نور الشريف يغادر المستشفى ويروى تفاصيل «لدغة الثعبان»

الكاتب : المشهور   المشاهدات : 398   الردود : 3    ‏2003-09-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-08
  1. المشهور

    المشهور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-15
    المشاركات:
    830
    الإعجاب :
    0
    غادر مستشفى الهرم أمس الفنان نور الشريف بعد تلقيه العلاج على أثر تعرضه للدغة ثعبان اثناء تصويره مسلسل «رجل الأقدار» في منطقة أبو رواش أول أمس. وقال الشريف أريد أن يطمئن جمهوري.. غادرت المستشفى وأنا الآن في طريقي الى منزلي. وكشف نور الشريف في اتصال هاتفي مع «الشرق الأوسط» ظروف الحادث مشيرا الى ان «الثعبان كان يستخدم في تصوير أحد المشاهد للمسلسل.
    وأثناء مطاردتي له تمكنت من الامساك به حسب تأكيدات أحد المختصين بترويض الثعابين بأنه ***** الاسنان وبدأت اللهو معه حسب متطلبات المشهد ولم اشعر بلدغته في نفس اللحظة ولكن مدير اعمالي لفت انتباهي الى نقطة دم في يدي وبعدها بقليل شعرت بارتفاع في درجة الحرارة، فتم استدعاء عربة الاسعاف التي نقلتني مع اثنين من العاملين في الفيلم وهما مساعدا المخرج تامر حمزة ومعتز مطاوع الى مستشفى الدم.. وتلقينا العلاج حيث تم حقننا بالمصل المضاد للسم.. وتم احتجازنا لمدة 24 ساعة للاطمئنان على عدم سريان السم في الجسد. وقال الفنان الشريف: سأخلد للراحة بمنزلي استعدادا لاستكمال باقي مشاهد مسلسل «رجل الاقدار».
    و«رجل الاقدار» تقوم بانتاجه مدينة الانتاج الاعلامي، ويشارك الشريف في بطولته سوسن بدر وحنان مطاوع وجمال عبدالناصر ويقوم باخراجه وفيق وجدي وهو من تأليف سامي غنيم.
    وقال الفنان نور الشريف سبق ان تعرضت لمواقف مشابهة خلال مسيرتي الفنية لأنه ظل يرفض دائما استعمال الخدع السينمائية في مثل هذه المشاهد التي يقوم بها مشيرا الى ان استعمال هذه الخدع لن تجعل المشهد صادقا ولذلك أرى ان الحقيقة هي التي تصل الى الجماهير وقال نور انهم انتهوا حتى الان من تصوير70% من مشاهد المسلسل الذي تقرر عرضه في شهر رمضان المقبل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-08
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    هذا كلام دعاية للمسلسل او ان الرجال تملكه الخوف من الجرح في يده وطالما كان المروض قد أكد نزع انياب الثعبان فان غدة السم لايمكن لها ان تفرز محتوياتها إلا من خلال الناب فقط والذي يحتاج إلى عدة أيام كي يعود إلى حالته الطبيعية 0

    كما ان سم الثعبان بمجرد تمازجه مع دم الأنسان فسوف يشعر الملدوغ بالغثيان (حسب وصف الخبراء ) ويراجع ثم يصاب بهياج عصبي لان السم عبارة عن بروتينات تصيب الخلايا العصبية بعكس لدغة الحية التي تصيب الدم بالتجلط0

    الله يبعد عنا الثعابين والحيات
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-09
  5. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    معلومة مشكور فيها
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-09-10
  7. الليل والنهار

    الليل والنهار قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,999
    الإعجاب :
    2
    الاخ سرحان / المثل اليمني يقول / ان الحنش يلقع بئراسه والذنب يمكن المره هذه الحنش استخدم ذنبه حسب المثل اليمني .

    المشهور شكرا لك على الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة