هااام المساعده يا شباب

الكاتب : اسير الحزن   المشاهدات : 287   الردود : 4    ‏2003-08-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-26
  1. اسير الحزن

    اسير الحزن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-24
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    الاخ عبد الخالق وجميع اعظاء المنتدى كيف يمكنني ان احط صوره تعبيريه عند نهاية كل رساله
    جوار العباره

    وشوووووووووووووكرا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-26
  3. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    ممكن تحط اللنك تبعها بين [\img] .....

    وهي باتطلع .,.,.,.,
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-27
  5. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    والله .... وما لك عليا يمين


    لو كنت اعرف...... كان اجيت الى عندك


    ورويتك وجهاً لوجه ...... ولكن



    المثل يقول .... ما على المحب الا دموعه



    و















    خالص الموده
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-27
  7. عبد الخالق

    عبد الخالق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    714
    الإعجاب :
    0
    اخي اسيرالحزن اولاً هلا بيك في المنتدى منور المجلس ,.,.,.,.,.,
    من ناحية الصوره انا راح اجيك وعلمك كيف ســــــلام

    عبــــد الخالق
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-27
  9. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    ههههههههههههههههههه

    الموضوع بسيط وما يشتيلها رجل المستحيل خلي عبد الخالق يجيلك
     

مشاركة هذه الصفحة