شاهد بقايا شهداء القسام بغزة ليلة أمس ...... لذوي القلوب القوية فقط (صور)!!!!!!!!!

الكاتب : ابو خطاب   المشاهدات : 1,163   الردود : 1    ‏2003-08-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-27
  1. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً)



    بيان عسكري صادر عن

    كتائب الشهيد عز الدين القسام



    الصهاينة يواصلون جرائمهم .. ورد القسام المزلزل قادم بإذن الله



    يا جماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد ... يا أمتنا العربية والإسلامية /

    تزف كتائب الشهيد عز الدين القسام كوكبة من فرسانها الشهداء الأبرار الذين اغتالتهم طائرات العدو الصهيوأمريكية مساء اليوم الأحد 26 جمادى الثاني 1424هـ الموافق24–8-2003م وهم:



    الشهيد المجاهد البطل/ أحمد رشدي اشتيوي

    25 عاماً من سكان حي الزيتون بمدينة غزة

    الشهيد المجاهد البطل/ وحيد حامد الهمص

    21 عاماً من سكان مخيم يبنا في مدينة رفح

    الشهيد المجاهد البطل/ محمد كنعان أبو لبدة

    23 عاماً من سكان حي البرازيل في مدينة رفح

    الشهيد المجاهد البطل/ أحمد محمد أبو هلال

    23 عاماً من سكان مخيم يبنا في مدينة رفح



    إن كتائب الشهيد عز الدين القسام إذ تزف كوكبة فرسانها الأطهار فإنها تؤكد على التالي:-

    أولاً : إن الرد على جرائم الاحتلال الذي وعدت به كتائب القسام قادم بإذن الله وإنما هو مسألة وقت نتركه لخلايانا المجاهدة لتقدر متى تضرب ضربتها الموجعة.

    ثانياً : تعلن كتائب القسام لكافة خلاياها المجاهدة في كل مدن فلسطين أن جميع العمليات العسكرية من عمليات استشهادية واقتحامات وقصف بالصواريخ واشتباكات وضرب العدو بكل ما هو متاح باتت ضرورة ملحة لرد العدوان ولجم الصهاينة عن التمادي في غطرستهم ضد شعبنا وأمتنا.

    ثالثاً: ندعو جميع مجاهدي شعبنا إلى أخذ أعلى درجات الحيطة والحذر أثناء تنقلاتهم واتصالاتهم.

    رابعاً: تؤكد كتائب القسام أن سلاحها طاهر وموجه إلى صدر العدو المجرم الذي يحتل أرضنا ويقتل شعبنا ولن يوجه يوماً إلى غير صدر العدو ولن تفلح جميع محاولات الصهاينة لجرنا لحرب أهلية.



    وإنه لجهاد ... نصر أو استشهاد



    كتائب الشهيد عز الدين القسام

    الأحد 26 جمادى الثاني 1424هـ، الموافق 24 –8- 2003م
    ----------
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    ------------------------
    اللهم اتقبلهم في الشهداء ، اللهم مكن لنا الثأر من الصهاينة المجرمين ، اللهم أرنا فيهم يوماً أسوداً كيوم عاد وثمود ، اللهم انصرنا على اليهود ومن عاونهم ، اللهم زلزل الأرض تحت أقدامهم وانصرنا عليهم يارب العالمين ، اللهم آمين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-27
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    http://www.palestine-info.info/arab.../photo351/2.jpg

    http://www.palestine-info.info/arab.../photo351/5.jpg

    http://www.palestine-info.info/arab.../photo351/8.jpg

    آلاف الفلسطينيين في غزة ورفح يشيعون شهداء كتائب القسام الأربعة في جنازة مهيبة

    غزة / خاص

    شارك الآلاف من مواطني قطاع غزة في مدينتي غزة ورفح في مسيرتي تشييع شهداء كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس الذين استشهدوا في القصف الصهيوني الغادر ليلة الأحد الذي استهدف سيارتهم على طريق الشيخ عجلين .

    ففي مدينة غزة شارك الآلاف من المواطنين في تشييع جثماني الشهيدين القساميين أحمد اشتيوي من حي الزيتون ووحيد الهمص من مدينة رفح .

    وانطلق موكب التشييع من داخل مستشفى الشفاء بمدينة غزة باتجاه منزل الشهيد اشتيوي في حي الزيتون قرب مسجد الشهيد حسن البنا بجوار منزل الشهيد القسامي سمير عباس وألقى عليه ذووه نظرة الوداع وأدى المشاركون صلاة الظهر والغائب على روح الشهيدين ومن ثم انطلقوا باتجاه مقبرة الشيخ رضوان .

    وتقدم مسيرة التشييع مجموعة من الملثمين الذين يرتدون زي كتائب القسام المزين بكلمة استشهادي، إضافة إلى عشرات الفتية الحاملين للرايات الخضراء إضافة إلى معظم طلاب الجامعة الإسلامية وبعض أعضاء الهيئة التدريسية كون الشهيدين من طلاب الجامعة.

    وردد المشاركون الهتافات الداعية للثأر والانتقام لدماء الشهداء والرد على المجازر الصهيونية المستمرة بحق الفلسطينيين والداعية لاستمرار الجهاد والمقاومة وعدم الالتفاف إلى دعوات الهدنة ووقف الانتفاضة والمقاومة .

    ووري جثمان الشهيدين الهمص واشتيوي في مقبرة الشيخ رضوان في المدينة .

    وفي مدينة رفح شيع الآلاف من مواطني المدينة في موكبٍ جنائزي مهيب ظهر اليوم، جثماني الشهيدين: محمد كنعان أبو لبدة (23 عاماً)، وأحمد محمد أبو هلال (23 عاماً) أعضاء كتائب القسام، إلى مثواهما في مقبرة الشهداء في مدينة رفح.

    وانطلق موكب الشهيدين من أمام "مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار" باتجاه منزلي أهليهما لإلقاء نظرة الوداع على جثمانيهما الطاهرين، ثم حملا إلى مسجد العودة في منتصف المدينة، حيث أديت صلاة الجنازة عليهما قبل أن يواريا في ثرى الوطن.

    وشارك في مسيرة التشييع ملثمون من كتائب القسام رفقاء درب الشهيدين وأطلقوا زخات من الرصاص الهادر في الهواء تعبيرا عن حالة الغضب وشددوا على أن الانتقام القسامي قادم لا محالة وأن المسالة ما هي إلا وقت .

    وشارك في التشييع آلاف المواطنين وممثلون عن المؤسسات والقوى الوطنية، وألقيت عدة كلمات تأبينية، أكد خلالها المتحدثون على أهمية تجسيد الوحدة الوطنية في وجه الاحتلال حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف
     

مشاركة هذه الصفحة