمر من المنطقة . وأدي الهجوم المفاجئ الى تدمير سيارتين مع دبابة واحدة وهلك سبع علجا أمريكا مع تسع من جنود الأفغان . وانسحب المجاهدون بامان بعد بدء القصف على المنطقة .







    هجوم مزدوج على المنافقين والعلوج


    هاجم المجاهدين على مقر الحكومة بمنطقة زيروك في بكتيكا وحرروه بعد قتل جميع الجنود في المقر الحكومة والذين تبلغ عددهم الى سبع وعشرين جنديا . بعد تحرير المنطقة زيروك نصب المجاهدون علم الإمارة الإسلامية على المنطقة . فالقوات الأمريكية ارسلت العلوج من قاعدتهم العسكرية الواقعة في العاصمة بكتيكا شرن . وعند قدومهم الى المنطقة هاجم المجاهدين في الطريق على قافلة القوات الأمريكية والدولية رغم حراستهم بالطائرات المكثفة .وأدي الهجوم الى تدمير ثلاث سيارات مع قتل جميع طاقمها . وهرب القوات الأمريكية الى الخلف من حيث أتوا . واستطاع المجاهدون ان يتسللوا الى مكان أمن سالما من القصف الذي قصفته الطائرات عليهم .







    قتل 14 علج دولي و 12 منافق في شاهي كوت


    هاجم المجاهدين في بلدية جوندلان بمنطقة شاهي كوت الواقع على بعد خمس عشر كيلو متر بشمال قندهار هاجموا تحت قيادة ملا عبد الصبور على قافلة دورية التابعة للقوات الدولية وجنود الأفغان. وتمكن المجاهدون بتدمير اربع سيارات عسكرية والذي أدت الى هلاك أربعة عشرة من القوات الدولية و اربع من كنديين واثناعشر من جنود الأفغان . واستطاع الآخرون ان يهربوا من المنطقة الى مدينة قندهار . ولله الحمد والمنة.







    بيان تحريض للجهاد الى الشعب الأفغاني


    نشر المجاهدون بيانا باسم مركز الاعلام للعمر على الشعب الأفغاني باقليم بكتيا وبكتيكا وارزوجان باللغة البشتونية .وطلب المجاهدين من الشعب والعلماء أن يقفوا للجهاد حتى يتم طرد الاحتلال وأعوانه . كما طلب من المجاهدين السابقين ان يسارعوا الى العمليات وحرب العصابات على القوات الأمريكية والدولية . وان أمريكا العدو الرئيسي للإسلام والمسلمين ولهذا لا يستطيع أمريكا ان ياتي بالأمن على أرض الإمارة الإسلامية . وان الأمن لا ياتي الا بتنفيذ الإسلام . وان أمريكا لا يحربوا لمصلحة الشعب الأفغاني ولا أفغانستان وانما يشن الحروب الصليبية ضد الإسلام والمسلمين . وان أمريكا لن يصرف الدولارات للأمن والتفوق المسلمين بل يصرفها لانتشار الفحش والفجور وارتداد (مرتد) المسلمين من دينهم . فاليهود والنصاري قد نادوا غيرة المسلمين الأفغان . وهل يوجد أرهابي أكبر من أمريكا في العالم الذي شن الحرب الشرس على الشعب الأفغاني المسلمين الأبرياء الذين لا ذنب لهم ولا اثم . وهذا الأرهابي لم يرحم على الشيوخ والاطفال والنساء بل ضربهم بالصواريخ كروز والقنابل المحرمة دوليا . ويكفيكم دليلا ما يحدث لأخوانكم في خوست من القصف والتعرض للتفتيش واحدا واحدا . وهذا الأرهابي قد أجبر في يومين اكثر من خمس مائة من الشعب الأفغاني ان يهجر من خوست ويتسللوا الى المخيمات المهاجرين قرب الحدود الباكستانية . فلهذا يجب على الشعب الأفغاني أن يأثر وان يتداعي على القوات الأمريكية اينما وجدوا . وقد حذر البيان العملاء والجواسيس القوات الأمريكية والدولية وأخبرهم بمصيرهم ان لم يقفوا من هذا العمل .







    التقرير الإخباري الأحد 11/7/1424هـ الموافق 7/9/2003م




    قتل 180 و أسر 200 جندي و ضابط أمريكي




    هذه الهدية صنعها المجاهدون البواسل منتصف ليلة يوم الأربعاء والخميس (7 رجب - 3 سبتمبر) بالصواريخ والقذائف والرشاشات الثقيلة بمنطقة التي افتخرت بمضافة الأسود وتدريب الأبطال الذين دمروا طواغيت العالم في كل عصر........ وها هي المنطقة تتشرف اليوم بإخراج الأجيال الذين يدمرون أكبر طاغوت في هذا العصر........ منطقة شانها أعظم بكثير من المناطق في العالم...... منطقة التي تخرجت أبطالا وأسودا لتدمير رأس الكفر عندما تتخلى المناطق بهذه المهمة العظيمة...... منطقة قد تشرف بإخراج البطل الشيخ الشهيد سيد أحمد شاه رحمه الله تعالى والذي رفع راية الجهاد ضد أكبر طاغوت في عصره الإنجليز والهنود........ وثمرة جهاده ضد الهنود قد أعطانا الله سبحانه وتعالى دولة باكستان صاحب القنبلة النووية وأما جهاده ضد الإنجليز فقد حرر الإمارة الإسلامية من تحت الإنجليز........ وهذه المنطقة قد اشتهرت باسم مركز الشيخ الشهيد سيد أحمد شاه رحمه الله تعالى بعده وذلك لان هذه المنطقة تشرف بالشيخ وتدريب الجيل الأبطال الذين صنعوا التاريخ بدمائهم الزاكيات ضد الاستعمار الإنجليزي وحرروا الإمارة الإسلامية.......... هذه المنطقة تشرف بإخراج الأسود تحت قيادة الشيخ جلال الدين حقاني حفظه الله ورعاه الذين دمروا الاستعمار الروس وحرروا الإمارة الإسلامية....... هذه المنطقة تشرف بإخراج أسود الأبطال العرب الذين يدمرون اليوم أمريكا............ منطقة لها شان عظيم منطقة تسمونه الأبطال (جهاد وال)......هذه المنطقة تسكنه فيه قبيلة زدران الذي خرج منه الأسد البطل الشيخ جلال الدين حقاني الذي كسر شوكة الروس...... وهذه الأيام يدمر استعمار أمريكا وعملاءه.......... منطقة تسمونه الشعب الأفغاني والعالم بمنطقة ياور (yawar) حدودية الواقعة في خوست بإقليم بكتيا.....



    فالهدية صنعها الأبطال منتصف ليلة يوم الأربعاء والخميس بالقذائف والصواريخ والرشاشات الثقيلة بعد حصر القوات الأمريكية والدولية الذي تبلغ عدده أكثر من خمس مائة.... باعتراف حكومة باكستان عبر التلفزيون ptv بان في الحصار مائتين أمريكي لكن عددهم أكثر من هذا....... هذه العملية ناتجة من مطاردة الأسود عن القوات الأمريكية وقد نجحوا في التضليل القوات الأمريكية بأخبارهم أن المجاهدين في المنطقة....... فأمريكا أتت بكل قواته وعملاءه إلى هذه المنطقة لكن تفاجأت قواته عندما وجدوا أنفسهم في الحصار من قبل المجاهدين الذين حصروهم في المنطقة ياور(جهاد وال) الواقع بمدينة خوست. والقوات كانت منتشرة من هذه المنطقة إلى منطقة الحدودية الباكستانية التي تسمي منطقة غلام خان والتي تسكنه قبيلة جزبز.....



    تم حصارهم من كل الجوانب الأربعة ومن حاول الهروب والفرار من المنطقة فالمجاهدون يقتلونه إلى أن وصل عدد القتلى إلى مائة وعشرة جنديا معظمهم من القوات الأمريكية........ وكانت الطائرات لم تستطع أن تقصف على المنطقة وذلك بوجود القوات المكثفة في المنطقة......... استمر الحصار إلى ليلة يوم الخميس والجمعة.... فعندها رفع القوات الأمريكية الأيادي للتسليم بعد مقتل منهم مائة وثمانين جنديا من القوات الأمريكية والدولية...... فأسر المجاهدون مائتين وخمسين جنديا منهم مائتين أمريكي فقط... والطائرات الأمريكية رغم مرور اليوم الكامل لم يستطع أن يقصف على المنطقة فاستغاثت بالقوات الدولية وجنود الأفغان لبدء العملية الأرضية للتقدم وكسر الحصار المجاهدين لكن العملاء كانوا مشغولين بعملية زابل... فوصلت جميع جنود الأفغان والقوات الدولية عبر الطائرات والمروحيات تاركين إقليم زابل والذي لم يستطيعوا أن يحتلوه مرة ثانية حتى شبر واحد من الإقليم... فوصلت الجنود والقوات الدولية لبدء عملية الإنقاذ للقوات الأمريكية الذي حصرته الأسود القاعدة والطلبة...... والعلوج تركوا عملية زابل فانتهت الآن قصة زابل وما نشر من الادعاءات... ونخبركم الأمر الرئيسي والأهم هو ما ينشر هذه الأيام في المواقع العربية وغيرها من الإعلام الغربي الأخبار عن إقليم زابل كلها قديمة ومزوّرة لكن الأعداء ينقلون هذه الأخبار مرة ثانية بذكر خسائرهم بالقليل مع ادعاء قتل المجاهدين وأسرهم... ونقول للصادقين الحذر ثم الحذر من هذه الأخبار لأنها قديمة ويستغل الأعداء ليخفون عليكم خسائرهم الفادحة في الإمارة الإسلامية. إقليم زابل كاملا تحت أيدي المجاهدين ولله الحمد والمنة ولم ينسحبوا منه بل هربت القوات الأمريكية وعملاءهم من هناك. ولم ينشر أي إذاعة بانتهاء العملية المطاردة مع انهزام أمريكا فيه. ولله الحمد والمنة. فالمهم بعد طلب الجنود الأفغان والقوات الدولية لم يستطع الأعداء أن يفتكوا قواتهم من أيدي المجاهدين فاستعانوا بالقوات الخاصة الباكستانية فوصلت أربع وعشرين طائرات مروحية من أنحاء باكستان مع طائرتين مليئتين بالقوات الخاصة... وجاءت عبر اعتراف باكستان في إعلامهم حوالي سبع مائة من القوات الخاصة من إسلام آباد والمناطق الأخرى وصلت في المنطقة....... ونزلت هذه القوات الهائلة على مطار بنون الواقع على حدود باكستان والأفغان... رغم وصول أكثر من اثنا عشر ألف جنود من أنحاء الدول لم يتمكن أمريكا أن يفتك أسراهم الذين فيهم مائتين أمريكي وناهيك عن عدد الآخر... فالمجاهدون بعد ما رأوه هذه الحالة وهذه القوات المكثفة فلجؤوا إلى قتل جميع الجنود المحصورين والذين تبلغ عددهم فوق مائتين وخمسين معظمهم من الأمريكيين والإيطاليين والكنديين .... فلله الحمد والمنة، قتل بأيدي المجاهدون أكثر من مائتين أمريكي كما أسر ثمانون آخرين.. وانسحب المجاهدون بعد ذلك بأمان بعدما وصلتهم الخبر بقدوم العملاء عبر أهالي المنطقة.....بعد ذلك أي يوم الجمعة (أربع سبتمبر. بدأت عملية البحث والمطاردة من قبل القوات الخاصة الباكستانية والدولية وجنود الأفغان مع طائراتهم ودباباتهم وجميع أجهزتهم لكن لم يجدوا إلى الآن مصير قواتهم الأمريكية ومأوي المجاهدون بل وجدوا جثث قواتهم الأمريكية وغيرها.... وعند وصول القوات الباكستانية والدولية وجنود الفاغان وبدأت عملية البحث في المناطق الحدودية الأفغانية والباكستانية لم يجدوا إلا جثث القتلى.... والى الآن المناطق محصورة والقوات الأمريكية تبحث عن المجاهدين الأشاوس لكن لم يستطيعوا أن يأسروا أي واحد ولا يجدوا أي جندي المحصور حيا. ولله الحمد والمنة.. ونجح مجموعة العرب مع مجموعة الطلبة وحكمتيار أن يخرجوا سالما من المنطقة بعد وصولهم الخبر من القبائل بان الأعداء قادمون مع عدتهم وعتادهم...... وبعد استمرار عملية البحث إلى اليوم الكامل أي يوم الجمعة بدأت الأعداء تقصف على المنطقة لكن دون جدوى لان المجاهدين قد انسحبوا مع الأسرى بأمان عبر طرقهم الخاصة من المنطقة ولله الحمد والمنة.



    وما زالت المطاردة والبحث جارية بل وصلت إلى داخل المناطق سرحد بباكستان..... ويوم الجمعة هاجموا المجاهدون على مركز جنود الأفغان بمدينة خوست والذي قد امتلأ من علوج الأمريكيين والقوات الدولية وجنود الأفغان. وتم الهجوم عبر الصواريخ والقذائف على المركز واستمر إلى نصف ساعة وهلك فيه عددا كيرا من العلوج والقوات الدولية وجنود الأفغان فوق الثلاثين. ولم تعرف الخسائر بالضبط بسبب ظلمة الليل.وانسحب المجاهدون من المنطقة بعد إقلاع الطائرات على المنطقة بأمان. ولله الحمد والمنة.



    وهذه العملية قد اختفيت من الإعلام بل لم نسمع شيئا عنها.... وأما أهل باكستان وأفغانستان فقد قيل لهم عبر إعلامهم بان هذه العملية عملية البحث عن الشيخ أسامة (حفظه الله) بعد ما حاول الاتصال بالهاتف من المنطقة إلى العالم.... ومرة يقولون أن هذه العملية ناتجة عن بحث حكمتيار.... يحاولون إخفاء ما حدث.... وأما الإعلام العربي فلم نسمع منه شيئا حول هذا الموضوع....... وأهل باكستان خاصة أهل المناطق سرحد قد غضبوا على هذه العملية وخرجت المظاهرات في أنحاء باكستان وخطب العلماء الجمعة على هذا الموضوع فالقوات الخاصة الباكستانية قد قفل الموضوع عبر الإعلام بقولهم بان الطائرات التي ذهبت رجعت وهذه العملية كان عملية التدريب مع القوات الأمريكية عبر الطائرات ليوم الواحد أي يوم الجمعة وقد انتهت إلى غير ذلك من الأقوال الكاذبة والمتناقضة....



    وهذه العملية في وقت واحد هز حكومة أمريكا وباكستان وكرزاي والدول الذين أرسلوا قواتهم إلى الإمارة الإسلامية، ما نذكركم به هو أن الإمارة الإسلامية أكثر جحيما من العراق وكما أن كبار أمريكا وعملاءه لا يستطيعون أن يأتوا إلى الإمارة الإسلامية للزيارة أو غيرها لكن العراق يستطيعون أن يأتون إلى هناك خوفا وخشية على نفوسهم عن الاغتيال فما بالك لو يأتون إلى الإمارة الإسلامية كيف يكون حالهم ومصيرهم.



    وفي الأخير نبشركم ببعض العمليات التي شنها المجاهدون في أنحاء الإمارة الإسلامية:







    اغتيال جواسيس والمنافقين


    عملية اغتيال سبع جواسيس الاستخبارات الهندية والذي طلبت من أمريكا تسليمه عملية البحث والمطاردة عن الشيخ البطل أسامة حفظه الله ورعاه. تم مداهمة شقة الاستضافة الحكومية قرب زابل ببلدية نورك الواقع على شارع كابل وقندهار. ودخل أسود الله البواسل داخل الشقة وأسروا دكتورين الهنديين من الاستخبارات الهندية والذين جاءوا للتجسس على المجاهدين في المنطقة. وتم نقلهم مع خمس من الأسرى من جنود الأفغان. وهذه العملية كان يوم الخميس. وأما العملية الثانية في المنطقة المشهورة بالمجاهدين ولم يستطع القوات الأمريكية الدخول إلى هذه المنطقة المشهورة باسم مالاجات بمدينة قندهار فأرسلت خمس هنود من الاستخبارات الهندية بشكل التبليغيين للتجسس على المجاهدين. فوصل هذا الهنود في المسجد وجلسوا يسألون عن المجاهدين والطلبة من الناس فوصل الخبر إلى المجاهدين بان في المسجد بعض الأجانب التبليغيين يريدون معرفة أمكنة المجاهدين. فالمجاهدين وصلوا إلى المسجد وأسروهم فعرفوا بان كلهم من الاستخبارات الهندية جاءوا للتجسس على المجاهدين أرسلتهم القوات الأمريكية.



    عملية تحرير الأسرى:



    نجح المجاهدون أن يحرروا ستين من إخوانهم المأسورين من أنحاء العالم في سجن هرات تحت قبضة حاكم هرات إسماعيل خان. وتم العملية بعد إعطاء المال مع التهديد لحراسهم عبر أحد الرسالة التي أرسلها المجاهدين إليهم. ولله الحمد والمنة وصل ستين من المجاهدين من السجن إلى مقر المجاهدين سالمين. خمس وثلاثين منهم من الطلبة الباكستانيين والباقي من العرب. وصل الأخوة ليلة يوم الخميس إلى المجاهدين. وبعد هذه العملية تم أسر أربع من كبار حراس السجن من قبل حاكم هرات إسماعيل خان. بتهمة إطلاق سراح المجاهدين. وكان موقف هؤلاء الأربعة بان المجاهدين كسروا زنزانة السجن وهربوا.وبعد إطلاق سراح ستين من الأسرى، قرر حاكم هرات نقل أسرى إلى سجن كابل. وفي الطريق عند النقل أصطدم الشاحنة بالشجرة وانقلبت واستطاع احدي عشرة أخوة من المجاهدين خمس باكستانيين وست من الطلبة الهروب من المنطقة والوصول إلى المجاهدين. ولله الحمد والمنة.



    نقل الأسرى خوفا تكرار عمليات فكهم:



    بعد فك وتهريب الأسرى من أنحاء الإمارة الإسلامية قرر العملاء أن يفرغوا سجن شبرغستان نهائيا ويتم نقل الأسرى إلى كابل. وعند النقل في الطريق حاول اثنا عشر من المجاهدين الهروب فالقوات المليشيا قتل ست من المجاهدين كما استطاع ست آخرين أن يهربوا ويصلوا إلى المجاهدين بأمان. ولله الحمد والمنة.



    سلسلة اغتيالات المنافقين مستمرة:



    استطاع المجاهدون أن يقتلوا رئيس قسم الصحة الحكومية لإقليم زابل مع حراسه عبر الأسلحة كلاشنكوف. وكما تم يوم الخميس بمدينة غزني ببلدية اندر الهجوم على مقر الرئيس الشرطة. وقد نجح المجاهدون أسر أخ الشقيق مع خمس حراسه من المقر بعد هلاك تسع من جنود الأفغان. ونقلوهم إلى مركز التفتيش التابع للمجاهدين عبر سيارتين التي غنموها الشباب من المقر العملاء. ولله الحمد والمنة.



    بعد هذه العملية تم العملية الثانية في مقر الشرطة بمنطقة شورجره بمدينة غزني والذي أدت إلى هلاك قائد الجنود الأفغان في المنطقة اسمه شاهدخان مع عشرين من جنود الأفغان. ورجع المجاهدون سالمين من هناك. ولله الحمد والمنة.



    اغتيال قائد إقليمي الجديد في أروزجان:



    بعد قتل قائد الشرطة أروزجان عبد الخالق في العشرة الأخير من شهر جمادى الثانية -أغسطس الذي كان يروج الأخبار عن المجاهدين ويكذب على الناس. فالمهم بعد هلاك هذا القائد الجنود الأفغان والعميل للقوات الأمريكية تم اغتيال القائد الجديد لجنود الأفغان بإقليم اروزجان. تم اغتيال القائد إقليمي الجديد لجنود الأفغان بتفخيخ سيارته عبر المتفجرات. وعند خروجه من البيت للذهاب إلى المقر لجنود الأفغان حاول تشغيل سيارته كرولا فانفجرت فيها الانفجار الهائل والذي أدي إلى هلاكه مع اثنين من جنود الأفغان وأحد ضيوفه الذي جاء من قبل القوات الأمريكية إليه. هذا القائد الجديد لجنود الأفغان كان أسمه جول اخند. وعملية التفجير تم عبر الريموت عن بعد.



    هجوم على مركز التفتيش في اسبين بولدك:



    تم الهجوم على مراكز التفتيش الواقع في الطريق بن قندهار واسبين بولدك وقد أدى هذه العملية إلى تدمير عشرة مراكز التفتيش والباقي هربوا من المراكز التفتيش والى الآن هذه المراكز فارغة خوفا من المجاهدين. وهذه العملية جاءت طلبا من الشعب الأفغاني والذي طلب من المجاهدين تدمير هذه المراكز الذين يأخذون الرشوة من الشعب يوميا. وكانوا لصوص وقطاع الطريق. فبعد هذه العمليات التي تم يوم الجمعة فرح الشعب الأفغاني فرحا كثيرا وذلك أن أعراضهم وأموالهم قد حفظوا من اللصوص. والآن يستطيعون أن يسافروا بالأمان. ولله الحمد والمنة.



    أين الدعاء؟!



    ايها المسلمون نحن أمة لا تغلب لو أننا بذلنا كل أسباب النصر كما بذلها من قبلنا، وان من أسباب النصر الدعاء والإلحاح على الله في كل مواطن الإجابة، فأين نحن من الدعاء؟، فلا تتركوا الدعاء على راعية الشر والكفر العالمي أمريكا، فلم يصب العالم على الإطلاق بمصيبة بحجم أمريكا، وان زوالها خير للعالم كله، فاستعينوا بالدعاء عليها، فان الله إذا أذن بدمارها، يسر لها دعوات صالحة لتكون سبباً في دمارها وزوال ملكها، فلا تتركوا الدعاء عليها في كل وقت وحال.









    التقرير الإخباري الخاص حول أحداث إقليم زابل
    وما ورد من الأكاذيب حول الحصار والتفاوض


    الحمد لله الذي جعل المجاهدون راضون بما قسمه الله تعالى لهم ..... الحمد لله الذي ثبتنا على الحق عندما اشتدت المحن والفتن ...... الحمد لله الذي جعل النصر والتمكين بأيدي المجاهدين. الحمد لله على من رفع راية الجهاد عندما تخلى عنه القريب والبعيد خشية على أموالهم وأنفسهم ...... والذل والخزي على من قعد عن نصرة دين الله وقال لا وقت للجهاد الآن. أما بعد



    يقول الله تعالى: (يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين).



    قبل أن نفضح الإعلام والخبر الذي نشرته قناة الجزيرة وغيرها عن حصار الأمير المؤمنين الملا عمر حفظه الله ورعاه وعن المفاوضات الطلبة مع الحكومة العميلة كرزاي. نذكركم أن المؤمن الصادق لا يلدغ من جحر واحد مرتين وأن هذه الحرب حرب النفسية والإعلامية أكثر من غيرها والأعداء يحاولون أن يدخلوا في قلوبنا اليأس والهزيمة حتى ولو لدقائق معدودة فلا نيأس من رحمة الله ولا نشك في نصرة الله سبحانه وتعالى وتأييده لعباده الصالحين الذين باعوا أنفسهم لإعلاء كلمة الله سبحانه وتعالى لهم.



    واعلموا جيدا أن انتصار أمريكا في عيون الناس قائمة على الحرب النفسية والإعلامية. فلهذا أمريكا لا يدع مجالا إلا وقد استغلها لكي لا يعرف هزيمتها وتكبد خسائرها الفادحة على أيدي الأسود الأشاوس الذين صنعوا مجازر العلوج كل يوم بعدد لا تعد ولا تحصى في أرض الأمارة الإسلامية. ونحن بفضل الله ورحمته عبر نشر الحقائق خلال التقارير السابقة عن الأمارة الإسلامية تمكنا إجبار أمريكا وعملاءه أن يخبروا العالم بأخبار قواته. وعرفت أمريكا بعد التقارير الذي نشرناه جيدا أنه بعد الانهزام في ساحات المعارك سيهزم في الحرب الإعلام كذلك. فلهذا بدأت أمريكا تستعين بالإعلام الكاذب حتى يخدع العالم مرة ثانية وينتصر عبر الإعلام على المجاهدين. لكن نحن بفضل الله ورحمته نقول لأمريكا وعملاءه لن تنتصروا علينا بعد هذا اليوم حتى في مجال الإعلام بإذن الله وذلك لأننا قاعدين في الترصد بعدما جهزنا نفوسنا لمقاومتكم في المجالات الأخرى بعد الانتصار عليكم في ساحات المعارك. والأيام القادمة ستشهد هذا بإذن الله وسيرى الجميع أن المجاهدين لم يتزحزحوا عن نصرة دين الله وأن الله سبحانه وتعالى أيضا لم يخذلنا مهما خذلنا القريب والبعيد. وأن أمريكا وعملاءه لن يجد مأوى ولا مفرا إلا في الجحيم بإذن الله وذلك لأن الله تعالى أوهبنا أناس يعشقون الموت كما يعشق أمريكا الحياة.



    وأرض الأمارة الإسلامية سيحرر رغم أنف الكائدين والماكرين بنصرة الله سبحانه وتعالى لعباده المجاهدين. وأسود الأمارة الإسلامية قادمون بسرعة هائلة إلى مساعدة المستضعفين من المؤمنين والمؤمنات وسيحرر المقدسات الإسلامية وجميع بلاد المسلمين.



    أيها المجاهدون: لا تصدقوا الإعلام فأن أمريكا لم يجد ملجأ ولا معينا بعد الانهزام أكثر من هذا السلاح على المسلمين ... وأن مشكلة المسلمين هو أنهم يصدقون بسرعة مثل هذه الأخبار ويطيرون بها إلى الآفاق ويعينون أعدائهم علي نفوسهم بنشر هذه الأخبار الكاذبة في مواقعهم الإخبارية والمنتديات الإسلامية وغيرها، ولا تستمعوا لهذه الأبواق (أبواق الشياطين) (وسحرة فرعون). واعلموا جيدا أن هذا الخبر والنبأ الذي يأتي إليكم من كافر محارب يريد أن يهزمكم في أي مجال وبأي طرق.



    إخوتي: أنها حرب إعلامية وحرب نفسية تشنها أمريكا ومن معها، حتى نهزم نفسيا من الداخل قبل أن ننهزم ماديا فالحذر... الحذر، ولا يلدغ المؤمن من جحر مرتين. ونحذر جميع المسلمين في عدم نقل الأخبار من إعلام الأعداء والمنافقين الغير الموثوقة، وعدم نشرها في المواقع والمنتديات الإسلامية وخاصة النبأ الذي يعين الأعداء علينا. والأعداء يفرحون عندما يرون أن المسلمين يصدقون أخبارهم وينقلونهم في المواقع والمنتديات الإسلامية. ولو أن المسلمين لم يهتموا بالأخبار والادعاءات في الإعلام فإن أمريكا وعملاءه سيهزم سريعا في مجال الإعلام مثلما هزموا في ساحات الوغى. وعند ذلك لا يجدون طريقا إلا السكوت والاعتراف بالحقيقة. فعليكم يا أيها المسلمين أن تهتموا بهذه الأمور جيدا وقاطعوا الإعلام الكاذب ليعلم الأعداء جيدا أن المسلمين لن يلدغوا من جحر واحد مرتين.....



    وأمريكا وعملاءه ادعوا قبل أيام بقتل خمسين من المجاهدين لكن نحن فضحناهم وذكرنا لكم أن أمريكا لم يدعي هذه الادعاءات إلا وحدث لها ذلك اليوم الشئ العظيم الذي يحاول إخفاءه عبر هذه الادعاءات...



    وقد ذكرنا لكم ما حدث ذلك اليوم .... وأما لمعرفة خسائر المسلمين للعالم فقد سمح المجاهدون للصحفيين أن يأتوا إلى المناطق الذي أدعى فيه أمريكا بقتل خمسين من المجاهدين..... وعندما أتوا ورأوا فرجعوا خائبين وحائرين ولم يستطيعوا أن ينشروا الأفلام التي صوروا فيها للجثث المتعفنة الذين يقولون بأن هذا جثث المجاهدين وأصلا كان جثث الأمريكيين مرمية بعدد لا تعد لا تحصي إلى الآن .... والصحافيين لم ينشروا الحقائق لو نشروها لكسر شوكة الادعاءات التي تدعي أمريكا وعملاءه ولعرفتم الحقائق التي ندافع من أجلها عن بلادنا التي يسطروا الأبطال بدمائهم الزكية في الأمارة الإسلامية....



    أما الخبر الذي نشره قناة الجزيرة عن حصار الأمير المؤمنين وبدء المفاوضات مع الحكومة العملية كرزاي...... ففي البداية نذكر أن الملا عمر بخير وبصحة جيدة ولم يدخل إلى إقليم زابل من مدة شهر.... فكيف الحصار والرجل ليس موجوداً في إقليم زابل أصلاً من مدة شهر وادعاء حصار ملا عمر ما هي إلا كذب وافتراء ........ على العموم نخبركم مرة ثانية أن أمريكا يدعي هذه الادعاءات في وقت عندما حدث له شئ عظيم. قبل أن نكشف لكم ما حدث لأمريكا وعملاءه ذاك اليوم ونخبركم أن قبل هذا بيومين (يوم السبت) وصل من قندهار عدد كبير من القوات الدولة والأمريكية وعملاءهم لمقاومة المجاهدين لكنهم عجزوا وهزموا أمام أيدي أسود الله البواسل وقتل منهم عددا كبيرا بيومين رغم استمرار القصف بصواريخ كروز. فطلبت الأعداء عدد آخر من أمريكا لمقاومة المجاهدين فأرسلت يوم الإثنين أربعة مائة أمريكي. والإعلام أدعى أنه تم حصار أمير المؤمنين وفي الأصل أن أمريكا هزمت أمام المجاهدين ولم يستطع أن يقاوم رغم وجود أكثر من عشر ألاف جندي في المنطقة ووجود الطائرات والمروحيات، كانوا يقصفون ليلا ونهارا على المناطق. فهؤلاء أربع مائة ماذا يفعلون لمساعدة قواتهم في المنطقة فلهذا أمريكا ادعى أنه تم حصار المجاهدين وقائدهم ... وأما المنطقة الذي نزلوا عبر المظلات هي المنطقة بعيدة من منطقة الذي يدير الحرب فيه خوفا على هلاكهم على العموم وصل الأربع مائة الأمريكي في المنطقة ....... وهذا اليوم المبارك (يوم الأحد) كان أشد على الأعداء من اليوم الذي أدعى فيه بقتل خمسين من المجاهدين ...... هذا اليوم المبارك هاجم جنود الله البواسل على القوات الأمريكية وعملاءهم في منطقة دايجوبان والذي كان خط الأول للأعداء. تمكن جنود الله البواسل أن يدمروا خطهم الأول مع تدمير جميع من كان فيه واستطاع القليل أن يهرب وينسحب بالأمان من المنطقة ... وهذه العملية الجريئة لم يستغرق إلا ساعتين فقط وذلك أن طائرات الأعداء كانوا يقصفون مناطق المشهورة بأيدي المجاهدين. وأن المجاهدين كانوا مهاجمين عبر الخنادق الممتدة إلى الخط الأول للأعداء. وإجبارهم للانسحاب لم يقف من هذا المنطقة فقط بل تمكن المجاهدون أن يجبروهم بالانسحاب الكامل من منطقة (ماره) ومنطقة (سرسنج). فتم طرد العدو من ثلاث مناطق في وقت واحد ولم يتمكن الطائرات الأعداء أن يقصفوا على المنطقة وذلك بسبب وجود قواتهم في المنطقة. بعد الاستيلاء على المناطق وقتل أكثر من مائتين علجا وتدمير عشرات الدبابات والعربات العسكرية مع تدمير ست ناقلة جنود وأربع المصفحة الأمريكية. وناهيك عن عدد القتلى الذين قتلوا عند التنشيط المناطق وأسر اثنين وستين علجا بأيدي المجاهدين الذين تم نقلهم إلى مركز التفتيش، وثم ذبحهم على الطريقة الإسلامية. وقتل في هذه العملية قائد الكبير لجنود الأفغان سيف الله خان. والهجوم كان مفاجئي على الأعداء وبدء الهجوم باستهداف خط الأول لجنود الأفغان. وأما المجاهدين لم يضرهم شئ بل لم يمسهم بالأذي ولله الحمد والمنة. وبعد هذه العملية الناجحة لم يتمكن الأعداء إلا أن يستعينوا بالقنابل المحرمة وصواريخ كروز. وتم القصف الشديد بالقنابل القوية على المناطق الثلاثة وقد أدي إلى قتل تسع عشر من الشعب الأفغاني في يوم واحد. وبعد الاستيلاء وقبل الهجوم استطاع المجاهدون أن يعلنوا للشعب الإقليم زابل أن يدخلوا الخنادق وأن يفرغوا جميع بيوتهم وأن ينقلوا في وقت أسرع على الجبل..... فالناس كلهم صعدوا الجبال المرتفعة ودخلوا الخنادق فيه وجلسوا فيه إلى الآن.... وأما قناة الجزيرة لم ينشر عن الشعب شيء الذي دمر بيوتهم بالمئات في يوم واحد في المناطق.... ولم يذيع أن أمريكا يقصف بصواريخ كروز والقنابل المحرمة ولم يذيع أن الشعب مع المجاهدين لدحر هذا العدوان الشرس ..... ولم يخبر أن ذالك اليوم أدى إلى إجبار أمريكا وعملاءه على الانسحاب ولم تخبركم قناة الجزيرة وغيرها عن أشياء كثيرة .... الحاصل لا يزال القصف مستمرا إلى الآن وشدة القصف أكثر من أيام تورا بورا.... لكن رغم كل ذلك الأخوة بحمد الله ثابتين في إقليم زابل .... وتمكن المجاهدون منتصف ليلة يوم الأحد والإثنين بإسقاط طائرة أمريكية بقذيفة آر بي جي. عندما كان يقصف على المنطقة دايجوبان وتحطم في الجو وقتل جميع من كان فيها ولم تعرف نوعية الطائرة بالضبط بسبب ظلمة الليل لكن المجاهدون يترجحون طائرة إيف ست عشر.



    ونفس اليوم تم إسقاط طائرة هيلي كوبتر المروحية (في يوم الأحد) في إقليم غزني كذلك عندما يمر المروحية من جبال المنطقة وقتل ست علجا أمريكا. كانت المروحية ينقل الجنود من مدينة غزني بعدما عجزت القوات الأمريكية أن تمر من المدينة وذلك بعد العملية الاستشهادية بيوم الجمعة.



    وكما نخبركم أن استراتيجية المجاهدين ليس الاستيلاء على المناطق الذي يضر الشعب الأفغاني لكن هذه المنطقة لم يتركها المجاهدون طلبا للشعب الأفغاني الذي يقاوم الأعداء واقفا مع المجاهدين .... فلهذا كان المجاهدين يتواصلون الاستيلاء على المناطق .... وما مازالوا يسيطرون على باقي الإقليم زابل والمناطق المحررة.



    وأما الادعاء الثاني هو بدء المفاوضات فأجاب عنه الملا أمير خان حقاني أن الجهاد ماض بإذن الله، وأن المجاهدين لم يتفاوضوا مع الحكومة العميلة... وفي الحقيقة أن الحكومة العميلة قد كسر شوكته وحالته الآن ساقطة في الهاوية. وكما يعرف أن عند انهزام أي جيش يلجأ إلى مفاوضات.... فلهذا حكومة كرزاي تريد أن يتفاوض معنا ولكننا نقول أن الجهاد ماض بإذن الله ولن نقبل أية مفاوضة.



    والدليل الثاني على كذب خبر المفاوضات كيف يتم المفاوضات والمطاردة في وقت واحد بحد قولهم. أخبارهم متناقضة فيما بينهم. كما أن مترجم حكومة كرزاي جاويلد ويلدن اخبر عبر إذاعة بالبشتو نفس اليوم (الإثنين) كذلك رد بأن حكومتنا لم يتفاوض مع الطلبة.



    وفي الأخير نذكركم بأهم البشائر الذي سطروا أسود الله الأشاوس في الإمارة الإسلامية بدحر العدو الشرس..



    قتل 23 منافق في هجوم على قافلتهم في كابل


    هاجم أسود الله البواسل في منطقة شاه جوئي على قافلة جنود الأفغان بالصواريخ والقذائف في عملية قرب كابل تسفر عن قافلة جنود الأفغان المكون بست سيارات عسكرية. وقد أدى هذا الهجوم إلى هلاك ثلاث وعشرين من جنود الأفغان مع تدمير سياراتهم بالكامل.



    قتل 24 منافق وأسر 3 منهم في تعزير آباد


    تم تدمير مركز التفتيش لجنود الأفغان في منطقة تعزير آباد مع تدمير خمس سيارات عسكرية مع هلاك أربع وعشرين من جنود الأفغان. ورجع المجاهدون بسيارة جيب الغنيمة مع أسر أربع من جنود الأفغان إلى مقرهم سالمين.



    قتل 17 منافق و9 علج دولي في هجوم استغرق 20 دقيقة هلمند


    هاجم جند الله البواسل على مقر الجنود الأفغان بالقذائف اربي جي والرشاشات الثقيلة وذلك في يوم الأحد في هلمند بمدينة دهراود عند منطقة ديزك. استطاع المجاهدون بعد المعركة القصيرة الذي استمر عشرين دقيقة تدمير سبع سيارات عسكرية الواقفة في المقر مع تدمير أكثر من نصف المبني بالقذائف. وهلك في هذه العملية البطولية سبع عشر من جنود الأفغان مع تسع من القوات الدولية. ورجع المجاهدون سالمين من المنطقة. ولله الحمد.



    استهداف السفارة الهندية في جلال آباد


    تم استهداف السفارة الهندية في جلال آباد الذي طلب سفيره من أمريكا تشريفه بمهمة البحث عن الأمام المجاهدين الشيخ أسامة حفظه الله ورعاه بالقنابل اليدوية. وتم رمي ثلاث قنابل اليدوية على السفارة الهندية مع رمي خمس قنابل على مكتب الأمم المتحدة. ولم تعرف الخسائر المعنوي والمادي لكن عند الرمي عرفت أنه كسر جميع الزجاج والمنافذ مع بعض الجدران للسفارة الهندية ومكتب الأمم المتحدة.



    تدمير القوافل المنافقين والعلوج



    تم تدمير مركز التفتيش لجنود الأفغان الذاهب إلى كابل في طلقان وقتل جميع من كان فيه الذي تبلغ عددهم إلى تسع عشر جنديا مع تفجير المركز بالقنابل. واغتنم المجاهدون سيارتين عسكريتين من هناك. ولله الحمد.



    وأما تدمير المجاهدون قافلتين للقوات الدولية والأفغاني وواحدة كانت ذاهبة من جرديز إلى خوست والثاني من بدخشأن إلى بنجشير. وأما العملية الأولى تم عبر تشريك المكان بالمتفجرات والثاني بعد الترصد الهجوم. ولم تعرف الخسائر بالبط لكن الخسائر الأعداء كثيرة لأن تحطم تسع سيارات عسكرية مع ثلاث جيب وقتل جميع م كان فيه. هذه العمليات كلها تمت يوم الأحد. أما في يوم الإثنين فقد هاجم جند الله البواسل بمنطقة اشكين ومنطقة زونده بإقليم بكتيكا على القافلة القوات الأمريكية والدولية. وتم تدمير عربتين مع تدمير دبابة وجيب وقد هلك اثنين وعشرين علجا في هذه العملية المباركة. ورفع سبع عشرة علجا أيديهم للتسليم منهم سبع علوج أمريكي. لكن أسود الله ذبحوهم بالسكاكين وذلك خشية وصول الطائرات في المنطقة. ورجع المجاهدون سالمين من هناك مع اخذ رؤوس العلوج والغنائم.



    تذكير



    وفي الختام نذكر كل فرد من أفراد أمتنا الإسلامية بما يجب عليه من نصرة دين الله تعالى ونصرة المجاهدين في سبيله بالنفس وبالمال واللسان.. ونطلب منهم أن يجتهدوا في الدعاء.. ونسأل الله تعالى أن ينصر عباده المؤمنين، وأن يهلك أمريكا ومن والها، وأن يهلكها بعذاب من عنده إنه ولي ذلك والقادر عليه.



    الإمارة الإسلامية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-16
  5. صوت العقل2003

    صوت العقل2003 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-13
    المشاركات:
    298
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك اخي عين العقل واحب ان اهنئك بمناسبة المولود الجديد واقول لك (بورك لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره)
     

مشاركة هذه الصفحة