قصة تحول رافضي استبصر دين الحق والسنّة ( يرويها بنفسه )

الكاتب : ابو خطاب   المشاهدات : 443   الردود : 0    ‏2003-09-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-02
  1. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قبل أن أخبركم عن قصة تحولي وتوبتي من المذهب الشيعي الاثنى عشري إلى مذهب أهل السنة والجماعة أقول لكم : بأني كنت اكره أهل السنة والجماعة كنت لا أحبهم ابغضهم كثيرا كنت أقول في نفسي كيف يريدون دخول الجنة وهم يكرهون أهل البيت كان والله الكافر أحب إلي منهم كنت لا أتحمل أن اسمع كلمة منهم على مذهب الشيعة الاثنى عشرية كنت أريد نفي كل من تكلم عن المذهب الشيعي وكنت والله أريد قتل احدهم ولكن لم افلح كان دمي يجري في عروقي بشدة وقلبي يغلي وكان لون وجهي يتغير عندما أرى احد السنة الملتزمين .

    كنت أقول إذا توفى احد من أبناء أهل السنة أقول هو في النار وعليه زيادة من النار ، كنت والله ألعنهم في كل وقت وكنت ألعن صحابة الرسول صلى الله علية وسلم منهم عمر وأبو بكر وعثمان وأكثر اللعن في يزيد ابن معاوية هذا خاص عند شرب الماء أقول *** الله قاتل الحسين واشرب .

    لا أحب أهل السنة أن يكونوا جيراني ولا في قريتي ولا في بلادي كنت اذهب وأرى إخواني الصغار وأقول لهم إن كتب المدرسة ليست صحيحة فيقولون لماذا أقول لهم أن التوحيد ليس صحيح في كتب المدرسة والفقه كذلك وتفسير القرآن كذلك كنت عندما اسمع المؤذن يؤذن ولا يشهد بأن على ولي الله وحجته أقول لعنكم الله كنت أعتقد بأن كل سني يكره آل البيت رضي الله عنهم ويسبون أهل البيت وباختصار شديد جدا كنت اكره السنة مثل كرهي للموت كنت اعتقد بأنهم يحبون من قتل آل البيت . وكنت أدرس في الحوزة العلمية وكان من كان يعلمني هو الشيخ محمد جواد الصالح و الشيخ حسن الجبيلي والشيخ حجي المحسن والسيد عبد الله باقر كانوا يدرسونني كتب المنطق وكتب اللغة العربية مثل قطر الندى وبل الصدى وشرح ابن عقيل وكتاب مسائل أعمال وعبادات للسيد أبو القاسم الخوئي وكذلك السستاني وكتاب عقائد أمامية ولكن لم يعلموني قراءة القرآن وحفظة وكان وقت الدراسة هو من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الثامنة ويكون هناك استراحة في نفس الحوزة وذلك من اجل الإفطار على حساب سهم آل البيت وكذلك للتدخين والشيشة في بعض الأحيان وكانت الحوزة العلمية توزع مكافأة شهرية وذلك بعد دراسة سنة أما في خلال السنة الأولى فطالب العلم لا يأخذ شيء من المكافأة حتى يدخل في السنة الثانية ولكني سلمت المكافأة بعد شهرين من بداية دراستي لديهم وكانت المكافأة مبلغ وقدرة 750 ريال هذا لغير المتزوج أما بنسبة للمتزوج يعطى مبلغ وقدرة 1500 ريال علما أن كل من ينجح في كل سنة يضاف له زيادة مبلغ وقدره 200 ريال من كلا الطرفين وكان عدد طلاب العلم في الحوزة العلمية بالإحساء حوالي 600 طالب علم .. منهم المعلمين وكان مدرس المعلمين هو الشيخ علي بن دهنين وهذا الشيخ كان يعلم في دولة الإمارات بالشارقة في الخليج وبعد ذلك انتقل إلى السعودية ونوى أن يكون في منطقة الإحساء ليكون شيخ كبير في الحوزة العلمية ولكن هناك من هو اكبر منه وهو السيد علي الناصر هذا هو الشر بعينة انه في مدينة الدمام في حي العنود ويوجد له مسجد كبير هناك ويمتلك منزل كبير ابيض ملئ بزخارفه الفاخرة كان هذا السيد يذهب إلى مدينة الإحساء من اجل الحوزة العلمية كل أسبوع إما يوم الثلاثاء أو الأربعاء وكان يلقي محاضرة وكان كلامه في المحاضرة كله بديهي وليس بجديد كان بوسع أي واحد من طلبة العلم الجدد أن يلقي أفضل منه في الموضوع وفي الأسلوب ولكن لم يكن قصده المحاضرة بقدر ما كان همه أخذ الخمس وكان ذلك خمس مدينة الإحساء بالكامل أتعلمون لماذا أنه هو المسئول عن الحوزة وهو الذي افتتحها وبالتالي ماذا يفعل يخرج قسم قليل جدا من الخمس لطلاب العلم والمسئولين من بعده وذلك المال الذي يعطيه طلبة العلم هو الذي يتساقط من الخمس وبالتالي يذهب بالباقي إلى مدينة الدمام والى بيته يأخذ منها ويرسل أكثرها إلى المراجع في إيران .

    و الذي استنتجه بعد تفكير عميق كان هذا السيد ينظر إلى دائما وكأنه يقول لي سوف تكون مجتهد في طلب العلم وكان ذلك السيد يقيم المجلس الحسيني في بيته. أما أنا فكانت المكافأة الشهرية لا تكفيني لا من اجل كتب ولا من اجل مصروف ولا من اجل مواصلات كانت الحوزة العلمية بعيده عن البيت الذي اسكن فيه وكنت احتاج إلى سيارة للذهاب إلى الحوزة بدل من التكاسي يومين فقلت في نفسي سوف ابحث عن وظيفة من أجل شراء سيارة أذهب إلى الحوزة بها فلم أجد غير الجيش السعودي.فالتحقت بالجيش السعودي في حفر الباطن على أساس إذا اكتمل المبلغ الذي اكتفي به أقدم أوراق الفصل وارجع إلى دراستي في الحوزة العلمية واشتري السيارة لكي أواصل رحلتي في طلب العلم وكان تاريخ توظيفي كطالب عسكري في الجيش 1/6/1418 هـ في دورة فرد أساس وذلك في مدينة الملك خالد بن عبد العزيز مركز تدريب قيادة العربات بالشمالية وقد تم ترشيحي من جهة عموم الضباط أن أكون رقيب على عموم الدورات بصفتي كنت قاسي وشديد وكان صوتي عند أي حركه نتعلمها عالي جدا .

    كانت عدد الدورات 4دورات وعدد الطلاب 420 طالب وكانت الصلاحيات التي عندي كمثل صلاحيات الضباط على الدورات وكان كل طالب شيعي ينام ولا يمسك الواجبات العسكرية ولا ينظف في الخدمات العسكرية وهي التي تسمى بالانقرية وكل هذا بسبب أوامري ولكن أهل السنة قد جعلتهم خدم لي وللطلبة الشيعة ... فكان أهل السنة هم الذين ينظفون الميدان والإسكان ودورات المياه أهل السنة هم الذين يقومون بالواجبات العسكرية دائما كنت أجازيهم امتحنهم في كل شي حتى لو لم يكن هناك سبب لذلك وكانوا يذهبون ويشتكون ولكن كان لتعدي المراجع جزاء كبير في النظام العسكري كان الشيعي هو الذي مرتاح في الدورة والعذاب كله للسني كان هذا نظامي .

    ولكن كان هناك رجل من رجال المركز هو عسكري رتبته وكيل رقيب اسمه (#####) المطيري كان يستلم المركز من اجل إن يؤذيني ويزعجني ويجازيني دائما ومن ضمن أفعاله أتى إلى سريري وأنا نائم فقال لي انهض فقلت له ماذا تريد فقال البس الملابس المقيفة وتعال ورائي "أن الملابس المقيفة لا تلبس حتى يوم الأربعاء من اجل الخروج من المركز يوم الخميس والجمعة في يوم الأربعاء يقوم احد الضباط بتفتيش على الملابس ومن كانت ملابسة مقيفة خرج يومين وإذا الملابس ليست مقيفه يحبس الأسبوع كامل فلبست الملابس وذهبت له وكان ذاك الوقت الساعة 2 في أخر الليل وكان الجو بارد جدا والندى ينزل من السماء فوقف عند ماء متسخ وزرع به شوك فقال لي امتد على الماء والشوك وقلت له لماذا تفعل معي هذا فلم يجيب فقلت لن امتد فقال إذا سوف اكتب محضر فلم يكن لدي قرار وتمددت على الشوك والماء المتسخ وما أن قمت من ذلك إلا وهو يضحك على فقلت له أن الأيام بيني وبينك وقلت في نفسي سوف اقتله .

    وبعد شهر قالو لنا غدا موعد الرماية وفي اليوم التالي ذهبنا إلى مشروع الرماية وإذا هو معنا فتذكرت كل ما كان يفعله معي وقلت هذا هو يومك وكانت الرماية بالمسدسات عيار9 وبعد ذلك الجري والرشاشات عيار 50 وأخيرا أتى دوري على ذلك المطيري بالقنابل البلجيكية التي تحمل بداخلها500شظية وسمعنا الإيعاز يقول جاهز من خط النار إذا كنت جاهز ارمي وكلنا فتحنا مفتاح القنابل ورموها إلى الإمام ولكن إنا رميتها إلى الخلف كان المطيري خلفي وقريب مني وكان من المؤكد إن أموت معه ولكن إذا مات سيكون ذلك انتصار حتى لو مت معه وانفجرت القنابل ولم يصيبني إي شي فلتفت خلفي ولم يصاب بشي فقال لهم هذا كان يريد قتلي فقال الضابط كيف يريد قتلك والقنبلة كانت بينك وبينه فلم يصدقوه أتعلمون لماذا لم نمت كانت القنابل صوتية فقط لقد اخرجوا منها الشظايا دون إن يخبرونا وفلت مني ذاك المطيري ومنذ ذاك اليوم ولم أرى وجهه وكان من ساعدني على تكذيبه الملازم الأول (#####) بن (#####)العتيبي وكان هو ضابط دورتي وتخرجنا من دورة فرد أساس ودخلنا دورة اختصاص في تاريخ5/9/1418هـ وكان الاختصاص قيادة العربات 5طن وكان مكان التدريب في الوادي الأخضر في نفس المدينة العسكرية وكان هناك رجل اسمه سلامة الحربي انه كبير في السن وكان هو المدرب في دورة الاختصاص وفي يوم من الأيام قلت في نفسي سوف اقتل هذا الرجل أتعلمون لماذا وأي جريمة ارتكبها فقط تلفظ على الشيعة قلت في نفسي لماذا يتكلم عن الشيعة كنت أترقب حركاته وتصرفاته دون أن يشعر وكانت نيتي هي قتله وكان ينام عند منتصف التدريب يعني عند الإفطار كان ينام تحت العربة كي يتضلل تحتها عن الشمس وقد اختبرت نومه أن كان ثقيل أو خفيف ولكنه كان نومه وسط لا ثقيل ولا خفيف وقلت في نفسي سوف اقتله غدا وسيكون في الظل إلى الآبد وفي اليوم التالي وقد نام تحت العربة وإذا أنا اذهب إلى العربة بشكل سريع وأدرت المحرك وبدلت حركة الجربكس وضغطت على دواسة الديزل ولم تتحرك لا إلى الإمام ولا إلى الخلف فنظرت حولي في الأسفل وكانت عصاة الجلنط مسحوبة ولكن فتحتها وكان ذلك كله في خمس ثواني فقط ولكن لم تتحرك العربة فقام من النوم وكان يقول لي يا ولدي أن محرك العربة ساخن كان يظن أني اسخن المحرك لم يكن يعلم أني سوف اقتله ولم يتخيل ذلك ابدآ فنجى من الموت المحتوم ولكن بعد أن هداني الله إلى طريق أهل السنة والجماعة طريق الحق رجعت إلى هذا الرجل وكان معي زميلي وأخي وحبيبي في الله على بن مضحك ووجدنا الرجل وسلمنا عليه وتكلمنا معه وقبل أنا اخبره بالقصة طلبنا منه الأمان وقال لك الأمان مني من بعد الله ...ووجدنا الرجل وسلمنا عليه وتكلمنا معه وقبل إنا اخبره بالقصة طلبنا منه الأمان وقال لك الأمان مني من بعد الله فلما عرف بالقصة بكى بكاءً شديد وبكيت أنا معه وكذلك علي وقد سامحني على فعلتي تلك وطلب مني أن نزوره في البيت فشكرناه على مسامحته لي وخرجنا أنا وزميلي من عنده وهو ذهب واخبر كل الناس ومن كان معه في العمل بالقصة وبعد ذلك طلب الرجل التقاعد والآن هو موجود في حفر الباطن متقاعد .. وقد تخرجت من الدورة في تاريخ10/1/1419 هـ وكان تقديري ممتاز على عموم الدورات في دورة الاختصاص وتم تعيني في لواء الملك فهد السادس في كتيبة المدفعية سرية القيادة وقد استلمت مبلغ وقدرة 21 إلف ريال خلال الشهر الثاني وقلت في نفسي سوف انتظر 4 اشهر وبعد ذلك اكتفي بالمبلغ وارجع إلى الحوزة العلمية من اجل الدراسة ولكن بعد أسبوع صدر قرار الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود على عموم مجموعة لواء الملك فهد السادس بالتوجه إلى منطقة نجران من اجل المرابطة لمدة عامين فقلت في نفسي سوف أبقى 3 شهور وبعد ذلك أقدم أوراق فصل من الخدمة العسكرية فذهبنا إلى منطقة نجران وفي الطريق توقفنا عند مدينة السليل وكانت هناك وجبة الغداء فتغدينا ومنا من نام ومنا من ذهب يدخن السجائر وكان معي زميل في المجموعة هو من أهل السنة ولكن دائم نحن مع بعض اسمه (#####) البيشي وفجاءة أمرونا بالتحرك من المكان وكان مبارك نائم وايقضته من النوم وقام وقاد العربة التي معه كانت عربة مبارك وايت ماء وكنت أقود خلفه وإذا هو يتوقف وتوقفت خلفه وكان ضابط السرية خلفنا وتوقف وقال الضابط إلى مبارك يا حيوان لماذا توقفت هيا تحرك رد عليه مبارك بشجاعة: الحيوان هو أنت عندما انتهيت من الغداء نمت قليل و لقد تعجبت من أسلوب كلام مبارك مع الضابط وبعد ذلك وصلنا إلى منطقة نجران ودخلنا المواقع وكانت عند حدود الجمهورية اليمنية كان الناس الملتزمين من أهل السنة يقولون أن هنا في نجران شيعة ولكنهم يختلفون عن الشيعة التي توجد في المنطقة الشرقية فقلت في نفسي هل صحيح هذا الكلام وبعد ذلك ذهبت إلى داخل المدينة من اجل التأكد وقد اشتريت عدد من كتب الشيعة الاسماعلية فنظرت إليها وكأن شي أتاني يقول لي اذهب من هنا اذهب إلى اهلك اذهب إلى حوزتك ودراستك لا تقرأ هذه الكتب لقد أخذت كل ما تريد من اجل السيارة وشراء الكتب ماذا تريد أكثر الم تكتفي؟ اهلك متشوقون لك وكذلك الحسينيات ولكن لسان حالي يقول لا أريد أن اعرف ما هو الفرق ومن هم الأفضل نحن أم هم وذهبت إلى الخيمة التي كنت أنام فيها وكنت لوحدي من اجل المقارنة بين المذهبين وكانت الساعة 2 في الليل وكانت نتيجة المقارنة هي أن مذهب الشيعة الأثنى عشرية هو الذي على حق واكتفيت لما عرفت أن مذهب الشيعة الاسماعلية يعترفون بخمسة من الأئمة لا يحبون الأئمة كلهم فقط خمسه منهم وبعد ذلك قلت في نفسي أن الوقت متأخر جدا ولا يمكنني ا ن احضر الصفة العسكرية وعند ذلك أردت التسلية لم أرد النوم فذهبت إلى مسجد أهل السنة والجماعة وأخذت بعض الكتب الفقهية من اجل أن أقارن مع مذهب الشيعة الاثنى عشرية وذلك على سبيل التسلية وقلت في نفسي لا تعاطف مع الطرفين لا السنة ولا الشيعة فبدأت في مسائل الفقه وكنت احفظ فتاوى أية الله أبا القاسم الخوئي وكذلك السيستاني وكانوا هم المراجع للشيعة الاثناعشرية واخترت مسألة الوضوء فقلت ا ن أهل السنة والجماعة في بداية الوضوء يغسلون اليدين إي الكفين ويتمضمضون 3مرات ويستنشقون 3مرات ويغسلون الوجه باليدين 3مرات ويغسلون اليدين من الكف إلى المرفق الأول اليمنى والثانية اليسرى ويمسحون على الرأس والأذنين وبعد ذالك يغسلون القدم الأيمن وبعده القدم الأيسر وينتهي الوضوء . ولكن الشيعة الاثناعشرية أول ما يغسلون هو القدم الأيمن وبعده الأيسر ومن القدمين إلى فمه ( ملاحظة اليست هذه الحركة قذرة من القدم إلى الفم ) ويتمضمض 3مرات ويستنشق 3مرات ويغسل الوجه باليد اليمنى فقط 3مرات إما اليد اليسرى فهي في الفتوى للطهارة فقط وبعد ذلك يغسل اليدين اليمنى أول من المرفق إلى الكف عكس أهل السنة والجماعة وكذلك اليسرى وبعد ذالك يكون انتهى الوضوء وعليه أن يتثبت فبدون التثبت يبطل الوضوء . إما الأفضل في مسألة الوضوء هم أهل السنة والجماعة في حكم المقارنة فقد وجدت أهل السنة والجماعة في الوضوء من الأعلى إلى الأسفل والشيعة الاثناعشرية من الأسفل إلى الأعلى وكذلك في أشياء كثيرة في الوضوء ولكن ذكرت بعض المقارنة في مسألة الوضوء . وبعد ذلك قارنت في الصلاة وأوقاتها بالنسبة إلى أهل السنة يصلون الفجر في وقتها والظهر كذلك والعصر كذلك والمغرب كذلك والعشاء كذلك كل الصلوات في وقتها ...وبعد ذلك قارنت الصلاة وأوقاتها بالنسبة إلى أهل السنة يصلون الفجر في وقتها والظهر كذلك والعصر كذلك والمغرب كذلك والعشاء كذلك كل الصلوات في وقتها ولا يوجد شرك في الصلاة ,إما الشيعة فتكون صلاة الفجر فقط هي التي في وقتها تقريباً والشرك قائم في كل صلاة ويصلون صلاة الظهر مع العصر في وقت صلاة الظهر ويصلون صلاة المغرب مع صلاة العشاء في وقت صلاة المغرب . وكانت المقارنة هي الأفضل لي أهل السنة والجماعة وكان هناك دليل قوي من كتاب الله عز وجل (أن الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا) وليس فيها ذكر على والحسن والحسين وسائر آل البيت فقط الله والرسول إي أن الله هو الذي خلقنا وأرسل إلينا الرسول من اجل أن يدلنا على طريق الحق لم يرسل علي ابن أبي طالب ولا الحسين ولا أهل البيت بل أرسل محمد صلى الله عليه وسلم رسول بشير ونذير وكنت محايد جدا ابحث عن الدليل لا أستطيع إغماض عيني أو تجاهل الحق .ومن تلك اللحظات وانأ في تفكير عميق جدا وبعد ذلك تناثرت على البدع والشبهات والخرافات والأفكار أصبحت أفكر في كل صغيره وكبيرة لم ادع شي إلا وفكرت فيه .

    مثلا عندما نصلي نضع التربة فكرت فيها قلت هذه التربة يقولون إنها تربة الحسين إي إنها من قبر الحسين أو من ارض الحسين ولو كانت كذلك مثل ما يقال فكم لو جمعنا التراب الذي في الخليج كله أو الذي في إيران هل سيبقى شي من تربة قبر الحسين أو من ارض الحسين فعرفنها كذب . فقلت في نفسي إي دين ؟ هذا وفيه شتم الصحابة.. وأهل السنة لا يشتمون صحابي واحد ( كنت اعمل مقارنه في كل شئ بين السنة والشيعة ) فكيف هذا الدين يشتم ويسب صحابة رسول الله وكذلك لسان حالي يقول كيف نحن عرب ونتخذ العجم علماء لنا هل العلم لا يستوعب فقط إلا عند العجم هل المراجع كلها للعجم فقط أليس هناك مرجع عربي ارجع إليه . كيف هذا الدين ويوجد فيه التقية وهي الكذب والغش والخداع إي دين هذا إي دين هذا وفي قول من لا تقية له لا دين له هل التقية تعادل الدين ,كيف والله الذي خلقني واستعين بغير الله كيف استعين بالبشر مثلي كيف استعين بالحسن والحسين وعلي والله هو الذي خلقني كيف اصدق ما قيل أن الحسين ينفع ويضر وكذلك آل البيت , يا ربي أين هو طريق الحق يا ربي أين كان عقلي من ذلك وأين كانت عقول الناس تخيلتهم والله مثل البهائم إي دين هذا وفي مضرة أهل السنة اجر كبير والله كان احد من زملائي الشيعة بيده ابره من المستشفى يملئها كرمكم الله من البول ويغرسها في فاكهة البرتقال وهو حبيب الحايك من مدينة الإحساء في قرية الطرف أتعلمون من يأكل ذلك هم أهل السنة .

    فبقيت في الخيمة حتى أصبح الصباح وذهبت إلى مبارك البيشي وقلت له أقول لك سر يكون بيني وبينك فقال تفضل فقلت له أنا شيعي فضحك لم يصدقني أتعلمون لماذا.. لأني كنت استخدم معه التقية المهم في النهاية صدقني .. كان الهدف لدي أن اعرف عقيدة أهل السنة والجماعة وكان ليس لديه علم وإذا به يذهب إلى قائد السرية ويخبره ثم أتاني قائد السرية وهو النقيب (#####) الغامدي وسلم على وقال لي كيف حالك وجلس معي وقال هل تريد أن تعرف عقيدة أهل السنة والجماعة فقلت له نعم وفي قلبي أقول نعم حتى لو اجلد 100جلدة كان في اعتقادي هذا وليس أنا وحدي بل عموم الشيعة يعتقدون ذلك من دخل مذهب أهل السنة والجماعة يجلد 100جلده وقال لي أن هناك شيخ اسمه (#####) (#####) كان على مذهب الزيدية سابقا ...هل تريد أن تذهب إليه فقلت له نعم وكان النقيب طيب الأخلاق معي يعاملني وكأني أنا الضابط وهو الفرد وذهبت إلى الشيخ الذي كان على مذهب الزيدية وقلت في نفسي هل هذا الرجل يعلم ما في مذهب الشيعة الاثناعشرية ؟ نعم والله كان يعلم وعلمني أشياء لم أكن اعرفها وسألته عدة اسأله وكان دائما جوابه صريح ودليل جوابه كان من كتاب الله عز وجل ومن ضمن الأسئلة قلت له هل صحيح أن هل السنة يحبون أهل البيت فقال نعم يحبون أهل البيت كيف لا نحب أهل البيت نحن نحبهم ولكن آل البيت لم يقولوا قطعوا نفسكم من اجلنا نحن نحبهم ومحبتهم في قلوبنا وبإتباع هديهم فخرجت من عنده ودموعي على وجهي وخرج معي من كان يريد أن يوقفني عن البكاء وبعد أن أحسست بشعور جارف قوي وتعلق قلبي بالحق اقتنعت قناعه كاملة وبعد القناعة ذهبت إلى مكة المكرمة من اجل اعمره واتصلت على أهلي فردو على بقول هل صحيح انك انقلبت فقلت ماذا يعني انقلبت قالو يعني هل أنت تبرأت من أهل البيت قلت لا لم أتبرأ من آل البيت قالو هل انقلبت وأصبحت سني قلت نعم أنا من أهل السنة والجماعة وان أهل السنة يحبون أهل البيت ولا يبغضونهم كما تقولون وعرفت من قال لهم انه حبيب الحايك قالوا إذا لم ترجع على آل البيت فلا تأتي عندنا ولا أنت ابننا ولا نعرفك فقلت والله أن تبرأتم مني فا أنا عندي من هم أهلي وأخواني وأصدقائي ومن يحبني أكثر منكم وهم أهل السنة والجماعة الحمد لله الذي اختارني من بينكم الحمد الله الذي أنقذني من معتقداتكم واني والله نادم على الأيام التي قضيتها عندكم في الحوزة العلمية حسبي الله ونعم الوكيل واشهد الله أني برئ من ما تفعلون وقد تعرفت على أهل السنة وعلى اطباعهم الطيبة فقد وجدت حسن الخلق فيهم ووجدت فيهم ما لم أجده فيكم فقد كانوا وما زالوا أطيب واحن علي من قلب إلام حتى كانت معاملتهم لي أشبه واكبر من أن أكون ملك من ملوك الدنيا يحبوني يساعدوني في إي شي أريده قلوبهم طيبه لا يريدون شي من الدنيا يفعلون الخير في كل مكان وينشرون المحبة في القلوب أحبهم كثيرا والله أحبهم أكثر من نفسي واني افتخر فخرُ كبير أني سني وان الله اختار محمد صلى الله عليه وسلم من بين الناس نبيا ورسول وقد اختارني من بين الرافضة الاثناعشرية أن اعبده على بصيرة وان اتبع سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

    منقول من شبكة الدفاع عن السنة http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?s=&threadid=19244
     

مشاركة هذه الصفحة