الله أكبر ...وأخيراً إعترف الطغاة ... الكونجرس: 300 أمريكي يُقتلون شهريا بالعراق ....

الكاتب : المجاهد العربي   المشاهدات : 516   الردود : 9    ‏2003-08-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-29
  1. المجاهد العربي

    المجاهد العربي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-25
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    الكونجرس: 300 أمريكي يقتلون شهريا بالعراق




    الإسلام اليوم: 8/6/1424 12:26 ص 06/08/2003









    .. قدم رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكي بورتر جوس تقريرا خطيرا حول الأوضاع في العراق أظهر أن جنود الاحتلال في حالة نفسية سيئة وقد طلبوا إنقاذهم من مصيدة الموت التي نصبتها المقاومة ، أما الضباط فهم يلحون بقبول استقالاتهم ويقولون: إن ما حدث في فيتنام نزهة بالنسبة لما نشاهده في العراق.
    بعد انتهاء زيارته إلي بغداد وعدد من دول المنطقة، قدم رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكي بورتر جوس تقريرا خطيرا حول الأوضاع في العراق إلي الكونجرس الأمريكي تمهيدا لبحثه ومناقشته، في ضوء تردي الأوضاع الراهنة علي الساحة العراقية.

    وكان وفد الكونجرس المكون من 12 عضوا برئاسة بورتر جوس قد زار العاصمة العراقية لمدة خمسة أيام بحث خلالها حقيقة الأوضاع في العراق، كما بحث في بعض العواصم العربية الأخرى سبل المساعدة في إنقاذ سمعة الولايات المتحدة ومساندتها في الأزمة التي تتعرض لها بسبب تصاعد المقاومة علي أرض العراق. وقد بلغ مجموع الصفحات التي تضمنها التقرير حوالي 260 صفحة، تحوي شهادات لعدد من الضباط والجنود الأمريكيين، وأيضا بعض الشخصيات العراقية التي لها علاقة بقوات الاحتلال في العراق.

    وعلقت صحيفة "الأسبوع" المصرية بالقول إنه من المتوقع أن يثير التقرير ضجة كبري في حال مناقشته بالكونجرس وهو ما سينعكس علي الخطوات الواجب اتباعها إزاء قوات الاحتلال علي أرض العراق. ويستعرض التقرير في البداية العقبات التي اعترضت زيارة وفد الكونجرس إلي العراق تحت زعم المخاوف الأمنية، والجهود التي بذلها رئيس الوفد لدي الإدارة الأمريكية حتى تم إقناعها بضرورة الموافقة.

    وأشار التقرير إلي أن اليوم الأول لوصول الوفد تضمن الاستماع إلي وجهات نظر كبار المسئولين الأمريكيين بالإدارة المدنية الأمريكية الحاكمة في العراق حول صورة الأوضاع الراهنة علي الساحة العراقية. ومنذ البداية نفي بول بريمر الحاكم الأمريكي للإدارة المدنية بالعراق وجود أخطار حقيقية تهدد القوات الأمريكية في العراق، وادعي أن بعض فلول النظام السابق تقوم بعمليات يائسة لن تستمر طويلا!! وأشار بريمر إلي أن متوسط الخسائر الأسبوعية للقتلى الأمريكيين يتراوح ما بين ثلاثة إلي خمسة جنود، وأنه في أحيان كثيرة لا يزيد المتوسط الأسبوعي علي جندي أو اثنين، وعدد محدود من الجرحى.

    وأكد تقرير لجنة الكونجرس أنه في اليوم الثاني لوصول الوفد إلي بغداد قام الوفد بجولة استكشافية في وقت مبكر من المساء داخل العاصمة العراقية بغداد، وفي ظل حراسة أعداد كبيرة من القوات الأمريكية. وأكد التقرير أنه بعد ساعتين فقط من بدء الجولة التي كان مقررا لها خمس ساعات تعرضت القافلة لإطلاق كثيف من النيران ترتب عليه قتل ثلاثة من الجنود الأمريكيين المرافقين للوفد، مما اضطر قيادة القوات إلي قطع الجولة والعودة مسرعة بالوفد إلي مقر إقامته.

    كان محددا للزيارة عشرة أيام، إلا أن سوء الأوضاع الأمنية دفع الوفد إلي اختصارها لخمسة أيام فقط علي أرض العراق، واستطاع الوفد أن يحصل للمرة الأولي علي معلومات حقيقية حول سوء أوضاع الجيش الأمريكي في العراق من خلال جملة من اللقاءات والنقاش مع الضباط والجنود الذين جري اختيارهم بمحض الصدفة والعشوائية المطلقة.

    وألمح التقرير إلي أن المعلومات التي حصل عليها أعضاء الوفد تشير إلي أن عدد القتلى من الجنود والضباط الأمريكيين يتراوح في اليوم الواحد ما بين عشرة و 12 شخصا، وأن ذلك يعني أن محصلة القتل الأسبوعي للجنود الأمريكيين تبلغ حوالي 70 شخصا، وأنها تصل في الشهر الواحد إلي 300 قتيل، وأن استمرار هذه المعدلات يعني أن القوات الأمريكية قد تفقد سنويا أكثر من 3000 قتيل.

    وأكد التقرير أن هذه النسبة العالية من القتلى الأمريكيين تعني أن هناك فشلا حقيقيا في إدارة العراق، وأن الإدارة الأمريكية عاجزة تماما عن أن تحمي الجنود والضباط الأمريكيين، وأننا أرسلنا أولادنا وذوينا لكي يقتلوا في العراق ، وأشار التقرير إلي أن الإدارة الأمريكية لا تأبه لهذه الأعداد الكبيرة من القتلى، كما أنها فشلت في احتلال هذا البلد، أو إرغام شعبه علي القبول بالقوات الأمريكية والتجاوب معها.

    وأكد التقرير أن هناك أوضاعا مأساوية حقيقية يعيشها الضباط والجنود، وأن كلا منهم يتوقع أن يقتل بعد ساعة أو ساعتين، وأن كل دقيقة تمر وهم علي قيد الحياة يعايشون بعدها القلق والخوف مما هو قادم. وأشار التقرير إلي أن التضحيات التي سيقدمها الجيش الأمريكي في العراق ستزيد بأضعاف مضاعفة علي النتائج، وعلي أعداد القتلى الذين خلفتهم الأعمال الإرهابية التي وقعت في الولايات المتحدة في 11 سبتمبر من عام .2001.

    ويتساءل التقرير: ولكن ما هو المقابل لكل هذه التضحيات؟ ويضيف: لا نعتقد أنه حتى لو تعرضت مدننا وريفنا لهجمات إرهابية متواصلة سنقدم مثل هذا العدد من التضحيات ، و أكد التقرير أن الإدارة الأمريكية في العراق متخبطة ولا تعرف شيئا عن الذين يدبرون هذه الأفخاخ المنتشرة للجنود والضباط في الشوارع، وأن معلوماتهم شحيحة للغاية. و أن الجنود الذين التقي بهم وفد الكونجرس كانوا في حالة نفسية سيئة لأبعد ما يكون التصور، وأنهم طلبوا من الوفد بإلحاح إنقاذهم من مصيدة الموت التي تقتل زملاءهم كل يوم.

    وأشار التقرير إلي أن عددا كبيرا من هؤلاء الضباط والجنود يفكر في الإقدام علي الانتحار والآخر يبحث عن طريقة للهرب، وأنهم يصورون ما حدث في فيتنام من خلال قراءاتهم عنها بأنه يمثل جنة بالنسبة لما يحدث في العراق ، وأكد التقرير أن العديد من الضباط الأمريكيين قدموا طلبات للوفد وألحوا في عرضها بالاستقالة وترك الخدمة في الجيش الأمريكي، وأنهم يصفون العراقيين بأنهم أشرار متعطشون لقتل وسفك دماء الأمريكيين وأنه حتى الذين يتعاونون معهم لا يثقون في نواياهم.

    وأوضح التقرير أنه من بين كل عشرة جنود أمريكيين تقريبا هناك واحد مريض بأمراض نفسية معقدة من جراء استمرار هذه الأوضاع. وقال التقرير إن الجنود الأمريكيين أصبحوا عاجزين حتى عن الاختباء وراء سياراتهم لأن القتل يكون أيضا من نصيبهم.

    وأكد التقرير أن المدة التي سبقت سقوط صدام، وحتى يوم سقوطه كانت تمثل عملا عسكريا رائعا من القوات الأمريكية ضد القوات العراقية، وأن العسكرية الأمريكية كسبت الحرب باقتدار بارع، ولكن يجب أن نقر ونعترف بأن العسكرية الأمريكية فشلت فشلا ذريعا في تحقيق الانتصار علي هذا الشعب. وقال التقرير إن أحد الجنود سأل أعضاء الوفد إلي متي سنبقي في هذا المكان؟، إن الذين يحكمون بلادنا ليسوا عقلاء، وطلب هذا الجندي من الوفد إجبار الرئيس الأمريكي علي ارتداء الزي العسكري لمدة 24 ساعة في العراق. وقال إنه علي ثقة بأن بوش سيعود بعدها إلي واشنطن ليعلن انسحاب القوات الأمريكية من العراق.

    وأشار التقرير إلي أنه عندما قال أحد أعضاء الوفد: لهذا الجندي إنكم حققتم نجاحات جيدة جدا باعتقال رموز وقادة النظام العراقي في السابق رد عليه هذا الجندي بالقول: إذا أردت أن تجعلنا في وضع آمن فلابد أن تأمروا باعتقال كل أفراد الشعب العراقي، إنهم في محنة، ونحن في محنة أشد، هم يعشقون الحكام الديكتاتوريين ويرفضون أن يتحرروا، ونحن في محنة لأننا نجبرهم علي فعل شيء لا يستسيغونه. وأكد التقرير أن غالبية أعضاء الكونجرس أصبحوا في وضع حرج لكثرة مطالب أسر الجنود والضباط الأمريكيين الذين يعتبرون أن الفشل سيتزايد في إدارة حملة العراق ، وطالب التقرير الإدارة الأمريكية بأن تبحث بجدية وإلحاح عن المخرج الحقيقي والسريع من هذه الأزمة الصعبة التي تواجه القوات الأمريكية في العراق.

    واحتوي التقرير العديد من الشهادات لكبار ضباط الجيش الأمريكي في العراق الذين أكدوا أن مشكلتهم الحقيقية هي في أنهم لا يعرفون من أين يأتي الرصاص، ولكن حسب شهاداتهم يرجحون أن يكونوا من أفراد الجيش العراقي السابق الذي تم تسريحه، وأن هؤلاء أصبحوا بلا عمل أو مأوي فقرروا أن يحملوا السلاح في وجه القوات الأمريكية.

    ويري غالبية الضباط أن الخطأ الكبير الذي ارتكبته قيادة العمليات العسكرية الأمريكية في العراق بعد سقوط صدام مباشرة هو ظنهم أن الحرب قد انتهت وأن جميع العسكريين العراقيين وضعوا أسلحتهم جانبا، وأن هذه القيادة كان عليها أن تدرك أن حربا جديدة قد بدأت، وأن الجيش العراقي كان يمكن أن يبقي تحت السيطرة الأمريكية في المعسكرات ومراكز التدريب ولكن هم الآن في الشوارع والمنازل وتصعب إعادتهم، لأنهم ذهبوا بأسلحتهم وعندما نداهم المنازل لا نجد هذه الأسلحة.

    ويقول التقرير إن كبار ضباط الجيش الأمريكي يعتقدون أن التحالف مع القبائل والعشائر لم يعد مجديا لأن العديد من أبنائهم وذويهم هربوا ولم يعودوا إلي منازلهم وفضلوا تلك الحياة الشاقة في قتال الجنود الأمريكيين علي أن يعيشوا عاجزين عن توفير مأوي لأسرهم.

    ويقول التقرير إن الضباط الأمريكيين يعترفون بخطئهم في التعامل مع المواطن العراقي في البداية حيث تميزت المعاملة بأنها فظة وقاسية حتى يردعوهم عن القيام بأية أعمال معادية إلا أنه اتضح أن المواطنين العراقيين يثأرون دائما لإهانتهم أو قتل ذويهم.

    ويقول التقرير لقد اعترف الجميع بأن المهمة في العراق أصبحت شاقة وعسيرة وتتطلب إيجاد حل سريع لأن أعداد القتلى المتزايدة لا يمكن أن تظل سرا، وأن انسحابنا قد يكون مخيبا لآمال الشعب الأمريكي في إعادة الحرية والأمن لهذا البلد، ولكن ليس هناك من خيار سوي الانسحاب لإنقاذ سمعة الجيش الأمريكي. ويري التقرير أن عودة صدام حسين إلي السلطة أصبحت بعيدة لأن تحالفات وأوضاعا جديدة قد نشأت في داخل العراق، وأن اختيار من يخلف صدام لا تستطيع القوات الأمريكية فرضه وإجبار العراقيين عليه لأن العراقيين شعب عنيد للغاية.

    وكانت النقاشات التي دارت بين أعضاء الكونجرس والقيادات الأمريكية في العراق قد دارت حول ضرورة انسحاب القوات الأمريكية من بغداد أو علي أقل تقدير الاحتفاظ بأعداد قليلة منها وهذه الأعداد تتولي مهام إشرافية عليا علي الأوضاع الأمنية ولا تكون ذات صلة بحراسة المنشآت أو التعامل الأمني المباشر مع الجماهير العراقية.

    وأشار التقرير إلي أنه يمكن للإدارة الأمريكية أن تحتفظ بفرقة أمنية كاملة ولكن في داخل الأراضي الكويتية، وأن هذه الفرقة يمكن أن تنتقل للعراق في أقل من ساعة في حال وجود تهديد أمني خطير ولكن حتى يتم تنفيذ هذا الاقتراح فلابد من إيجاد بديل للقوات الأمريكية في العراق علي أن يحظى هذا البديل بثقة العراقيين لأن عدم إيجاد هذا البديل يعني انتشار الفوضى والتسيب الأمني الشامل وعرقلة عمل ومهام الحكومة العراقية الانتقالية.

    وأشار التقرير إلي أنه بعد مداولات ومناقشات مع قادة الإدارة الأمريكية في العراق جري الاتفاق علي أن أفضل وضع للقوة العسكرية المثالية في داخل العراق يجب أن يتم بمساندة الدول العربية الصديقة لأن هذه الدول تحظي بالفعل بثقة الشعب العراقي كما أن القوات العربية سوف تزيل حاجز اللغة في التعامل مع الشعب العراقي الذي سيثق بأن هذه القوات جاءت لإعادة مفهوم الأمن والنظام علي عكس القوات الأمريكية التي يعتقدون أنها جاءت لاحتلال العراق ونهب ثرواته البترولية.

    ويقول التقرير إن هذه المسألة لابد أن تتم في إطار صفقة مقايضة تستفيد منها الولايات المتحدة والدول العربية المشاركة معا، وأشاروا إلي أن الاتفاق المبدئي قد يتضمن تقديم مساعدات اقتصادية عاجلة للدول العربية التي توافق علي المشاركة بقوات وأن هذه المساعدات ستتراوح ما بين 2 و 5 مليارات دولار بالإضافة إلي المساندة الكاملة للانتهاء من مشروع منطقة التجارة الحرة.

    ويري التقرير أن الدول العربية التي زارها الوفد رفضت بشدة أية مطالب من هذا القبيل وانتقدت السياسة الأمريكية في العراق واتهمتها بأنها سياسة غير محددة المعالم وان الشعب العراقي لا يزال بعيدا عما يجري من مداولات تخص مصيره، وإنه من الأفضل العودة إليه لاختيار حكومة وطنية والانسحاب من الأراضي العراقية في أقرب وقت.

    ويشير التقرير إلي أن الوفد طرح خلال لقائه بعدد من المسئولين العرب رؤيته بصراحة والتي تتلخص في أن الكونجرس قد يجبر الإدارة الأمريكية علي أن تسحب قواتها نهائيا من العراق في حال استمرار عملية قتل الجنود والضباط الأمريكيين.

    وأشار الوفد إلي أن بلادهم في مأزق حقيقي بسبب العراق وأن الدول العربية إذا لم تقدم يد المساعدة للولايات المتحدة فإن أمريكا قد تؤيد بعض الجماعات الانفصالية علي حساب الأخرى وأنها ستلتزم بالحفاظ علي أمن الدول الخليجية من خلال دول الخليج ذاتها وليس العراق. وبرر الوفد طلب المساعدة من الدول العربية بالحفاظ علي الأمن وحتي يتم الانتهاء من الفترة الانتقالية وتولي حكومة قوية للسيطرة علي الاوضاع في العراق.

    وحذر الوفد من أنه إذا لم تستجب الدول العربية لهذا الطلب الأمريكي فإن أمريكا قد تكون لها إجراءات أخري سوف تؤثر علي الصداقة والتعاون القائم مع دول المنطقة وأهمها المساعدات الاقتصادية والمشروع المقترح بإقامة منطقة تجارة حرة مع البلدان العربية.

    ولم يستطع الوفد خلال جولته العربية الحصول علي موافقة الدول العربية علي الاقتراح الأمريكي بإرسال قوات وإن كان قد حصل علي موافقة بأن تلعب الدول العربية دورا سياسيا من خلال إجراء الاتصالات مع بعض الشخصيات العراقية من أجل ضمان تحقيق السلام علي أرض العراق ولكن شريطة أن تلعب الولايات المتحدة الدور الأهم في ذلك بحيث تستطيع أن تكتسب ثقة القطاع الأكبر من العراقيين.

    وأخيرا اختتم التقرير صفحاته بمطالبة الإدارة الأمريكية بالتحرك السريع لإنقاذ أرواح الجنود والضباط الأمريكيين الذين يتعرضون لنزيف دم يومي علي أرض العراق وحذر من أن تجاهل نداءات القوات العاملة بالعراق من شأنه أن يقود إلي تمرد واسع وعمليات هروب كبيرة لهذه القوات من الأراضي العراقية. ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-29
  3. المجاهد العربي

    المجاهد العربي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-25
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    خبر عاجل ... القاعده تتبنى عملية قطع التيار عن الولايات الامريكيه .. الله أكبر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    عملية البرق الخاطف في أرض طاغوت العصر (3)


    { إن تكونوا تألمون فأنهم يألمون كما تألمون }

    وقبل أن نبدأ بهذا البيان نود أن نذكّر المسلمين بأنه بعد صدور بياننا الثاني بخمسة أيام فقط لم يجد العدو الأمريكي أمامه مفرا سوى الاعتراف الصريح عبر إحدى الشبكات وهي شبكة "وان نيوز" حيث ذكرت تلك الشبكة أن مصادر أمنية إندونيسية رفضت الكشف عن هويتها أكدت أن مجموعة من عملاء جهاز الاستخبارات المركزية الأمريكية "سي أي إيه" كانت في فندق ماريوت بغرض المشاركة في إجراء تحقيقات سرية مع الأسرى المجاهدين وأن توقيت الانفجار وقّت عند خروج تلك المجموعة الآثمة من الفندق , وهذا ما ذكرنه في بياننا , مما يدل على مصداقية بياناتنا , والله اكبر ولله الحمد.

    وتنفيذا لأوامر أمير المجاهدين أسامة بن لادن (حفظه الله) بضرب مفاصل الاقتصاد الأمريكي , قامت كتائب أبى حفص المصري بضرب هدفين مهمين لتغذية الكهرباء في منطقة شرق أمريكا منها أهم المدن الاقتصادية لأمريكا وكندا حليفة أمريكا في الحرب ضد الإسلام (مدينة تورونتو ونيويورك) وما حولهم .وتسببت هذه الضربة في منع الكهرباء عن أكثر من خمسين مليون شخص. ( ولأسباب أمنية لا يمكن توضيح الطريقة التي تم بها تخريب الموقعين لأنه إن شاء سيحتاج المجاهدون إلى استخدام الطريقة الإبداعية نفسها قريبا إن شاء الله) .

    وتحقيقا لوعد الشيخ المجاهد أسامة بن لان (حفظه الله) في بيان سابق بإهداء الشعب العراقي هدية , وهاهي الهدية تأتي للأمريكان على حين استعداد وتوقع , ليعلم بوش المجرم وعصابته أن الجزاء من جنس العمل فقد قام جنود الله بقطع التيار عن المدن المذكورة واظلموا حياة الأمريكان كما أظلم المجرمون حياة الشعوب المسلمة في العراق وأفغانستان وفلسطين , وقد عاش الأمريكيون يوما اسود لن يمحى من ذاكرتهم أبدا. وقد عاشوا يوم رعب وهلع وخوف , ليعلموا أن الجزاء من جنس العمل وقد كان لهذا العمل أثره الواضح على هذا الشعب ذي أجهزة الأمن التي أنفق عليها من دماء قلوب الأمريكان ما يفوق الخيال. حيث عاشت المدن المذكورة حالة من الفوضى والاضطراب حيث نهبت وسرقت المدن كما سرقت عاصمة الخلافة بغداد وكما شاعت الفوضى في أفغانستان وفلسطين. وليذق الشعب الأمريكي من نفس الكأس .

    ولقد سمعنا العجب في تصريح العدو الأمريكي والكندي الذي يمتلك الجامعات العلمية في مجال الفيزياء النووية ووكالات الفضاء ....الخ , أن البرق المفترى عليه قد دمر هذين الهدفين ومن المفروض من باب الطاعة أن نصدق هذا التخريف ويعلم الله أن البرق والصواعق بريئان من ذلك برآة الذئب من دم ابن يعقوب . ولو كان انقطاع الكهرباء في مدينة أو مدينتين لكانت كذبتهم مقبولة عند عامة الناس , ولكن الواقع أثبت أن انقطاع التيار غطى شرق أمريكا وجزءا من كندا بالكامل .......

    ومن فوائد هذه الضربة – ولقد ذكرت وسائل الأعلام ما قد سنقول- :

    1- أن لا تعيش أمريكية في آمان حتى يتحقق الشروط التي ذكرت في البيان الأول والثاني , ومنها فك الأسرى جميعهم بما فيهم الشيخ العالم عمر عبد الرحمن والخروج من ارض المسلمين بما فيها القدس والجزيرة وكشمير.
    2- إدخال الرعب في قلوبهم , كما يفعلون مع المسلمين.
    3- تعطلت الكهرباء عن خمسين مليون أمريكي وكندي مما سبب خسائر مادية ومعنوية . فليس فقط أخواننا وأخواتنا في فلسطين والعراق وأفغانستان ...الخ,. هم فقط الذين يعانون , بل يجب أن يذوق الشعب الأمريكي نفس العذاب ..
    4- ضرب المعقل الرئيسي للاقتصاد الأمريكي (البورصة العالمية).
    5- رسالة إلى الأمم المتحدة ضد الإسلام التي تتخذ من مدينة نيويورك مقرا لها.
    6- رسالة إلى جميع المستثمرين بان أمريكا أصبحت بلادا غير آمان لأمولهم. وللعلم فان الاقتصاد الأمريكي يعتمد كليا على ثقة المستثمر.
    7- تم توقيف سبع مطارات رئيسية , وهذا ضرب لشركات الطيران.
    8- تم تعطيل تسع مفاعلات نووية وهذا لم يحدث من قبل وتعتبر ضربة اقتصادية قوية, حيث إن المفاعلات التسعة موجودة في ولايات نيويورك ونيوجيرسي وأوهايو وميشسغان.
    9- تعطيل المواصلات : قطارات , وسيارات , و شاحنات .....الخ مما يسبب خسائر فادحة.
    10- تعطيل شبكة الإنترنت التي يعتمد عليها بشكل رئيسي في المعاملات التجارية.
    11- تعطيل المصارف العالمية التي تتخذ من نيويورك مقرا لها.
    12- والخسائر الضخمة لشركات التامين.
    13- خسائر الانتشار المكثف لقوات الشرطة والأمن.
    14- أكد الاقتصاديون بان انقطاع الكهرباء في أمريكا وكندا سوف يكلف الخزانة الأمريكية مالا يقل عن عشرة مليار دولار أمريكي. وحتى نحرق قلوب المسؤولين الأمريكان فان تكلفة المجاهدين لتخريب خطوط التغذية كلفت سبع آلف دولار. موتوا بغيظكم !!
    15- تدهور الدولار الأمريكي أمام العملات الأخرى.

    ونقول للمسلمين إن هذه ليس الضربة المنتظرة , بل هذه تسمى حرب المناوشات (لاستنزاف العدو), وان الأفاعي الأمريكية ضخمة كبيرة تحتاج أن تنهك وتشتت حتى يسهل تدميرها.
    ونقول لأهل أفغانستان وكشمير بان هدية الشيخ المجاهد أسامة بن لادن في طريقها إلى البيت الأبيض, ثم هدية الأقصى , وما أدراك ما هدية الأقصى, متى وأين؟؟؟ الجواب ما ترون!!


    [كتائب أبى حفص المصري ( القاعدة)
    في يوم الجمعة
    17 جمادى الثاني 1424
    الموافق 15 أغسطس 2003م
    مركز الإعلام الإسلامي العالمي


    ولعلّ ماحدث في بريطانيا هو من تدبير القاعدة ايضا !

    لقد مرّغتم انف امريكا في الحضيض .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-29
  5. المجاهد العربي

    المجاهد العربي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-25
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    بيان جديد صادر عن قيـــادة كتائب مجاهدي الــجمـــاعة السـلفية المجاهدة في العراق 15/ 8/2003

    بيان جديد صادر عن قيـــادة كتائب مجاهدي الــجمـــاعة السـلفية المجاهدة في العراق 15/ 8/2003
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بيان جديد صادر عن قيـــادة كتائب مجاهدي الــجمـــاعة السـلفية المجاهدة في العراق
    17/6/1424ه
    15/8/2003م

    بسم الله الرحمن الرحيم



    ( وَرَدَّ اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُوا خَيْراً )



    الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على الظالمين، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا



    شريك له، إله الأولين والآخرين، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى سائر إخوانه



    من النبيين والمرسلين وعلى آله وأصحابه وأتباعه أجمعين. أما بعد:

    الله أكبر الله أكبر الله أكبر

    وهذه بشرى جديدة نزفها لشعبنا العراقي المسلم المجاهد والى امتنا الإسلامية عامه


    اهل العراق اذا ريعت عقيدتهم طاب الفداء لهم والعيش لم يطب

    لا يجرعون كؤوس الذل ما عمروا بل يرجمون شرار الخلق بالشهب

    يستقبلون عتى الموج فى ثقة لا يأبهون لقصف الراعد الصخب

    مثل العفاريت ان ثاروا بمعمعة لا يعتريهم بها شىء من النصب

    مثل الجوارح ان رامت منازلهم بعض الزواحف والعطب

    الفت هناك أظفارا مشرعة والموت ينزع بين اللحم والعصب

    حتى توارت بجحر الضب مدبرة ترجو النجاة ولم تسأل عن الذنب

    سيكتب الله فى بغداد ملحمة يصوغها الشعر ألحانا مدى الحقب

    وهذه سلسلة جديدة من بشائر النصر التي من بها الله على إخوانكم في جماعتكم السلفية المجاهدة في

    ارض الخلافة العراق

    1-في يوم 4-8/2003 قام اخوانكم من جند الله واسد الجهاد والتوحيد في جماعتكم السلفية المجاهده بنصب كمين لاعداء الله الصهاينة الصليبيين وتمكنوا خلاله بفضل الله ومنه من اعطاب سيارتين لاعداء الله مستخدمين قاذفات الار بي جي والاسلحة الخفيفه وتم بحمد الله قتل وجرح من فيهن.

    2- وفي يوم7-8/2003 قام اخوانكم من جند الله واسد والتوحيد من جماعتكم السلفية المجاهده الهجوم على مقر لاعداء الله الصهاينة الصليبيين الف م به 70-80علج امريكي كافر مستخدمين الاسلخة الخفيفه وقاذفات الار بي جي في هذا الهجوم والخسائر غير مظوره.

    3-وفي نفس اليوم 7-8/2003 تم الهجوم على سيطره لعلوج الكفر والطغيان اعداء الله الصهاينة الامريكيين وتم قتل عدد منهم بحمد الله ومنه .

    4-وفي يوم 8 -8/2003 نصب اخوانكم من جند الله واسد والتوحيد من جماعتكم السلفية المجاهده كمين لدوريه للعدو الصهيو صليبي وتم حرق سياره وعطب اخرى بحمد الله ومنه.

    5-وفي يوم10-8/2003قام اخوانكم من جند الله واسد والتوحيد من جماعتكم السلفية المجاهده بضرب رتل يتكون من ثلاث سيارات وتم تدمير احدى السيارات ولاذت السيارتين الاخريين بالفرار.

    6-وفي يوم12-8/2003 نصب اخوانكم من جند الله واسد والتوحيد من جماعتكم السلفية المجاهده كمين لرتل كبير لناقلات اعداء الله الامريكيين مستخدمين القنابل اليدويه وتم بعون الله وتاييده تدمير سياره وقتل عدد منهم ومن ضمنهم اثنان من الضباط حسب شهادة الحضور وكانت الغنائم 2 مسدس وناظور وجهاز ليزر يركب على السلاح ومروحه ارضيه ومعدات اخرى .

    وان إخوانكم في الجماعة السلفية المجاهدة ليؤكدون مرة اخرى ومرات ومرات لشعبهم العراقي المسلم ولكل أمتهم الإسلامية

    الكبيرة إنهم بوعد الله واثقين، لا يخافون من وعد بوش وجنده وقواته،

    يا امتنا الإسلامية ويا شعب العراق المجاهد إن الله وعدنا بالنصر والتمكين ولكن ان تمسكنا بدينه

    وكتابه وسنة نبيه ،وإننا بإذن الله مستمرون مستمرون في جهاد أمريكا الصليب والتلمود أمريكا الكفر

    والطغيان ، متوكلين على الله صابرين لأمر الله واثقين به.، وأن النصر آت وأن فرج الله على المسلمين

    قريب، وبعد التوكل على الله والإنابة إليه فإننا نحتاج إلى دعائكم ووقوفكم معنا بكل ما تستطيعون .


    (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ)

    وإنه لجهاد ... نصر أو استشهاد

    الجماعة السلفية المجاهدة /العراق

    أمير الجماعة/ أبو دجانه العراقي

    17/6/1424ه
    15/8/2003م

    بيان جديد صادر عن قيـــادة كتائب مجاهدي الــجمـــاعة السـلفيةبيان جديد صادر عن قيـــادة كتائب مجاهدي الــجمـــاعة السـلفية





    بيان من الجماعه السلفيه المجاهده في العراق
    26/5/1424

    26/7/2003


    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على الظالمين، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، إله الأولين والآخرين، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى سائر إخوانه من النبيين والمرسلين وعلى آله وأصحابه وأتباعه أجمعين. أما بعد:



    الله اكبر الله اكبر الله اكبر



    مـن ذا الـذي رفع السـيوف *** ليرفع اسمك فوق هامات النجوم فخارا
    كنا جبـالاً في الجبال وربمـا *** سـرنا علـى مـوج البحـار بحـارا
    لم نخـش طاغوتـا يحاربنـا *** ولو نصـب المنايـا حولنـا أسـوارا
    ورؤوسنا يا رب فـوق أكفنـا *** نرجــو ثوابـك مغنمــاً وجـوارا



    هذه بشرى جديده نزفها لشعبنا العراقي المسلم المجاهد والى أمتنا الاسلامية عامة هي من وعد الله لعباده المؤمنين بان ينصر جنده وعباده المجاهدين المؤمنين وعد الله الذين أمنوا منكم وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الارض وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم وليبدلنهم من بعد خوفهم أمنا يعبدونني لا يشركون بي شيئا ... وانه وعد الله ومن اصدق من الله قيلا ومن اصدق من الله حديثا ...وصدق الله وكذب وعد بوش رأس الكفر وفرعون هذا الزمان وكذب وعد أمريكا الصليبية الصهيونية الحاقدة على الاسلام وأهله .



    وهذه سلسلة جديدة من بشائر النصر التي من بها الله على اخوانكم في جماعتكم السلفية المجاهدة في ارض الخلافة العراق .



    واننا لنعتذر لكم مسبقا عن عدم تحديد الأماكن التي جرت بها هذه الأحداث وذلك للضرورة الأمنية حيث ان التصريح بمواقع هذه العمليات سيجلب على أخوانكم ما لا تحبون لهم كما ان ذلك قد يؤدي الى الحد من نشاط اخوانكم في الاثخان بأعداء الله وشر خلقه من الأمريكان حيث سيؤدي ذلك الى تشديد ملاحقتهم لاخوانكم والتضييق عليهم .



    قد من الله على اخوانكم بفضله ومنه خلال الأسبوع الفائت بما يلي :



    1 - ضرب مديرية الشرطة لأحدى المحافظات .



    2 - قامت مفرزة من جند الله وأسود التوحيد بضرب مجموعة من أعداء الله وجنود الطغيان الأمريكيين ووفقوا ولله الحمد وأثناء انسحابهم تعرضوا لكمين أدى الى استشهاد أربعة من الأخوة نسأل الله أن يتقبلهم في الشهداء .



    3 - ضرب مركز شرطة المرتدين بهجوم بطولي أدى الى قتل واحد وجرح آخر .



    4 - قام اخوانكم في الجماعة السلفية المجاهدة بعملية رصد لدورية صهيونية أمريكية والكمون لها ثم الانقضاض عليها بهجوم بطولي أدى الى تدمير سيارة واصابة ثانية وقدلاذت الأخيرة بالفرار بعد الاصابة وأدى الكمين الى قتل ثلاثة صهاينة أمريكيين وجرح ثلاثة اخرين .



    5 - نصب اخوانكم من جند الله وأسود التوحيد كمين آخر لدورية لاعداء الله الأمرييكيين الصهاينة الصليبيين على طريق خارجي وأدى الى تدمير سيارتين بمن فيهن وقد أدى ذلك بفضل الله ومنه الى قتل وجرح كل من كان فيهما .



    6 - يوم الأربعاء الماضي تعرضت قوات الصليبيين الصهاينة الأمريكيين الى كمين في الساعة السادسة صباحا وكانت القوة عبارة عن أربع سيارات اثنتان منها كبيرة بها ما لا يقل عن 33 جندي صليبي وسيارتين صغيرتين كل واحدة بها 6 من جنود الكفر وأدى الكمين الى قتل 17 وجرح عدد آخر بفضل الله والمنة .



    وفي نفس اليوم ظهرا تعرض أعداء الله الصليبيين الصهاينة الأمريكيين الى كمين نصبه لهم أسد التوحيد وجنود الاسلام من أخوانكم في الجماعة السلفية المجاهدة وكانت القوه سيارتين كل واحدة بها 6 أدى الكمين الى قتل 8 وجرح عدد منهم وعادت سريا المجاهدين الأبطال الى قواعدهم سالمين .



    ولم يعترف أعداء الله كعادتهم في اخفاء الخزي والهزيمة الا بمقتل اثنين من جنودهم وجرح سبعة اخرين

    وفي اعتراف آخر لهم بخصوص ما تم من عمليات جهادية ضدهم اعترفوا بمقتل ثلاثة صهاينة صليبيين أخرين وجرح عدد اخر .





    وان اخوانكم في الجماعة السلفية المجاهدة ليؤكدون لشعبهم العراقي المسلم ولكل أمتهم الاسلامية الكبيرة انهم بوعد الله واثقين، لا يخافون من وعد بوش وجنده وقواته.



    يا أمتنا الاسلامية ويا شعب العراق المجاهد إن الله وعدنا بالنصر والتمكين ولكن ان تمسكنا بدينه وكتابه وسنة نبيه ،واننا باذن الله مستمرون في جهاد أمريكا الصليب والتلمود أمريكا الكفر والطغيان ، متوكلين على الله صابرين لأمر الله واثقين به.،ونهدي هذه العمليات وغيرها قادم باذن الله نهديها الى شيوخنا الأبطال شيوخ الجهاد والمجاهدين الشيخ الكبير عمر عبد الرحمن والشيوخ الشوامخ علي الخضير والشيخ ناصر الفهد والشيخ أبو محمد المقدسي والى شيخينا الكبار العظام عبد الله عزام والشيخ حمود العقله رحمهما الله تعالى والى كل الاكابر من العلماء الذين يدفعون ثمن وقوفهم في زمن القعود وثمن انتمائهم في زمن التخلي والى أبطال فلسطين المجاهدين والى أرض الامارة الاسلامية العائدة باذن الله عما قريب دولة وامارة اسلامية وشوكة في حلق بوش وفي حلوق كل بني صليب وبني صهيون واتباعهم وأعوانهم وأن النصر آت وأن فرج الله على المسلمين قريب، وبعد التوكل على الله والانابة اليه فإننا نحتاج الى دعائكم ووقوفكم معنا بكل ما تستطيعون .



    الجماعة السلفية المجاهدة /العراق



    أمير الجماعة/ أبو دجانه العراقي



    26/5/1424

    26/7/2003
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-29
  7. المجاهد العربي

    المجاهد العربي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-25
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    طالبان تنفى مزاعم حول مقتل 50 من عناصرها في قصف أمريكي لقواعدها

    طالبان تنفى مزاعم حول مقتل 50 من عناصرها في قصف أمريكي لقواعدها



    الثلاثاء 28 جمادى الآخر 1424هـ - 26 أغسطس 2003م

    مفكرة الإسلام : نفى مسؤول في حركة طالبان مزاعم أمريكية وحكومية حول مقتل أفراد من الحركة في قصف أمريكي لإحدي قواعد طالبان في مقاطعة زابول جنوب شرقي أفغانستان أمس ولكنه أكد مقتل عدد من المدنيين . ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المسئول الذي لم يكشف عن اسمه قوله اليوم الثلاثاء إن المناطق التي قصفتها القوات الأمريكية هي مناطق مدنية .




    وكانت القوات الأمريكية قد أعلنت أمس الاثنين أنها قصفت معاقل حركة طالبان في مقاطعة زابول جنوبي مدينة قندهار ، وزعمت أنها قتلت ما لا يقل عن 14 مقاتلا من عناصر طالبان ، بينما ادعت مصادر أفغانية حكومية أن عدد القتلى من حركة طالبان لا يقل عن 50 قتيلا ,,,
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-29
  9. المجاهد العربي

    المجاهد العربي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-25
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    وسط اعتراف الحكومة الأفغانية.. طالبان تعلن عن هجمات ناجحة في سبين بولدك

    وسط اعتراف الحكومة الأفغانية.. طالبان تعلن عن هجمات ناجحة في سبين بولدك




    :الجمعة 1 رجب 1424هـ - 29 أغسطس 2003م

    مفكرة الإسلام: قال الملا عبد الصمد في حديثه الهاتفي لرويترز من مكان غير معلن أن قوات الطالبان قد هاجمت ليلة أمس نقاط تفتيش على مقربة من منطقة الحدود مع باكستان، فأوقعت قتلى واختطفت قائدا لحكومة كرزاي.




    ونقلت صحيفة خليج تايمز عن مسؤولين حكوميين اعترافهم بوقوع العمليات الهجومية للطالبان ليلا، إلا أنهم ادعوا تقليل أعداد القتلى إلى 3 فقط.
    وقد أكد كل من الملا عبد الصمد والملا عبد المنان على أن الهجمات الناجحة ليلة أمس في منطقة سبين بولدك الحدودية أسفرت عن مقتل 15 من جنود كرزاي، وتدمير عربة جيش، واختطاف قائد.



    وطبقا للزعيمين الطالبانيين فقد أصيب 4 من مجاهدي طالبان إلا أنهم تمكنوا من الدخول إلى باكستان.
    يذكر أن سبين بولدك هي مدينة حدودية تقع على بعد عدة أميال من الجارة باكستان.
    وقد وجهت الحكومة الأفغانية باللائمة على نظيرتها الباكستانية في عدم تعقب جنود الطالبان، إلا أن المحللين المختصين يؤكدون على صعوبة هذا الأمر على الحكومة الباكستانية، حيث تشكل منطقة القبائل الحدودية شوكة في حلق الحكومة الباكستانية، لما لها من قوة ونفوذ واندماج ديني وقبلي مع حركة طالبان ...،



    وماسيأتيك يا امريكا لاتحتسبي له !!!
    ان غدا لناظره قريب .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-08-29
  11. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    ..

    أخي الكريم المجاهد العربي


    وفقك الله .. مجهود جعله الله في ميزان حسناتك ..


    اللهم أنصر الاسلام والمسلمين في ك بقاع الارض

    كل محبتي في الله لك يا أصدق الرجال


    ابا عهد
    الشعيبي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-08-29
  13. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    نص مقتبس من رسالة : ابو عهد الشعيبي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-08-30
  15. النهاري2004

    النهاري2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-07-02
    المشاركات:
    105
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خيرا اخى الكريم ونفع الله بك الاسلام والمسلمين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-08-30
  17. المجاهد العربي

    المجاهد العربي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-25
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم: ابوعهد
    جزاك الله خيرا على مرورك ، واحبك الله الذي احببتني فيه .

    اخي الكريم المحقق كونان :
    جزاك الله خيرا ، واحبك الله الذي احببتني فيه .

    اخي الكريم النهاري :
    جزاك الله خيرا ونفع بك .

    اللهم انصر الاسلام والمسلمين ، ودمّر الكفرة المجرمين
    اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك ، اللهم اجعل ايامهم سوداء كسواد قلوبهم

    يارب العالمين .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-08-30
  19. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    خبر سعيد جدا يامجاهد العربي
    وربنا يجعل أيامك سعيده

    و بقدرة قادر ربنا يجعل ارض العراق مقبرة للأمريكان

    ودمت
     

مشاركة هذه الصفحة