طرد عرفات --- خط احمر

الكاتب : المنصوب   المشاهدات : 450   الردود : 5    ‏2003-09-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-12
  1. المنصوب

    المنصوب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-07-27
    المشاركات:
    587
    الإعجاب :
    0
    كلمة الثوره لعدداليوم 12-9-2003م

    في خطوة تصعيدية خطيرة أعلنت حكومة الإرهابي ارئيل شارون تهديدها بعزل المناضل الوطني الفلسطيني الكبير الرئىس ياسر عرفات رئىس السلطة الوطنية الفلسطينية رئىس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وطرده من أرض وطنه المحتل .
    - ومثل هذا القرار والمرفوض يعتبر خطاًّ أحمر إن مضت الحكومة الإسرائيلية قدماً في تنفيذه على أرض الواقع، فسوف يؤدي إلى كارثة حقيقية في المنطقة وستدفع إسرائيل في المقام الأول ثمنه باهظاً، وحيث لن يقبل الشعب الفلسطيني المناضل المساس بأي حال بقائده ورمز نضاله وقضيته، وسوف يتصدى بكل حزم وقوة ــ وكما رأينا مساء الأمس عبر شاشات التلفاز ــ لمواجهة هذا التصعيد العدواني والحيلولة دون المساس بقائده ورمز سيادته وكرامته الوطنية، وسيكون هذا القرار الأحمق بمثابة قنبلة مدمرة ستطال شظاياها شارون وحكومته وتدفع بالمنطقة إلى المزيد من العنف والصراع الدامي المدمر، ناهيك عما يعبر عنه من إعلان وفاة لخارطة الطريق وتقويض لكافة الجهود المبذولة من أجل التهدئة وإحلال السلام في المنطقة .
    - إن سياسة العنف والبطش والإرهاب التي تمارسها حكومة الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل وقيادته الوطنية على مرأى ومسمع من العالم كله، وفي ظل تحد إسرائيلي سافر للمجتمع الدولي وقرارات الشرعية الدولية، لا تعبر سوى عن نهج دموي متطرف لا يقود سوى إلى المزيد من العنف وإراقة الدماء والقضاء على إمكانية الأمن والاستقرار في المنطقة .
    - وتأتي هذه الخطوة الإسرائيلية التصعيدية الجديدة بالإعلان عن نية حكومة شارون طرد الرئىس الفلسطيني المناضل ياسر عرفات لتصب المزيد من الزيت على نيران ملتهبة، وتذكي صراعاً دامياً ومريراً تتحمل حكومات الاحتلال الإسرائيلي المتعاقبة أسبابه وكافة النتائج المترتبة عنه .
    - ان الجمهوية اليمينة وهي التي تدين وبشدة قرار الحكومة الاسرائيلية وترى فيه تصعيداً خطيراً وخطأ جسيماً ترتكبه تلك الحكومة سيؤدي الى ردود فعل عنيفة ونتائج وخيمة لاتحمد عواقبها فانها تهيب بابناء الامة العربية والاسلامية قيادات ومنظمات وشعوبا الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ومؤازرة نضاله العادل والمشروع في مواجهة هذه الغطرسة الاسرائيلية الجديدة والتي لم تكتف بما تمارسه من عدوان مستمر واغتيالات وتصفية جسدية وارهاب دولة ضد أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل وقيادته الوطنية بل ان اسرائيل وبقرارها الأحمق الذي يستهدف النيل من رمز النضال الفلسطيني القائد ياسر عرفات تصعد من ذلك العدوان ليبلغ ذروته وهو ما ستدفع اسرائيل ثمناً باهظاً له وسيجعل استقرار المنطقة وأمنها في مهب الريح.
    وعلى المجتمع الدولي والاعضاء الدائمين في مجلس الأمن وفي مقدمتهم الولايات المتحدة الامريكية تقع مسؤولية قانونية واخلاقية وإنسانية كبرى في الوقوف ضد هذه الغطرسة والصلف الإسرائيلي والتدخل العاجل وممارسة الضغط على حكومة شارون للحيلولة دون المضي في سياستها العدوانية وارتكاب المزيد من الحماقات والتصرفات الرعناء التي تنذر بالمزيد من الكوارث والمآسي التي تطال الجميع ولن ينجو من آثارها أحد ..
    - وما من شك فإن إسرائيل ومهما أوتيت من قوة وجبروت عسكري لن تستطيع أن تخمد جذوة النضال وروح المقاومة والصمود لدى أبناء الشعب الفلسطيني أو زعزعة ايمانهم بعدالة قضيتهم وعزيمتهم وإصرارهم على نيل الحرية والاستقلال وإقامة دولتهم المستقلة على ترابهم الوطني وعاصمتها القدس مهما طال الزمان وسيرى حكام إسرائيل بسياستهم العدوانية والإرهابية وقراراتهم الحمقاء والإرهابية أي منقلب ينقلبون !.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-12
  3. منير الفرحان

    منير الفرحان عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-10
    المشاركات:
    91
    الإعجاب :
    0
    من الذي يقرر انه هناك خطا احمر000 من الذي ممكن يقف اذا رضيت امريكا00
    خرافة اصبح مانسميه في عالمنا العربي ان هناك خطا احمر في اي قضية كانت 000
    ما عاد لنا قرار 00 او كرامة 00 اوسيادة000 كل مافي الأمر( انا عبيد)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-12
  5. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    نشجب ونستنكر ونندد ذلك القرار الجائر الذي اتخذته سلطات الاحتلال الصهيوني ضد المناضل ابو عمار


    هذا اقصى ما رح نسويه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-09-12
  7. د/رشاد الشرعبي

    د/رشاد الشرعبي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-04
    المشاركات:
    238
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : منير الفرحان
    ا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-09-12
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الحمد لله الذي اذل عميل اليهود الاول عرفات مجهول الهوية يداه ملطختان بدماء الابطال من المسلمين، فمن غيره جاء بالويلات والمصائب على اهل فلسطين، اينما حل وارتحل الا واحدث فيهم المجازر والمذابح.

    من غيره اعترف لليهود بكيانهم وحقهم في بلاد المسلمين، اصبح التفاوض مع اليهود على اجزاء من الضفة، ونسوا ان ارض الاسراء والمعراج كلها للمسلمين جميعا وليست لزمرة عرفات الخائنة.

    الحمد لله الذي جعله كالفأر يدخل جحره ولا يخرج منه، انها نهاية هذا الطاغية، أسال الله تعالى ان يجعل نهاية باقي طواغيت المسلمين عبرة لمن خلفهم.

    اي مصلحة يجنيها المجاهدون ببقاء عرفات وزمرته وهم يخونون الفلسطينين، لصالح اليهود، فبعد بدء الانتفاضة انقطعت كل المباحثات بين الطرفين الا الاجتماعات المخابراتية (ما يسمونه التنسيق الامني)، اي ان السلطة استمرت بتزويد المعلومات لليهود للقضاء على الشعب الفلسطيني.

    الا ترى عجبا، كيف تقصف طائرة رجلا دخل سيارته، كم من المتابعة يحتاج الامر، كم من الاجهزة والخرائط وطرق سير السيارة تحتاجها الطائرة لتقصف سيارة ركبها الرجل - كل هذا يثم خلال دقائق قليلة جدا، فالسيارة تسير داخل مدينة بها مبان ولا تسير خارج المدن. لا يمكن للصهاينة ان يعلموه لولا تزويد السلطة لهم بهذه المعلومات التي تحتاج الى اجهزة التنصت والمراقبة اللازمة.

    فمع ستين الف داهية طرده ....وغير مأسوف عليه ...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-09-12
  11. نبض اليمن 2003

    نبض اليمن 2003 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-15
    المشاركات:
    1,116
    الإعجاب :
    0
    سوف يطالب الزعماء العرب بعقد قمة طارئة يخرجون منها بالشجب والتنديد (وطبعاً تغيير جو وبدل سفر كبير وضيافة مجانية)
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة