شارك مع رجل المستحيل بضحكه مستحيلة

الكاتب : البحار   المشاهدات : 2,933   الردود : 73    ‏2003-08-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-31
  1. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هلا كيف الاحباب والشباب ..........بكل بساطه مش لعبه عي هو نوع من التجميع الجميل للنكت الجميله ......

    هذا بمناسبه بلوغي عضو فعال........ارجو من الاخوة اصحاب مشكور ورائع
    عدم الدخول الا بنكته ........

    والشرط الوحيد انه النكت تكون في مواضيع مختلفه

    مثلا نكته سياسيه ..سكارى..اهبل...عبيط..وسيم جدا..محششين..وهكذا

    اهم شئ الترتيب يكون مختلف نهائيا ........


    انا ابداء

    سالوا بوش ويش يصير لك توني بلير ؟

    جاوبهم ولا شئ انا من العلوج وهو من الطراطير ..:D:D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-31
  3. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-31
  5. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    كنت متوقع انك ما تقراء الموضوع وطلعت انا عبقري ...........

    يا ابني ادخل بنكته

    كنت متوقع يا انت يا الصمود يا ويندوز ..........

    وعملت تنويه وما سبرت

    هههههههههههههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-31
  7. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    ما عندي نكت يا عبقري ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-31
  9. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    صدقت يا رجل المستحيل .,.,.,

    هذا هو وأخوه الميت _ الله لارحمه_ هذا خبرهم وبس إقتباسات وبس وضحك بلا فائدة .,.,.,.,

    ونكتتي ,.,.,.,.

    مرة واحد حب ودوه الطاحون .,.,.,.,
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-08-31
  11. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    الله يسامحك يا محقق..
    انت محقق فاشل..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-08-31
  13. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    كيف فاشل والجريمة مكتمله الجوانب عليك .,.,.,.,

    رجل المستحيل قد نوّه إلى أنه كل واحد يدخل لازم يجيب نكته بس بصراحة ثاني مرة رديت جبت النكتة .,.,.,., لانك أكبر نكته في حد ذاتك .,.,.,.

    وسلام يا عسل .,.,.,.,

    والنكته :
    مرة دباني حلق صلعة أصبح حبوب .,.,.,.,
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-08-31
  15. الوسيم جدا

    الوسيم جدا عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-03-25
    المشاركات:
    536
    الإعجاب :
    0
    مرة سوداني أجى له شلل ما عرف إلا بعد اسبوع ..

    زولين مراعيين الباص على الرصيف, سيارة خرجت عن الطريق و راحت ناحيتهم , الأول يقول للثاني عصمان السيارة واجية تجاهنا خلينا نهرب بعيد , عصمان رد علية و ليش نهرب اليوم يومنا ....


    و يقول المثل : إذا انت البحار انا بلوتو . و سلم لي على زيتونة .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-08-31
  17. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    جررررررررررررررررر

    ما عندي نكت ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-08-31
  19. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    إذا ليش دخلت على الموضوع .,.,.,.,.,
     

مشاركة هذه الصفحة