اتحاد الكرة يقرر «رفع» منتخب الناشئين إلى فريق الشباب للمشاركة في تصفيات أمم آسيا

الكاتب : الرياضي   المشاهدات : 357   الردود : 1    ‏2003-09-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-05
  1. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    علمت «الشرق الأوسط» من مصادرها في الاتحاد اليمني لكرة القدم أن هناك توجها لترفيع منتخب الناشئين الوطني الذي شارك في مونديال فنلندا تحت 17 سنة الى منتخب الشباب، وذلك للمشاركة به في تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب التي تضم الى جانبه منتخبي السعودية وعمان، خلال الفترة 19 الى 23 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل. وأشارت تلك المصادر الى أن اتحاد الكرة ينوي أن يدفع بمنتخب أمل الكرة اليمنية الذي أبهر العالم بأدائه الرائع في نهائيات كأس العالم التي أقيمت مؤخرا بفنلندا بقيادة مدربه الوطني أمين السنيني الذي قاد مسيرته الناجحة سابقاً، وذلك بهدف استغلال قدرات وإمكانيات أعضاء المنتخب وجهازه الفني لتحقيق إنجاز تاريخي يمني جديد.
    هذا وسيستضيف اليمن منافسات تصفيات هذه المجموعة بعد موافقة الاتحادين السعودي والعماني على الطلب الاتحاد اليمني لاستضافة التصفيات في اليمن. وستفتتح التصفيات باللقاء الذي سيجمع المنتخب العماني مع نظيره السعودي في في 19 أكتوبر، ويلعب المنتخب اليمني أولى مبارياته أمام نظيره العماني في 21 من الشهر ذاته. وتختتم التصفيات بلقاء السعودية واليمن في 23 من الشهر نفسه. ويطمح الاتحاد اليمني بهذه البطولة الى خطف بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة مستغلا عاملي الأرض والجمهور اللذين كان لهما الأثر الأكبر في تأهل منتخب الأمل الى نهائيات كأس العالم لاول مرة في تاريخ الكرة اليمنية.
    ومن المتوقع ان يزحف الجمهور الى استاد مدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء بكثافة لم تعهد لها الملاعب اليمنية مثيلاً بعد الاهتمام الكبير الذي توليه لهذا المنتخب ومؤازرته في هذه التصفيات التي لن تكون سهلة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-05
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    تسلم اخي yemen _203 على هذا الخير المفرح وعقبال ما يمثلونا في المنتخب الاول ونتمنى لهم التوفيق والنجاح كي يسعدو الجماهي اليمنية.
     

مشاركة هذه الصفحة