خبر عاجل ((انفجار بالقرب من تل أبيب )) خبر عاجل

الكاتب : المشهور   المشاهدات : 534   الردود : 8    ‏2003-09-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-09
  1. المشهور

    المشهور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-15
    المشاركات:
    830
    الإعجاب :
    0
    تفيد الأنباء بإصابة عدد من الأشخاص في انفجار وقع بالقرب من تل أبيب. ولم يتضح بعد سبب الانفجار.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-09
  3. azizf3f3

    azizf3f3 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-02
    المشاركات:
    783
    الإعجاب :
    0
    جلست بجانبي.. نور الهدى.. والنور من وجهها يشع...

    [TABLE="width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/3.gif);"][CELL="filter: glow(color=red,strength=5);"][ALIGN=center][MARQUEE=right]جلست بجانبي.. نور الهدى.. والنور من وجهها يشع... [/MARQUEE][/CELL][/TABLE]..
    [TABLE="width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/10.gif);border:1 solid sandybrown;"][CELL="filter: glow(color=black,strength=5);"][ALIGN=center]كنا عائدتان الى البيت، نركب الباص الخاص بالجامعة، ثم وصلنا الى اطراف المدينة الرئيسية، القدس، بعدها، حدثتني عن رؤية لم اسمعها لها مثيلاً من قبل، ولم اعلم بوضوح مثلها من قبل ولم اتأكد من صحة خبرها من قبل..
    قالت لي ( التي هي اسم على مسمى): نمت البارحة وقت قيام الليل.. فشاهدت نفسي فوق سطح منزلي وأمامي قبة الصخرة.. وكنت أصلي .. وأقرأ القرآن بصوت جميل جداً جداً.. لم أستطع تقليده بعد استيقاظي .. ثم انتهيت من القراءة وقلت...

    " وحرمت النار عليها"!! فجلست اتسائل ماذا تعني .. من المعني؟! فذهبت الى الجامعة وبحثت عن صديقتي .. -( معنى اسمها التل المرتفع )( وهذه الفتاة تقوم الليل مع اخيها دائماً حتى بعد استشهاده).. المهم.. واكملت قصتها ب: فوجدتها وقلت لها بالتفصيل ماذا حدث، وقالت لي " يا هبلة أنت المقصودة أنت وحرمت عليها النار.. وفرحت كثيراً كثيراً.. وعندها استيقظت وأنا أحمد الله .......

    كنت أجلس على الكرسي بجانب النافذة وهي تجلس على شمالي.. وثم ادرت وجهي الى النافذة وقلت في نفسي" ياعيني، ياعيني ياعيني ياعيني... هناك من هي أفضل مني .. وأعلى مني عند الله.."
    ثم ركبت المواصلة التي توصلني الى قريتي.. وأنا أفكر وأفكر وأفكر.. أريد أن أكون مثلها يا ربي..

    وفي وقت العصر.. وآخر وقت العصر الى غروب الشمس وآذان المغرب.. جلست وأنا حزينة النفس قلقة المشاعر مضطربة القلب والاحاسيس، أدعو الله أن أكون مثلها .. ولو شعرة من شعراتها...
    ثم بعد وقت طويل بعد العشاء.. والعينان منتفختان من البكاء.. بكاء التوبة والروح المشتاقة.. والنفس التواقة.. فتحت القرآن.. وإذا بالله يقول لي " قال ربي إني ظلمت نفسي فاغفر لي فغفر له إنه هو الغفور الرحيم* القصص16...
    ولله الحمد والشكر.."
    [/CELL][/TABLE]
    منقولة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-09
  5. محمدالمطري

    محمدالمطري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-07
    المشاركات:
    551
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    الفائز بالمركز الأول لأجمل قصيدة في الأدبي لعام 2009م
    سنجعل كل خنزير **** ... وقرد لا ينام ولا يقيلُ
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-09-09
  7. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    لاشك بأن رد فعل حماس يكون قوي ومرعب فل ننتظر والبادي أظلم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-09-09
  9. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    عملية حماس هذا اليوم كانت متطورة جدا وقد استهدفت مركز تدريب صهيوني ورغم محاولات إسرائيل وبعض المحطات المنقادة للإرادة الزائفه الصهيونية بتصوير الموقف على أنه اعتداء على مواطنين عاديين حيث لم تذكر تلك المحطات المعروفة بإنحيازها إلى جانب من يملك أسرار كبار مدرائها ومجونهم ومكالماتهم الهاتفية0
    5 قتلى من ابناء الخبيث السامري و30 جريحا ندعو الله بأن لايخرج واحد منهم سالما معافى

    ورغم كل هذا فقد استطاعت حماس أن تطور عملها الجهادي وترتقي به وأصبح التشدق الغربي الغير إنساني ضد أي مقاومة محتل أمر لم يعد محل مصداقية من قبل الشرفاء ومن يقدرون قيمة حقوق الإنسان لإنسانيته وليس لمدى قدرته على تقليد الشيطان في التطفل ومسك الزلات على الغير0

    مبروك حماس ومن ينصره الله فلا غالب له
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-09-09
  11. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    عملية في العمق الاسرائيلي

    وطالت الكثير من العسكريين وبجوار احد الاماكن العسكرية

    دلالة على قدرة حماس للوصول الى اماكن لا تخطر على بال الاسرائييلين

    انها فعلا ضربة قوية ونوعية

    اللهم انصرهم وسدد سهامهم


    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-09-09
  13. المشهور

    المشهور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-15
    المشاركات:
    830
    الإعجاب :
    0
    الله واكبر ***قتل سبعة اسرائيليين على الأقل وأص

    قتل سبعة اسرائيليين على الأقل وأصيب العشرات في عملية استشهادية نفذها فلسطيني فجر نفسه بالقرب من قاعدة للجيش الاسرائيلي بتل أبيب.

    ووقع الهجوم الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش (السادسة بالتوقيت المحلي) بالقرب من قاعدة تسريفين التابعة للجيش الإسرائيلي والتي تبعد 15 كيلومترا جنوب شرقي تل أبيب، في منطقة يتجمع فيها الجنود العائدون إلى منازلهم.

    وقال عمال الإنقاذ الذين وصلوا الى مكان الحادث إنهم عثروا على جثة ممزقة الاشلاء لامرأة يرجح أن تكون منفذة العملية.

    وقد ادانت السلطة الفلسطينة العملية بينما تعهد رئيس الوزراء الاسرائيلي الذي يزور الهند حاليا بان تواصل اسرائيل حربها ضد المتشددين الفلسطينيين.

    ويعد هذا الهجوم الأول الذي ينفذ داخل اسرائيل منذ محاولة القوات الإسرائيلية اغتيال الشيخ أحمد ياسين الزعيم الروحي لحركة حماس في مطلع الأسبوع الحالي.

    كما يأتي الهجوم بعد ساعات من مقتل ثلاثة فلسطينيين من بينهم صبي يبلغ من العمر 12 عاما في هجوم للقوات الإسرائيلية على بناية بمدينة الخليل بالضفة الغربية
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-09-09
  15. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    بعد 6 من العملية الاولى

    عملية اخرى

    رغم الحزام الامني الشديد

    ووفقا لما ذكره الموقع العربي لموقع يديعوت أحرونوت، فقد وقع الانفجار الساعة 11:15 مساء بالتوقيت المحلي في مقهى "هيلل" بشارع "هموشافاه هغرمنيت" في وسط مدينة القدس.

    ومن جهة أخرى، أكدت االشرطة الإسرائيلية مقتل 6 في العملية الانتحارية الأولى التي وقعت في تل أبيب عصر الثلاثاء، مشيرة إلى أن أحدهم منفذ العملية، وجرح 15 على الأقل، معظمهم من الجنود الإسرائيليين.

    وقد دوى الانفجار القوي في محطة حافلات بشرق تل أبيب، أمام قاعدة للجيش الإسرائيلي.

    وأفادت مصادر الشرطة الإسرائيلية أن سبب الحادث، الذي وقع السادسة مساء بالتوقيت المحلي، قيام شخص بتفجير نفسه في "عملية انتحارية."

    والمحطة التي تعرضت للانفجار يجري العمل بها من قبل جنود إسرائيليين، وكان من المقرر أن تُستخدم للحافلات التي تقل الجنود إلى منازلهم يوميا بعد الانتهاء من وظائفهم. وتتسم منطقة الحادث بكثافة مرورية من جانب عناصر الجيش الإسرائيلي.

    وقد تم إبلاغ نبأ الهجوم لرئيس الوزراء الإسرائيلي، آرييل شارون، الذي يقوم حاليا بزيارة رسمية للهند، قبيل بدء عشاء رسمي مع نظيره الهندي، آتال بهاري فاجبايي، وفقا لكبير مستشاري شارون، رعنان غيسين.

    ونقل غيسين، الذي يرافق شارون في زيارته، تعليق شارون على الحادث بقوله "لا مساومة مع الإرهاب."

    وقالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية، جوناثان بيلد، إن الاتصالات الإسرائيلية بالفلسطينيين حول مباحثات السلام ستظل معلقة.

    ويأتي الهجوم فيما تعلن إسرائيل حالة الطواريء تحسبا لعمليات انتقامية من حركة حماس، بعد محاولة إسرائيل الفاشلة السبت الماضي، اغتيال الزعيم الروحي للحركة، الشيخ أحمد ياسين، في قصف صاروخي.

    وكان ياسين، قد هدد في حوار صحفي، قبل ساعات من محاولة اغتياله، بأن حركة حماس ستحاسب بنفسها المتعاونين مع إسرائيل، وقال "يجب على السلطة الفلسطينية معالجة هذه القضية الخطيرة التي ساعدت على تنفيذ اغتيال أعضاء من كادر الحركة، والكثير من القادة الفلسطينيين، وإلا فإن الحركة ستعمل ضد هؤلاء."

    وتبنّت حماس في 19 شهر أغسطس/ آب الماضي هجوما في مدينة القدس خلّف نحو عشرين إسرائيليا، غير أن إسرائيل أعلنت حربا شاملة ضد حماس، واغتالت أحد قادتها السياسيين، اسماعيل أبو شنب، ونشطاء في الجناح العسكري للحركة، كتائب الشهيد عزالدين القسام، في سلسلة من عمليات القصف الصاروخي، التي أسقطت أيضا العشرات من المدنيين الفلسطينيين ما بين قتيل وجريح.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-09-10
  17. عدنان قشوة

    عدنان قشوة عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-02
    المشاركات:
    74
    الإعجاب :
    0
    هذا خبر

    هذا خبر يفرح القلب ويفرحنا جميعا أليس كذلك ؟
    انه لخبر يس الخاطر يالها من اعمال حلوه تجعلنا نفرح ونبتهج لهذا الخبر الطيب وان شاء الله مزيد من الاخبار الطيبه اخي عزيز ولك خالص الشكر والتقدير
     

مشاركة هذه الصفحة