النص الكامل لمحتويات الشريط الصوتي لأبطال القاعدة حفظهم الله ونصرهم بقوته آمين ..اعدة

الكاتب : Mared   المشاهدات : 659   الردود : 4    ‏2003-09-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-09
  1. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    أبو المكاتب من موقع القلعة كتب :


    بسم الله الرحمن الرحيم

    افغانستان- خاص المرصد الإعلامي الإسلامي
    فيما يلي النص الكامل لمحتويات الشريط الصوتي للناطق عن جبهات القتال داخل أفغانستان أبو عبد الرحمن النجدي والذي بثت إحدى القنوات الفضائية أمس مقتطفات منه وقد حصل المرصد الإعلامي الإسلامي على الشريط الصوتي كاملاً وقمنا بتفريغه لأعضاء وزوار موقع المرصد الإعلامي الإسلامي الكرام .

    الحمد لله وافضل الصلاة والسلام على رسول الله محمد ، ،
    رسالة من اخوانكم المجاهدين العرب والأفغان من فوق جبال أفغانستان
    إلى المسلمين في العالم بمناسة قدوم11سبتمبر
    السلام عليكم رحمة الله وبركاته ، ،
    نهدي إليكم أعمالنا الموفقة ضد أعتى قوة في الأرض وأجبن قوة في الأرض ، لقد التهبت المعركة وتلاحمت الصفوف وتناثرت أشلاء أعدائكم الأمريكان وأعوانهم وتقطعت أكبادهم بفضل الله نقتلهم ذات اليمين وذات الشمال ولولا التكتم الإعلامي والنفاق الدولي لرايتم على أجهزة الإعلام ما يثلج صدوركم ويشفي قلوبكم من اندحار وهزيمه نكراء من أمريكا الصليبية وأعوانها .
    ومما لا يخفى عليكم من عملياتنا ما تسمعون في ولاية زابل وقندهار وأوزركان وهلمند وبكتيا وخوست ولا تزال المعارك مشتعلة والتضحيات متدفقة وخسائر الأمريكان كبيرة ، ففي زابل أسقطنا مروحيتين وقتل كل من فيها البالغ تعدادهم 83 جندياً أمريكياً وضابطاً وقتلنا وجرحنا منهم في مواجهات وكمائن أكثر من 30 وأسرنا اثنان منهم ضابط برتبة عالية والتحقيقات الآن جاريه معهم ، ودمرنا لهم عدة آليات وقتلنا وجرحنا من فيهن وأخذنا منهم غنائم وأعاننا الله عليهم حيث كانت تغطينا عواصف رملية تقطع عنهم الرؤيا خلال الأسبوعين الماضيين وفروا من مناطق كثيره وتركوا خلفهم آلياتهم المدمرة ولازالت المعارك مستمره بيننا وبينهم .
    وفي خوست اعترف الامريكان بمقتل أمريكيين وجرح ثالث ، وفي الحقيقة القتلى أكثر من اثنا عشر والجرحى أكثر من تسعة عشر حسبما نُقل الينا من عيوننا داخل العدو ، ولو أذنت امريكا للصحفيين أن يدخلوا المعارك لنقلها مباشرة لرأيتم خسائرهم الفادحة .
    بالأمس القريب كانت أمريكا تقود العالم بالريموت كنترول وتدفع بأبناء العالم ليقتلوا عوضاً عن أبنائهم وتحصد هي النصر والربح والهيمنة على العالم ، وبفضل من الله فبعد نجاح عملية 11 سبتمبر سقطت هيبتها في الأرض وتمرغت كرامتها بالتراب وديست كبريائها بالحذاء وجررناها إلى فخ أفغانستان مقبرة الإمبراطوريات وقاهرة الغزة بفضل الله ثم بفضل جهاد رجالها المؤمنين، فمثلاً في حرب الخليج الأولى لم يخسر الأمريكان من جنودهم إلا عدد قليل لا يكاد يذكر والآن خسائرهم فاقت الألفين قتيل بعد احداث 11 سبتمبر في أفغانستان والعراق فقط لأنها تركت وحدها لتواجه مصيرها وخسروا آلاف المليارات وهي في سقوط وهزيمة يوم بعد يوم ، والحمد لله لقد وسعنا دائرة القتال مع القوات الأمريكية وأعوانها في ولايات عديده .
    ونبشركم بعمليات قادمة في الداخل والخارج تنسى أمريكا حداث 11 سبتمبر ونطمئن المسلمين في الأرض أن عدد مجاهدي القاعده بعد الغزو الأمريكي والتآمر الدولي والنفاق العربي والإسلامي قد تضاعف إلى أكثر من ألف ضعف ونحن في خير كثير ومعنويات عالية لم يمسنا سوء ، وأن خسائرنا في الأرواح والأسرى لم يكن شىء يذكر أمام ما نحن فيه الآن وسوف ترون عملياتنا الاستشهادية القادمة ما يثبت لكم صحة ما نقول.
    وأما حكومة باكستان العسكرية العميلة المرتدة لن ننسى غدرك وخيانتك وتسليمك لاخواننا المجاهدين عرباً وافغاناً لأمريكا وسوف نحاسبك عاجلاً أم آجلاً ونطمئنكم بأن أمير المؤمنين محمد عمر والشيخ أسامة بن لادن يقودون المعارك بأنفسهم من داخل أفغانستان ويوجهونها . .
    فيا رجال أمتنا وشبابها حي على الجهاد والاستشهاد احرصو على الموت توهب لكم الحياة فقد فتح الله لكم باب جهاد في العراق وفلسطين فلا تغلقوه بقعودكم . . واتقو الله أيها العلماء ولاترجفوا في الأمة واستمروا . .
    أيها الشباب إننا نهيب بكم ان يقضي العدو الصهيوني والأمريكي على حماس والجهاد ، والمؤامرة كبيرة منهم والله يحاسبكم عنهم لما خذلتموهم ، فاليهود والامريكان الذين يريدون أن يقضوا على حماس والجهاد في فلسطين هم الآن في العراق ، فمن جاهد في العراق كمن جاهد في فلسطين فإن أقصاكم في خطر وكعبتكم في خطر ومسجد نبيكم يستغيث بكم ، ومساجد آل نبينا محمد يفجرها الأعداء لينجح مكرهم ولخدمة مخططاتهم التي جاءوا بها من أجل قيام اسرائيل الكبرى ونحن ننفي بقوة أن يكون للقاعدة أي يد في التفجير الذي قتل محمد باقر الحكيم . وانتهك حرمة بيت من بيوت الله وقتل الأبرياء وليس لنا أي هدف من وراء ذلك ، فإن هدفنا الكبير هو أن نقاتل الأمريكان في كل مكان من الأرض ونحرجهم من فلسطين ومن جزيرة العرب ومن العراق العريق ، والآن العالم أجمع يشهد لنا بذلك فلا تكذبوا على أنفسكم وتخدعوا الأمم إن الذي قتل محمد باقر الحكيم هم الأمريكان واليهود . وأرادوا أن يتخلصوا منه لأنهم يعلمون أن ولائه لإيران ، وأمريكا واسرائيل لا تريد أي شخص يكون ولائه لإيران وله ثقل عند الشعب العراقي خوفاً من امتداد سيطرة إيران على العراق كما هدفهم إشاعة الفتنة بين أهل السنة والشيعة لخدمة أغراضهم في المنطقة وخفايا بروتوكلاتهم كما أنهم يريدوا أن يثيروا الشيعة خاصة والشعب العراقي ضد القاعدة لكي يجد الأمريكان من ينوب عنهم في ضرب القاعدة وضرب الفئة المجاهدة في العراق التي تذيقها الويل والدمار .
    إن أمريكا واسرائيل لا تريد أن يصل إلى السلطة من الشيعة والسنة والأكراد إلا من يكون عميلاً ينفذ مخططاتهم ومؤامراتهم من الذين ربتهم على موائدهم في أمريكا وبريطانيا والغرب ليسلموهم الحكم ، وسوف تقتل أمريكا واسرائيل بيد هؤلاء العملاء الخونة كل صادق من الشيعة والسنة لا يعطيها الولاء على يد عملائها من هؤلاء ففي الأيام الأولى قتلوا مرجعية شيعية كبيرة ثم ثنوا بالسيستاني ولم ينجحوا ثم ثلثوا بمحمد باقر الحكيم وسوف يربعوا ويعشروا ويألفوا بكل من يرفضهم ويمقتهم ولا يرونه مناسباً لهم فنهيب بإخواننا المجاهدين من توجيه السلاح لغير الأمريكان وأعوانهم وعملائهم في مجلس الحكم العميل ونحن نقول بأن كل من لا يجاهد ضد الأمريكان وأعوانهم من الشيعة والسنة والأكراد منافقون وخونة كانوا من كانوا فنحن هنا وراء كرزاي أفغانستان وأنتم هناك ضد كرزاي العراق .

    والله أكبر والنصر للإسلام والموت للأمريكان
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوكم في الله أبو عبد الرحمن النجدي
    الناطق عن جبهات القتال داخل أفغانستان
    في 7 رجب 1424 هـ الموافق 3 سبتمبر 2003 م

    المرصد الإعلامي الإسلامي
    الاثنين 12 رجب 1424هـ الموافق 8 سبتمبر 2003 م
    www.marsad.org.uk
    جزى الله خيراً كل من ساهم وشارك في إعادة نشر وتوزيع العنوان الإضافي الجديد للمرصد الإعلامي الإسلامي
    وجزى الله خيراً كل من شارك وساهم في إعادة نشر وتوزيع رسائل وبيانات المرصد عبر المواقع والمنتديات الحوارية والقوائم البريدية شرط ذكر المصدر فأمانة النقل تقتضي ذلك .

    الإخوة الكرام : نظراً لعمليات الهجوم المتكررة على الموقع ومحاولات أعداء الله المستمرة لإغلاق الموقع منذ أشهر ومع ذلك صمد بفضل الله ، إلا أنه فيما يبدو تم التأثير على الشركة المالكة للسيرفر فتم إغلاق السيرفر والموقع ، ومن ناحيتنا سنحاول في أسرع وقت ممكن إن شاء الله البث عبر موقعين العنوان القديم www.marsad.net فضلاً عن العنوان الجديد www.marsad.org.uk
    المرصد الإعلامي الإسلامي مستقل ولا يقبل الهيمنة ، وهو ذاتي الانطلاق ويرفض أي شكل من أشكال التبعية ، وهو كذلك عالمي التوجه لأن الدعوة التي يخدمها دعوة عالمية ، فهو لا يصطدم بالحواجز الإقليمية، أو القومية، أو الدولية ليرتد إلى أصحابه ، بل يتخطّاها ولا يعترف بوجودها ، ومن أهم سماته التي تميزه أنه في خدمة المبدأ وفي خدمة الفكرة الإسلامية والدعوة لها ، وبما أن المرصد يعمل في حقل الإعلام فإنه مقتنع بأن الإعلام هو وسيلة لخدمة الإسلام وليس الإسلام في خدمة الإعلام .
    وسيظل المرصد الإعلامي الإسلامي منبراً ونصيراً للحق وأهله أينما كانوا ، وسيفاً مسلطاً على الظلم والظالمين والباطل وأهله في كل مكان ، ولأن مسئوليتنا أولاً وأخيراً هي أمام الله العزيز الجبار لذا نتبع أسلوب الصراحة والصدق والتوثيق والوضوح والدقة في أخبارنا وتزويد الناس بالأخبار الصحيحة ، ويهمنا إظهار الحقائق لوجه الله للرأي العام ولمن يهمه الأمر ، ونسألكم الدعاء .

    للاطلاع على مزيد من الأخبار يمكنكم الاطلاع على هذا الرابط في منتديات المرصد
    http://www.marsad.org.uk/arabic/mod...ewforum&forum=8
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-10
  3. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    أبطال القاعدة هم وحدهم أبطال أمتنا .. وغدها المنشود الذي ترجوالأمة منه كل الخير ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-11
  5. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    الله أكبر ولله الحمد ... قادة الجهاد في تنظيم القاعدة في ظهور جديد وخطاب جديد يرعب أمريكا الفاجرة وحكام العرب عملائها والمنافقين الملتفين حولهم .. القائد أسامة بن لادن ومساعدة الدكتور أيمن الظواهري حفظهما الله .. في مشية الزهو والخيلاء بالنصر العاجل القريب بأذن الله ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-09-11
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    جزاك الله خيرا يااخ مارد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-09-11
  9. lion

    lion عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-11
    المشاركات:
    174
    الإعجاب :
    0
    مقتبس

    الله أكبر ولله الحمد ... قادة الجهاد في تنظيم القاعدة في ظهور جديد وخطاب جديد يرعب أمريكا الفاجرة وحكام العرب عملائها والمنافقين الملتفين حولهم .. القائد أسامة بن لادن ومساعدة الدكتور أيمن الظواهري حفظهما الله .. في مشية الزهو والخيلاء بالنصر العاجل القريب بأذن الله ..
     

مشاركة هذه الصفحة