جيش يمني لحفظ السلام في العراق !!

الكاتب : عربي كان حراً   المشاهدات : 867   الردود : 10    ‏2003-08-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-26
  1. عربي كان حراً

    عربي كان حراً عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-09
    المشاركات:
    318
    الإعجاب :
    0
    في برنامج"لقاء خاص " الذي بثته قناة العربية يوم امس مع السيد عبدالقادر باجمال رئيس ما يسمى بمجلس الوزراء اليمني ورداً على سؤال حول هل بالامكان إرسال جيش يمني يشارك في عملية حفظ السلام في العراق قال :-" ان اي دولة ليست ملزمة بتنفيذ القرارات الامريكية ولا حتى قرارات مجلس (((الامن))) الدولي وان من بدأ بالشئ يكمله ..في إشارة الى تورط الامريكان بالحرب على العراق وتحميلهم عبء ما يترتب على ذلك !!وقال:- " ان اليمن لن ترسل اي جيش الى العراق ابداً !!
    وانا اقول اننا نحن بحاجة الى جيش شرط ان يكون "عربياً" لحمايتنا منك ياباجمال وامثالك ممن سطو على ثروات البلاد ومرغوا انوف العباد التراب .. من يحفظ لنا الامن في عاصمتنا حتى نرسل جيشاً يحمي العراقيين !!! ان اكثر احداث العنف وتصفية الحسابات والثأرات تتم في العاصمة صنعاء على مرأى ومسمع باجمال ورفاقه ولكننا لم نسمع يوماً بالقاء القبض على قاتل خاصة اذا كان من القبائل ذات النفوذ داخل الوكر السلطوي الفاسد .. لا الوم المحاور والصحفي " حسن معوض" عندما قدم هذا السؤال ..ربما لانه لم يزر صنعاء حتى يتكلم عن الجيش اليمني!!!!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-26
  3. راجي الخولاني

    راجي الخولاني عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-13
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    مشاركه

    الاخ عربياً كان حراً
    يابن الحلال باجمال مسيكين ماعنده سالفه اذا صدرت منه خطابات اوتصريحات عنتريه لاتاخذ عليه لو غير الرئيس معينه في منصبه كان تلقاه اهدى من كذى بكثير
    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-26
  5. ابن خولآن

    ابن خولآن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-08
    المشاركات:
    138
    الإعجاب :
    0
    واللة صدقت ايها العربي الحر .... أين جيش وأين طلي ...

    الأحراى بهم ضبط الأمن في اليمن كافة ... وبعدين يتشدق بملىء فمة ... عن الجيش الذي يشارك في حفظ السلآم ....

    سلمت أيها الحر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-26
  7. مغترب قديم

    مغترب قديم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-04-09
    المشاركات:
    387
    الإعجاب :
    0
    لم يكن للعرب كلمة من قبل حتى تكون لهم اليوم .

    لو كان بالإمكان ارسال جيش عربي للعراق لما كنا فيما نحن فيه الآن .



    :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-26
  9. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    باحمال تحت المسكين بدرجه ، لا حال ولا قوه له ..لا صميل ولا بطه ..

    يحاول إن يرسم لنفسه بقعه سوداء في الجدار الاحمر ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-08-26
  11. المعنى يقول

    المعنى يقول عضو

    التسجيل :
    ‏2000-07-07
    المشاركات:
    245
    الإعجاب :
    0
    الجيش اليمني كان حراً

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخوة الاحباء والزملاء الكرام والحمد لله الجيش اليمني كان من افضل الجيوش من قديم الزمان ومن ثم ايام الفتوحات الاسلاميه وكذلك في العصر الحديث ولهم تاريخ مشرف وسمعه طيبه في فلسطين وفي لبنان قبل عشرات السنين والى الان والحمد لله سمعة الجيش اليمني طيبه وعنده اخلاق عاليه مقارنة بباقي افراد الجيوش في العالم العربي ولكنه الان مهمش بقرار سياسي لتحل محله القوات الخاصه المدربه من قبل الامريكان والانجليز و يوجد في صفوف الجيش اناس شرفاء وكما يقول المثل : لايوجد جندي سيئ وانما قائد سيئ .
    اما عامل الرئيس على اليمن (( الباجمال )فكلامه غير مهم وممكن يغيره في اي لحظه على حسب الاوامر اي انه لايعتد به وليس ذي اهميه.
    حبي واحترامي للجميع وتحياتي لكم وتمنياتي لكم بالخير .
    المخلص اخوكم / المعنى يقول
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-08-27
  13. بحـ الدموع ـر

    بحـ الدموع ـر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-26
    المشاركات:
    82
    الإعجاب :
    0
    اخوى عربي كان حراً
    كلامك صحيح وفى مكانه ... انا اريد ان اسأل سؤال الى متى وحكومتنا الرشيده سوف تضل كمن لايعرف ولا يسمع ولا يدرى بماهو عليه حال اليمن واليمنيون
    متى سوف ننتهى من هذا الانحدار ونبدء بصعود من جديد ... انشاء الله يكون هذا قريباً


    تحيااااااااااتى
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-08-27
  15. عربي كان حراً

    عربي كان حراً عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-09
    المشاركات:
    318
    الإعجاب :
    0
    جزيل الشكر

    جزيل شكري وامتناني للاخوه الاعزاء الذين ردوا على الموضوع ...
    الاخ المعنى يقول :- لم اقصد من كلا مي ان اهمش دور الجيش اليمني بل بالعكس ..لكنني تسآلت كيف نرسل جيش للعراق ونحن بهكذا حال ..ودمت
    الحبوب بحر الدموع :- سلامة الدموع وسؤالك لا اعلم له اجابة ومن قال لا اعلم فقد افصح ..بامكانك ارساله الى باجمال " ان شئت "؟؟؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-08-27
  17. سامية اغبري

    سامية اغبري كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2003-08-06
    المشاركات:
    2,186
    الإعجاب :
    0
    لما احتلت العراق من قبل الامريكان لم تتحرك الجيوش الاسلامية من اجل مساندة الشعب العراقي خوفا على كراسيهم والان بعد سقوط بغداد بيد الاحتلا الامريكي قررت الدول العربية الاعتراف بالمجلس الذي اتت به امريكا ليحكم العراق واليمن من ضمن الدول التي ستستقبل الوفد والان يتكلمون عن ارسال جيش للعراق لحفظ الامن و نحن اليمنيون بلا امن
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-08-27
  19. عربي كان حراً

    عربي كان حراً عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-09
    المشاركات:
    318
    الإعجاب :
    0
    عزيزتي سامية :-
    بدءاً أشكرك على مرورك الكريم ..... وللعلم أنا وصلت الى حالة يأس من حاجو في اليمن تسمى " حكومة " العرب في " الخرط" سواء والجيوش العربية للاستعراض فقط لاغير ومايسمى بالمجلس الانتقالي في العراق هم عبارة عن " شلة عملاء " جاءوا على ظهر الدبابة الامريكية والبريطانية .. فاقترح تبديل الاسم الى " مجلس الاحتلا ل" وليس الانتقال...
    اكرر شكري لك عزيزتي
    ومعاً من اجل مستقبلٍ افضل
     

مشاركة هذه الصفحة