مع التحية الى ابو صنعاء

الكاتب : zizabdu_abdu   المشاهدات : 752   الردود : 9    ‏2003-09-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-02
  1. zizabdu_abdu

    zizabdu_abdu شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-07-28
    المشاركات:
    679
    الإعجاب :
    0
    معى اجمل تحية الى اخي ابو صنعاء
    منتظر الرد يا حبيب





    [poet font="MS Dialog,5,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="ridge,10,deeppink" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
    الحمد لله عد ما المزن هل "=" وعد ما يطلع هلاله
    القلب للخالق دعا وابتهل "=" مالي سوى رحمة جلاله
    على النبي والال اصلي جمل "=" صلو علة المختار وآله
    قوم يارسولي شل خط العجل "=" لصاحبي حيا قباله
    وقول لبو صنعاء معي بك امل "=" حبيت اخصك بالرسالة
    احنا بمثلك ما نبدل بدل "=" وانت الوفى عندك حِلاله
    بالجود والجودة عُرف وامتثل "=" ومن مرض عنده دوى له
    بااناقشك يا صاح فيما حصل "=" من بوش ذي راكز قذاله
    ذي شل خبزتنا علينا واكل "=" هل با نحاول في نكاله
    او با نضلي نمطره بالقبل "=" والمال ونكيل الدعاله
    ياامة الاسلام حان العمل "=" ضد العدو هدو حلاله
    ولبو الدعوة يقول المثل "=" ذي ما يدافع لابقى له
    قد التخاذل صابنا با لشلل "=" والخصم كلين انحنى له
    يقول الاعدا نجمنا قد افل "=" من كذبهم قدهم فداله
    [/poet]


    مع تحيات / ابو عمر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-02
  3. المرخامي

    المرخامي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-19
    المشاركات:
    686
    الإعجاب :
    0
    كلمات نا بضة وفيها من المدح

    وهذا متعارف عليها بين الشعار
    ذي شـل خبزتنـا علينـا واكــل " " هــل بــا نـحـاول فــي نكـالـه

    ايش نحاول في نكا لة

    هو با ينكلنا الله ينكلة

    بس صراحة تعبت با القصيد من ما اروح وارجع



    لانها خارجة على الشا شة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-02
  5. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الحبيب ابو عمر لقد قرات قصيدتك الجميله
    والهدفه وانشأ الله بارد عليها بقرب
    فرصه تقبل تحيات اخوكابوصنعاء
    السلام عليكم ورحمة الله
    وبركاته
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-09-02
  7. صلاح اليافعي

    صلاح اليافعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-19
    المشاركات:
    4,198
    الإعجاب :
    0
    تسلموا تسلموا
    ويسلم الغالي ابو عمر على هذه الملمات الجميله
    ومنتظرين رد الحبيب ابو صنعاء.
    ولكم مني كل الود
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-09-02
  9. zizabdu_abdu

    zizabdu_abdu شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-07-28
    المشاركات:
    679
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : المرخامي

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    تسلم اخي المرخامي وانشا الله ما ينكلنا
    وعاد الله معانا هو اقوا من الجميع
    وقادر على كلشي

    مع تحيات ابو عمر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-09-02
  11. zizabdu_abdu

    zizabdu_abdu شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-07-28
    المشاركات:
    679
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : أبو صنعاء
    ـــــــــــــــــــــ

    تسلم يا ابو صنعاء
    منتظرين الرد



    مع تحيات ابو عمر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-09-02
  13. zizabdu_abdu

    zizabdu_abdu شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-07-28
    المشاركات:
    679
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : صلاح اليافعي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ


    حياك يالغالي
    شرفنا مرورك وكلماتك الرقيقة
    اتمنى يدوم التواصل

    مع تحيات ابو عمر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-09-02
  15. zizabdu_abdu

    zizabdu_abdu شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-07-28
    المشاركات:
    679
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : zizabdu_abdu
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-09-02
  17. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    اخي الحبيب ابوعمر المحترم هذا جوابي اتمنا ان ينال اعجابك لني كتبته على
    عجل وارجوك ان تعذرني اذا في اخطا ولك من اخوك ابوصنعاء الف تحية وسلام
    رب رحمان عبدك توكل
    ================= يالهـــي عليك الوكــاله
    وكل مخلــــوق لله يسئـــل
    ================== وللالاه بايوجه ســـؤاله
    وع النبي صل مالبدرقدهل
    =================== الرسول ذي جاء بالرساله
    وبعدها وارسولي قم رحل
    ===================== شل خطي تجمـــل جمــاله
    عند ابو عًمروقله توصل
    ===================== ردجاء لك بهذي المقاله
    وعطر اصلي اجا لك مرسل
    ====================== من زميل يحب الزماله
    والسلام من قــدانا مــــدبل
    ===================== من نقم لاجبال الزلاله
    وفصل ثاني تئمـــل تخـــيل
    ===================== من معك غير شله عماله
    ون بقي جيد واحد تعرقــــل
    ===================== وحرم الجيد لقمة عياله
    يحصرونه وبعــدين يقــــتل
    ===================== وصادروالارض حقه وماله
    شايف الامر كله مبهــــــذل
    ======================= صار تاريخهم بالزباله
    لانتائج تحصـــــل من هبـل
    ====================== شغلته كيف يركز عقاله
    مايهمه يشـــل الذي شـــل
    ===================== هكــذا يعتبرها رجــاله
    قام شارون ع القدس هرول
    ====================== ساحته داسها في نعاله
    والعروبه من السكر تثـــمل
    ======================== يعتبر بوش جده وخاله
    قول يارب ســـوه لنا حــــل
    ======================= عز جندك يارب الجلاله
    وع النبي صل مالبدرقدهل
    ==================== الرسول ذي جا بالرساله
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-09-03
  19. zizabdu_abdu

    zizabdu_abdu شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-07-28
    المشاركات:
    679
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : أبو صنعاء

    اخي الحبيب ابوعمر المحترم هذا جوابي اتمنا ان ينال اعجابك لني كتبته على
    عجل وارجوك ان تعذرني اذا في اخطا ولك من اخوك ابوصنعاء الف تحية وسلام



    [poet font="MS Dialog,5,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/1.gif" border="double,10,deeppink" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
    وفصل ثاني تئمـــل تخـــيل "=" من معك غير شله عماله
    ون بقي جيد واحد تعرقــــل "=" وحرم الجيد لقمة عياله
    يحصرونه وبعــدين يقــــتل "=" وصادروالارض حقه وماله
    شايف الامر كله مبهــــــذل "=" صار تاريخهم بالزباله
    لانتائج تحصـــــل من هبـل "=" شغلته كيف يركز عقاله
    مايهمه يشـــل الذي شـــل "=" هكــذا يعتبرها رجــاله
    قام شارون ع القدس هرول "=" ساحته داسها في نعاله
    والعروبه من السكر تثـــمل "=" يعتبر بوش جده وخاله
    قول يارب ســـوه لنا حــــل "=" عز جندك يارب الجلاله
    [/poet]

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    [poet font="MS Dialog,5,purple,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
    ما تشوف الغبي كيف هرول "=" عادة النذل شغل النذالة
    بالفسالة تلاقيه الاول "=" ما عرف عنه غير الفسالة
    [/poet]

    اشكرك اخي ابو صتعاء
    معاني جميلة


    مع تحيات / ابو عمر
     

مشاركة هذه الصفحة