تحية مني للاخ ابو عاهد وانتظر الرد

الكاتب : zizabdu_abdu   المشاهدات : 639   الردود : 8    ‏2003-09-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-09-01
  1. zizabdu_abdu

    zizabdu_abdu شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-07-28
    المشاركات:
    679
    الإعجاب :
    0
    الاخ العزيز ابو عاهد تحية حب وتقدير
    احببت ان اهدي اليك هذه ارجو ان تلاقي لديك قبولا
    وتقبل تحياتي واشواقي




    [poet font="Arabic Transparent,7,royalblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/12.gif" border="ridge,10,deeppink" type=3 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
    انا وابو عاهد قدر متواعد "=" والكميوتر ذي امامي شاهد
    ابهذله ساعة وساعة راقد "=" واظن ابو عاهد بجنبه عامد
    ولا اسئل الاعضاء وكمن وافد "=" يقدروك الكل واحد واحد
    وانا احترامك وسط قلبي زايد "=" بس انت لك كم يوم مش متواجد
    ومن مواضيعي قدك متباعد "=" يمكن قد انته كاتب اسمي فاقد
    لاتحسبه صادر ولاهو وارد "=" وانا اعتبر رايك ظروري لابد
    وثبت الصالح وشيل الفاسد "=" بااكون شاكرلك ولانا جاحد
    [/poet]


    مع تحيات / ابو عمر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-09-01
  3. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    اخي ابوعمر كلمات رئعه ولاكن الاخ ابوعاهد له ضروف هذي الايام
    وانشأ الله بيكون بيننا قريب لن المجلس بدون الاخ ابوعاهد مثل الاكل بدون ملح
    سلام اك من اخوك ابوصنعاء
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-01
  5. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    الغالي ابو عمر الف مليار شكر على ابياتك الرائعة وكلامك الجميل وسؤالك الاجمل عني ..........

    استاذي القدير كما ذكر الغالي ابو صنعاء ان هذه الايام تعرضت لنزلة برد خفيفة ولازلت اعاني منها ... انما ستكون الامور على مايرام .......

    وفوق هذا كله انني سأفصح لك بما لم يعلمه الاقربون مني وهو اني اجهز نفسي لسفرة قصيرة جداً خارج الامارات اما ان تكون الى البلد الحرام واما الى الوطن العزيز ....

    والله ولي التوفيق .......

    وجوابك سيكون بين يديك في اقرب فرصة ..........

    ولك خالص مودتي ...........
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-09-01
  7. Saqr Al-Hayyal

    Saqr Al-Hayyal عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-07
    المشاركات:
    245
    الإعجاب :
    0
    الف لا بأس عليك

    يستاهل الجودات أبو عمر ، ويستاهل الجودات أبو عاهد ، الف لا بأس عليك ، ونسأل الله لك الشفاء العاجل ، لتعود مغردا في دوحة الشعر الشعبي وأنت عميدها ، ويسلم أبو عمر لانه بادر بالسؤال وبدوة الصاحب أو سؤال الصاحب أفضل من صنيع الودا كما يقول المثل ، والف تحية وتقدير للجميع .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-09-01
  9. zizabdu_abdu

    zizabdu_abdu شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-07-28
    المشاركات:
    679
    الإعجاب :
    0
    الف سلامة ياابو عاهد
    الله يشفيك ويرجعك لنا سالم
    واذا نويته زيارت البيت الحرام
    اتمنى ان نتقابي ولو اني بعيد عنه
    بس لي زارات وممكن نلاقي فرصة نتقابل
    خذ رقمي من ابو صنعاء وسوي اتصال ياغالي


    مع تحيات ابو عمر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-09-13
  11. ابوزنطة

    ابوزنطة عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    154
    الإعجاب :
    1
    Re: الف لا بأس عليك

    يستاهل الجودات أبو عمر ، ويستاهل الجودات أبو عاهد ، الف لا بأس عليك ، ونسأل الله لك الشفاء العاجل ، لتعود مغردا في دوحة الشعر الشعبي وأنت عميدها ، ويسلم أبو عمر لانه بادر بالسؤال وبدوة الصاحب أو سؤال الصاحب أفضل من صنيع الودا كما يقول المثل ، والف تحية وتقدير للجميع . [/QUOTE]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-09-15
  13. zizabdu_abdu

    zizabdu_abdu شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-07-28
    المشاركات:
    679
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : ابوزنطة
    [/QUOTE]

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اشكرك اخي على مرورك
    تقبل تحياتي

    مع تحيات ابو عمر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-09-16
  15. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    خي ابوعمر هل استلم البريد الذي سجلت لك ارسلته عبر البريد الذي ارسلت لي
    تقبل تحيات اخوك ابوصنعاء
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-09-17
  17. zizabdu_abdu

    zizabdu_abdu شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-07-28
    المشاركات:
    679
    الإعجاب :
    0
    اخي الحبيب ابو صنعاء
    تحية طيبة وبعد
    وصلت رسالتك
    اشكرك على تعاونك
    رديت عليك برسالة بالبريد الاكتروني
    البريد الذي سجلتاه لم يقتح جربت بكل الطرق
    الرقم السري غير معروف
    فيه احرف انجليزي بعد البريد استعملتها رقم سري لم تفتح
    وكلمت ( هوتميل ) مكتوبة خطى
    راجعه وحاول تفتحه وانتظر ردك
    اشكرك

    مع تحيات ابو عمر
     

مشاركة هذه الصفحة