عملية اليد الخفية

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 388   الردود : 2    ‏2003-08-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-30
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0

    بسم الله الرحمن الرحيم

    (وظنوا أنهم مانعتهم حصونهم من الله فأتهم الله من حيث لم يحتسبوا وقذف في قلوبهم الرعب ) الحشر2
    (من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه) الأحزاب 23




    عملية اليد الخفية


    لقد ذكرنا في بياننا . .عملية البرق الخاطف في أرض طاغوت العصر(3) .. أن كتائب أبي حفص هي من ضربت خطوط إمدادات الكهرباء في أمريكا، وذكرنا في نفس البيان أنه : ( ولأسباب أمنية لا يمكن توضيح الطريقة التي تم بها تخريب الموقعين لأنه إن شاء سيحتاج المجاهدون إلى استخدام الطريقة الإبداعية نفسها قريبا إن شاء الله) , وهاهي كتائب المجاهدين تفي بما وعدت حيث استخدمت بتوفيق من الله الطريقة نفسها في عاصمة إمبراطورية الشر بريطانية ، ذنب أمريكة في حربها ضد الإسلام والتي هي أهون من أن تُرصد أو يعمل لها حساب . . .

    حيث قامت مجموعة من المجاهدين بتعطيل الكهرباء التي تغذي وسط لندن وحتى شمال لندن , وذلك وقت امتلاء شوارع لندن بالمواطنين , مما تسبب في إرباك حركة السير في تلك المدينة الحيوية , وعاشت تلك العاصمة فترة من الانقطاع عن العالم الخارجي ما يقرب من ثلاث ساعات ( والجزاء من جنس العمل) كما فرضوا ذلك على إخواننا في العراق وفلسطين وكشمير. . . . .

    وقبل سرد نتائج وفوائد تلك العملية المباركة, نود أن نعلمكم أن كتائب أبي حفص المصري عزمت منذ فترة على قتل وتصفية خمسة وثلاثين رأسا من رؤوس الكفر والردة على مستوى العالم من العرب والعجم . . . . وليحذر كل امرئ لنفسه .
    وليعلم الجميع أن هذه العملية جاءت في سياق الاستراتيجية العامة لمنهج القاعدة ، وهو ضرب مفاصل الاقتصاد الأمريكي والبريطاني , وهذا ما حققته بالفعل , حيث قدر بعض الاقتصاديين الخسائر المبدئية خلال فترة انقطاع الكهرباء بحوالي ثلاثة مليارات من الدولارات , إضافة إلى مايلي:
    تعتبر العملية رسالة إلى كل من أمريكا وذنبها بريطانيا فحواها:

    1 - أن المجاهدين موجودون على بعد بضعة أمتار من رئيس الوزراء البريطاني .

    2 - أن المجاهدين قادرون على ضرب عمق العدو وبتكلفة زهيدة.

    3 - أن أمريكا لن تعيق أو تحمي أذنابها من مطرقة المجاهدين التي لو أراد الله أن تصل إلى بوش وبلير تحديدا لوصلت.

    4 - كما ذكرنا من قبل, هذا فقط من قبيل مناوشة العدو واستنزافه, ليسهل تقطيع الأفعى الأمروبريطانية.

    5 - ولنثبت لهذه الأفعى المترهلة بأجهزتها وميزانيتها الأمنية أن عمليات المجاهدين ببركة الله سبحانه وتعالى لا تكلفهم بضعة آلاف من الدولارات.

    6 - ولتعيد تلك الأفعى حساباتها مع الإسلام والمسلمين .

    7 - وهو أهمها وقاصمة( الظهر لبريطانية أمريكا,) حيث من قام بتنفيذ تلك العملية المباركة وسابقتها التي عمت شرق أمريكا وكندا , هم من سكان أمريكا وبريطانية الأصليين.

    أخيرا , نذكر الشعب الأوربي بأن يتجنب توريطات أمريكا المباشرة أو الغيرمباشرة وإلا سيكون هدفا ميسورا وسهلا للمجاهدين في أرجاء العالم . . . وقد أعذر من أنذر.



    نداء إلى إخواننا من الطائفة المنصورة:

    إخواننا أين أنتم. . . . . ؟ فقد طال غيابكم ألم تعلموا أن دينكم يحارب وشريعة ربكم يستخف بها , ودياركم مستباحة , ونسائكم معتدى عليهن , وعلماؤكم خلف الأسوار وإخوانكم مشردون أو معتقلون , وأصبحت بلادكم كلأ مباحا ومرتعا لعبدة الطاغوت. . . . إلى متى صمتكم ؟ إلى متى قعودكم ؟ ماذا تتربصون .؟ . .
    أن يطأ العدو فرشكم ويستبيح نساءكم ؟ هل تربصون أن يعشش أبناء القردة والخنازير في كعبتكم , وأن يطؤا قبر نبيكم ؟ ألا فلتهبوا لنصرة دينكم وإزاحة العار عن أمتكم , وأن تغسلوا بدمائكم الذل الذي تعيشه أمتكم. . . . . فان المسلمين يستصرخونكم وأنتم نيام تتحدثون عن التربية والعمل المؤسسي , ولقد قال الله تعالى . . .(إن استنصركم في الدين فعليكم النصر)الأنفال72. . . . . ولكل وقت عبادة . . . كما قرر ذلك سلف الأمة وعلماؤها الأفاضل.... ووقت الجهاد قد حان . . . . . ( يا أيها الذين آمنوا استجيبوا لله وللرسول إذا دعاكم لما يحييكم واعلموا أن الله يحول بين المرء وقلبه وأنه إليه تحشرونا) الأنفال24.

    أليس منكم أبوبصير , أليس منكم رجل رشيد يعي ويفهم : أن السيف أصدق أنباء من الكتب..


    ( قل إن كان آباؤكم وأبناؤكم وإخوانكم وأزواجكم وعشيرتكم وأموال اقترفتموها وتجارة تخشون كسادها ومساكن ترضونها أحب إليكم من الله ورسوله وجهاد في سبيله فتربصوا حتى يأتي الله بأمره والله لا يهدي القوم الفاسقين) التوبة 24.



    الله أكبر الله واكبر . . . . . . . . والإسلام قادم . . . . . بعز عزيز أو بذل ذليل . . . .


    كتائب أبى حفص المصري ( القاعدة)

    في يوم الخميس
    1 رجب 1424
    الموافق 28 أغسطس 2003م
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-31
  3. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    الله اكبر والعزة لله ولمسلمين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-31
  5. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    الله أكبر والعزة للإسلااااام .
     

مشاركة هذه الصفحة