:: خبر عاجل ::(بن لادن والظواهري على الجزيرة)

الكاتب : مُجَاهِد   المشاهدات : 587   الردود : 7    ‏2003-09-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-10
  1. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    :: خبر عاجل ::

    الجزيرة تبث شريطا جديدا لتنظيم القاعدة بمناسبة الذكرى الثانية لهجمات 11 سبتمبر يظهر فيه بن لادن والظواهري في لقطات حديثة يتجولان في منطقة جبلية مجهولة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-10
  3. المشهور

    المشهور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-15
    المشاركات:
    830
    الإعجاب :
    0
    بن لادن والظواهري يظهران في الذكرى الثانية لهجمات سبتمبر

    بثت قناة الجزيرة الفضائية القطرية شريطا مصورا يظهر فيه أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة وساعده الأيمن في قيادة التنظيم الدكتور أيمن الظواهري.

    وقد ظهر الرجلان يسيران في منطقة جبلية وقد بدت عليهما علامات الكبر.

    واحتوى الشريط نفسه رسالة صوتية للظواهري قال إنه يوجهها بمناسبة "الذكرى الثانية لغزوتي نيويورك وواشنطن" وهي التسمية التي تطلقها القاعدة وأنصارها على هجمات الحادي عشر من سبتمبر.

    وقال الظواهري الذي اتسم صوته بالوضوح" لسنا دعاة قتل وتدمير لكننا سنقطع أي يد تمتد لنا بعدوان".

    وأضاف موجها كلامه إلى أعداء القاعدة " إننا ندعوكم لوقفة صادقة تراجعوا فيها جرائمكم من المسلمين".

    "وفي هذه الذكرى نخاطب إخواننا في فلسطين وندعوهم للثبات على طريق الجهاد، ولن ندع أمريكا تحلم بالامن حتى يعيشه أخواننا في فلسطين".

    وحذر الظواهري الفلسطينيين من التعاون مع من يعترفون بإسرائيل.

    وحث العراقيين على "افتراس الجنود الأمريكان" كما تفترس الوحوش طرائدها.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-10
  5. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    علم

    بس الساعه كم ؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-09-10
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    نعم شفناهم على قناة الجزيرة

    هدفهم نبيل ونظريتهم سامية ولكن التطبيق لم يكن بذاك المستوى
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-09-10
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    اللهم انصر الشيخ اسامه واحفظه من كل مكروه ......حقا لقد فرحنا بهذا الشريط الذي عكر افراح بوش باقواله الكاذبه عن انه قضى على القاعدة ....
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-09-10
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الشيخين اسامه بن لادن وايمن الظاهري ....على قناة الجزيرة

    في الذكرى الثانية لأحداث 11 سبتمبر .. يعود زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن وذراعه الأيمن الدكتور أيمن الظواهري إلى الظهور في شريط جديد بثته قناة الجزيرة يتوعدان فيه الصهاينة والأمريكان بمزيد من الهجمات.
    فقد بثت قناة الجزيرة القطرية مقتطفات من شريط مسجل بصوت زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن وأكبر مساعديه الدكتور أيمن الظواهري ، وأظهر الشريط الرجلان يتجولان في منطقة جبلية غير معروفة وقد بدا عليهما الكبر رغم ما يتمتعان به من صحة جيدة ، وقد رجحت قناة الجزيرة أن يكون قد تم تسجيل الشريط في الفترة من إبريل حتى مايو من العام الحالي 2003 .
    وقد تحدث زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن ليشيد من جديد بمنفذي تفجيرات الحادي عشر من سبتمبر 2001 في نيويورك وواشنطن وخص بالذكر الشيخ "سعيد الغامدي" وبعض رفاقه وقال "إن من أراد أن يتعلم الوفاء والصدق فليتعلم من سيرة (محمد عطا) و(خالد المحدار) و(زياد الجراحي) و(مروان الشحي) وإخوانهم ، فهؤلاء تعلموامن سيرة النبي عليه الصلاة والسلام".ودعا لمنفذي الهجمات بالجنان العلى ، مجدداً دعوته للجهاد ضد الأمريكان والصهاينة وحلفائهما في شتى البقاع ، في فلسطين والعراق وأفغانستان مشيداً بالمقاومتين الباسلتين في العراق وفلسطين وفي كل مكان يعتدي فيه الأمريكان على المسلمين.
    وردد زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن أبيات من الشعر العربي الفصيح تحض على الجهاد وتعد المجاهدين بالجنة وأن الجنة ثمنها غالي ولا يجدها إلا الصابرون المجاهدون.
    كذلك بثت قناة الجزيرة القطرية على نفس شريط التسجيل وبصوت قوي واضح كلمة للدكتور أيمن الظواهري الرجل الثاني في تنظيم القاعدة وكما يوصف بأنه الذراع اليمنى لزعيم التنظيم .
    وقال الظواهري " في الذكرى الثانية لغزوتي نيويورك وواشنطن في الحادي عشر من سبتمبر 2001 نوجه الحديث إلى واشنطن التي تترنح من جراحها المتكررة في العراق وأفغانستان ، نؤكد أننا لسنا دعاة تدمير ولكننا سوف نقطع وندمر اليد التي تمتد إلينا وإلى المسلمين في أي مكان بالعدوان والتدمير"
    وهدد الظواهري الأمريكان وحذرهم بالقول " ما رأيتموه في الحادي عشر من سبتمبر 2001 ليس إلا مجرد مناوشات ولكن المعركة الحقيقية لم تبدأ بعد ولكن الأمريكان سيرون هولها".
    وتحدى الظواهري أمريكا وحلفاءها أن يكفوا عن أكاذيبهم ويتحدثوا عن خسائرهم الحقيقية في العراق أو في أفغانستان وأكد "أنهم أجبن من ذلك" ، كما دعا أمهات الجنود الأمريكيين وحلفاء أمريكا إلى الضغط على حكوماتهم لإعادة أبناءهم إلى بلادهم بدلاً من يذهبوا ضحايا للعدوان الأمريكي على المسلمينفيشتى البقاع.
    وخاطب الظواهري الفلسطينيين بالقول " إن جرح فلسطين يدمي قلب كل مسلم ، ولن نترك الأمريكان ولا الصهاينة يهنأوا باحتلالهم للأرض المسلمة ودعا الفلسطينيين والمسلمين في كل أنحاء العالم إلى عدم الاعتداد بما أسمته أمريكا "خارطة الطريق" وأكد أنها "خارطة الطريق إلى جهنم" ، ودعا المسلمين إلى عدم التحالف مع الصهاينة والأمريكان ومع من يعترفون بشرعية إسرائيل لأن ذلك سوف يقودهم بلا شك إلى الهلاك.
    ووجه الظواهري حديثه إلى المقاومة العراقية الباسلة وأشاد بها مطولاً ودعا ، بل وعدها – بإذن الله – بالنصر ، داعياً رجال المقاومة إلى الصبر على درب الجهاد حتى ينالوا النصر ويهلكوا الأعداء الذين وصفهم بـ" الصهاينة" .
    كما خاطب الظواهري المسلمين في باكستان متسائلاً " كيف تتحالفون وتسكتون على مشرف (الرئيس الباكستاني برويز مشرف)الخائن الذي سلم أفغانستان للأعداء وضيق الخناق على المجاهدين في كشمير وهو يتهيأ لبيعها إلى الهنوس الكافرين ، ثم يفر إلى الخارج ، وعليكم بالاستمرار في جهادكم ضد الهندوس الكافرين الذين يقتلون المسلمين في الهند وفي كشمير" مؤكدا أن ما فيه المسلمون من خضوع إنما هو نتيجة الخونة والعملاء وبائعي دينهم من الحكام ، والأمة المسلمة تتوحد بحول الله حول راية الجهاد وإن فجراً جديدا يشرق على الأمة الإسلامية بعد أن عرفت طريق الجهاد والشهادة ، وستنال النصر والعزة طالما تمسكت براية العزة وبراية النصر، براية الجهاد.، وخيم الدكتور أيمن الظواهري بالدعاء للمسلمين ثم صلى على النبي وحمد الله تعالى.
    ويبدو أن بن لادن والظواهري أرادا ألا تمر الذكرى الثانية لأحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001 دون أن يجدد الأحزان والمواجع الأمريكية ويعدا بمزيد من الهجمات ضد الأمريكان والصهاينة.


    ---------------------
    حمدا لله على سلامة الشيخين الجليلين حبيبنا و قرة عيوننا في زمن الغربة الشيخ اسامة الإمام الفاضل و شيخنا الجليل أيمن الظواهري نصرهما الله
    آواهما الله
    أعزهما الله
    هزم عدوهما الله
    و كل المؤمنين المجاهدين....

    --------------------------
    يقول هاني السباعي : يمشيان - أي شيخي الجهاد- مشية أبي دجانة الصحابي الذي كان يتبختر على ارض المعركة ..... لا يفهمون انها مشية يحبها الله ورسوله لأنها تغيظ العدو .........
    لله دركما ........
    [​IMG]

    -------


    -
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-09-10
  13. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    اسامه في جبين العز شامة ...........لله درك يااسامه ...


    [​IMG]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-09-11
  15. البكري

    البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,274
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : ابو خطاب
     

مشاركة هذه الصفحة