مبادرة انسانية للرياضي والدكتور عبد الرحمن الشرجبي علاج مجاني للرياضيين؟

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 585   الردود : 1    ‏2003-09-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-03
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    703
    رأي اليوم
    مبادرة رائعة


    "الأربعاء, 03-سبتمبر-2003" - محمد عبدالله قائد
    في عدن بامكان الرياضيين اليوم أن يحظوا برعاية إنسانية طالما افتقدوها في جميع المحافظات... هذه الرعاية تتمثل في المبادرة الرائعة للدكتور/عبدالرحمن الشرجبي الذي أطلق تصريحا ناريا متحملا المسئولية الكاملة بالقيام بالعلاج للرياضيين والمبدعين بالمجان وذلك في عيادة الطب الرياضي جوار ملعب الحبيشي بعدن..

    < اعتقد ان هذه المبادرة هي بحد ذاتها بحاجة الى رعاية الاخ الرياضي الدكتور/يحيى الشعيبي الذي لا نشك ولو للحظة واحدة بعدم مساندته خاصة وهو الاكثر معرفة بما يعانيه الرياضي في بلادنا وكم هي حاجته للعلاج على يد دكتور متخصص .. والشرجبي لا غبار عليه في مثل هذا التخصص..

    < ولعلي أقول بأن هذه العيادة التي تأتي رديفاً لوجود المركز الطبي في الاستاد الرياضي ستشعر الرياضي والإداري والمبدع بقيمته كإنسان ومواطن يستحق انه يحظى برعاية المحافظ أو الدكتور أو الإداري..

    < ان قضية الإصابات في الملاعب الرياضية جعلت العديد من اللاعبين المتميزين يغادرون الملعب ويهجرونه وهم في قمة عطائهم .. كما حرمت الكثير من اللاعبين ان يواصلوا هوايتهم في وقت مبكر..

    < هذه الإصابات اللعينة صاحبتها غياب للطب الرياضي فكانت النتيجة الخسارة .. ولكن مع مبادرة الدكتور الشرجبي بالعلاج مجاناً ووجود عيادة طبية متخصصة بعدن وبالمجان سوف تشكل راحة نفسية وستحسب لمحافظة عدن وللأخ الدكتور/يحيى الشعيبي المحافظ الرياضي والدكتور الشرجبي وهي فرصة لدعوة الجميع لتحسين الخدمة في موقع العيادة وتوفير العلاج المناسب بمشاركة مؤكدة من الأخ/عبدالرحمن الاكوع وزير الشباب والرياضة الذي دائما ما يشجع مثل هذه الاعمال التي تكون نتيجتها لصالح الرياضيين والمبدعين أينما كانوا..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-03
  3. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    تشكر اخي ابن اليمن

    فعلا مبادرة رائعة

    وجهد يحمد علية

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة